أخبارنا المغربية ـــ هدى جميعي 

طلبت الفنانة المغربية ريم فكري من جمهورها، احترام الظروف التي تمر بها عقب واقعة مقتل زوجها.

ونشرت المغنية الشابة تدوينة على حسابها بالإنستغرام جاء فيها "شكرا ليكم من القلب على الميساجات والاتصالات ديالكم".

وتابعت "كنطلب من الجميع احترام هاذ الظروف لي كنمر بيها".

وختمت "لا راد لقضاء الله، وإنا لله وإنا إليه راجعون، دعيو ليه بالرحمة".

وتمكنت عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة الدار البيضاء، بتنسيق مع مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، أمس الأربعاء، من توقيف فرنسي من أصل مغربي، للاشتباه في تورطه في قضية اختطاف واحتجاز وتعذيب وقتل زوج المغنية الشابة ريم فكري.

وتعود هذه القضية، وفق ما أفادت به مصادر أمنية، إلى الثامن من فبراير الجاري، عندما توصلت مصالح الشرطة بالدار البيضاء ببلاغ حول اختطاف الضحية، من طرف مستعملي سيارة رباعية الدفع، وهو ما استدعى فتح بحث قضائي تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

وأسفرت إجراءات البحث المنجزة، حسب المصادر ذاتها، عن توقيف المشتبه فيه الرئيسي الذي ساهم في التنفيذ المادي لجريمة الاحتجاز والاختطاف والتعذيب المفضي للموت داخل حاوية بمنزله بمنطقة المنصورية بضواحي المحمدية، قبل التخلص من الجثة بعد التمثيل بها بمجرى نهري بضواحي الرباط.

وتباشر حاليا فرق متخصصة من الشرطة العلمية والتقنية، تضيف المصادر نفسها، عمليات المسح التقني بمسرح الجريمة، كما تواصل فرق أمنية أخرى إجراءات التمشيط بتعاون مع عناصر الوقاية المدنية بالمجرى النهري الذي يشتبه في كونه المكان المفترض للتخلص من الجنة.

وإلى غاية هذه المرحلة من البحث، فقد تم الاحتفاظ تحت تدبير الحراسة النظرية بالمشتبه فيه الرئيسي المتورط في ارتكاب هذه الجريمة، وخمسة أشخاص آخرين يشتبه في ارتباطهم بهذه القضية، وذلك على ذمة البحث القضائي الذي لازال متواصلا تحت إشراف النيابة العامة المختصة، بغرض استجلاء الخلفيات الحقيقية لهذه الجريمة التي يشتبه في كونها ناتجة عن تصفية حسابات بسبب خلافات سابقة بين الضحية والمشتبه فيه الرئيسي.

يذكر زوج ريم فكري، هو مغربي من جنسية فرنسية، حيث احتفلا بزواجهما شهر غشت المنصرم. وتجنب ريم إبراز ملامح زوجها في صور حفل الزفاف، راغبة في إبقاء حياتها الزوجية بعيدا عن الصحافة ومواقع التواصل.

المصدر: أخبارنا

كلمات دلالية: ریم فکری

إقرأ أيضاً:

ينهى حياة زوجته فى خلافات عائلية بالمنيا

شهد مركز ملوي جنوب محافظة المنيا ، جريمة من الجرائم البشعة ، والتي هزت مشاعر ووجدان الجميع ، إثر قيام عامل بقتل زوجته  طعنا بسلاح أبيض، اليوم الثلاثاء، بسبب خلافات عائلية.

 

كان مدير أمن المنيا ، اللواء مجدي سالم، قد تلقى بلاغا من إحدى قرى مجلس قروي تنده بمركز ملوي ، يفيد بقيام «عامل» بقتل زوجته طعنا داخل منزله بالعزبة ، وانتقل على الفور، فريق من رجالات البحث الجنائي ، بقيادة اللواء حاتم ربيع مدير مباحث المديرية، إلى موقع البلاغ ، وتبين العثور على جثة سيدة، 30 سنة، ربة منزل، مصابة بطعنة ومسجاة على الأرض.

 

وبسؤال زوجها، 35 سنة، عامل، اعترف بإرتكاب جريمة القتل ، على خلفية مشادة بينهما بسبب خلافات عائلية ، قام على إثرها بطعنها مما تسبب في مصرعها ، وتم القبض على المتهم والسلاح المستخدم «آلة حادة»، وإحالته للنيابة العامة للتصرف.

 

وقامت النيابة العامة بمركز ملوي ، بمناظرة جثمان المجني عليها، وقررت نقلها إلى مشرحة مستشفى ملوي التخصصي ، وقرر المحامي العام الأول لنيابات جنوب المنيا ، انتداب الطب الشرعي لإعداد تقرير الصفة التشريحية للمجني عليها، وكلف البحث الجنائي بالتحري عن الواقعة.

مقالات مشابهة

  • ينهى حياة زوجته فى خلافات عائلية بالمنيا
  • خوفا من حزب الله.. إسرائيل وجهت نداء عاجلاً لمواطنيها وهذا ما طلبته منهم
  • الكشف عن المرض الذي تُوفيت بسببه الملكة إليزابيث
  • مقتل امرأة وإصابة زوجها بجريمة في إحدى مدن دهوك
  • الكشف عن القيادي الذي سيحرر صنعاء قريباً
  • مي عمر تثير غضب جمهورها بهذا التصرف
  • الكشف عن تفاصيل جديدة لعملية اغتيال زعيم حزب الله بالضاحية الجنوبية
  • أول تعليق من بشار الأسد على مقتل حسن نصرالله
  • مقتل رجل أعمال سعودي في مصر.. ماذا أهدى المجني عليه لقاتله قبل الجريمة؟
  • مقتل رجل أعمال سعودي في مصر.. ماذا أهدى المجني عليه لقاتله قبل الجريمة؟ - عاجل