بوابة الفجر:
2024-08-04@04:38:01 GMT

شاهد.. يسرا تبهر جمهورها بأحدث ظهور لها

تاريخ النشر: 16th, February 2024 GMT

شاركت الفنانة يسرا، جمهورها بصور لها من أحدث جلسة تصوير لها وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”.

 

وظهرت “يسرا” بإطلالة أنيقة، حيث ارتدت فستان باللون الذهبي، ووضعت ماكياج مناسب للون بشرتها، وتركت شعرها منسدلا مما أثار تفاعل وإعجاب عدد كبير مخن الجمهور معها.

 

أبرز تصريحات النجمة يسرا في برنامج “صدفة”

 

قالت يسرا، خلال ظهورها في برنامج "بصمة" عبر قناة "الشرق ديسكفري"، إن والدتها صاحبة بصمة قوية في حياتها، "أمي علمتني القوة، وبدونها لم أكن أستطع مقاومة الحياة نفسها"، لافتة إلى أنها كانت تتلقى رعاية جيدة من زوج والدتها، رغم أنها كانت تعامله بشكلٍ سيء، وتسببت في طلاقه، "أدركت حسن نيته بعد سنوات بعيدة، واعتذرت له على معاملتي السيئة له".

 

وكشفت عن مدى حبها الشديد للسينما والفن بشكل عام، موضحة أنها كانت تهرب إلى السينما مرة كل أسبوع، لتواجه معاناة الحياة مع والدها بمشاهدة فيلم جديد، وبعد فترة صار لديها رغبة لتكون ممثلة، "عرضت الأمر على والدي، وغضب بشدة، واعتدى عليّا، ولازالت آثار ذلك موجودة في جسدي حتى الآن، كونه يرفض دخول أحد من الأسرة هذا المجال، لكن بعد فترة أقنعته".

 

وأضافت "كان والدي يُلازمني في كل خطوة، ويتفق مع صُنّاع الأعمال، ويوقّع العقود بدلًا منّي، حتى حصلت على أول بطولة سينمائية لي، في فيلم (قصر في الهواء) مقابل أجر ألف جنيه، وكان رقم ضخم جدًا وقتها، لم يتقاضاه كثيرين".

ولفتت إلى أنها كانت تُلقب في بداية حياتها الفنية، بـ "الفنانة المُعلبة"، كونها شاركت في بطولة 25 فيلمًا، ولم يُعرض أي عمل منها، متابعة "بعد بلوغي سن الـ21، تركت والدي بعد وقوع خلاف كبير جدًا معه، وأصيبت في وجهي بجروح، وظللت بعيدة عن المشهد قرابة العام ونصف، وخضعت لـ3 جراحات وقتها، وبدأت حياة من الصفر مُجددًا".

وأضافت أنها بعد عودتها للفن مرة أخرى، كانت تبحث عن الانتشار والتواجد في أكبر قدر من الأعمال، إلى أن التقت بالمخرج يوسف شاهين، والذي نصحها بضرورة التأني في انتقاء العروض، قائلة: "ترك بصمة في حياتي، وأدركت من ذلك الحين قيمة العمل".

كما تحدثت يسرا، عن بصمة الفنانة الراحلة فاتن حمامة في حياتها، قائلة: "رغم أنني لم أتعاون معها في أي عمل فني، إلا أنني كنت صديقة لها، واكتسبت منها خبرات عديدة بشكلٍ غير مباشر، وكنت أتواصل معها فور وقوعي في مشكلة، لتمدني بالمزيد من النصائح وتلفت نظري إلى طرق التفكير الايجابية".

وكشفت كواليس اللقاء الأول الذي جمعها بالفنان عادل إمام، موضحة أن ذلك كان في استديو الأهرام، حيث التقت به صدفة خلال خروجه من الاستديو، "لمحني بالصدفة وسألني إن كنت ممثلة جديدة من عدمه، ومن هنا بدأت صداقتنا ومشوارنا الفني".

 

لمحة عن برنامج بصمة

يذكر أن برنامج "بصمة" يسلط الضوء على مسيرة نساء عربيات ملهمات، استطعن من خلال إنجازاتهن ومناصبهن التأثير الإيجابي في البيئة المحيطة بهن، إذ يستعرض البرنامج رحلة كل منهن في الحياة، برصد أهم المحطات الأساسية والمؤثرة في حياة كل امرأة.

 

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: برنامج بصمة أحدث ظهور لها احدث جلسة تصوير إنستغرام اطلالة انيقة يسرا أنها کانت

إقرأ أيضاً:

قبل حفلها بمهرجان العلمين.. ما سر تألق «مهندسة الفن» سعاد ماسي؟

شعبية كبيرة نالتها المغنية وعازفة الجيتار الجزائرية سعاد ماسي، في مصر والوطن العربي، وينتظر الجمهور حفلها ضمن فعاليات مهرجان العلمين الجديدة في نسخته الثانية، التي تقدم من خلاله باقة من أجمل وأبرز أغانيها، بعضها باللهجة المصرية، لما تحمله من حب كبير للجمهور المصري.

سر قوة سعاد ماسي

علاقة قوية جمعت بين سعاد ماسي ووالدتها، إذ وصفتها «ماسي» بأنها سر القوة والتحدي في حياتها، فضلًا عن أنها الداعم الأساسي لما وصلت إليه، حسب تصريحات تليفزيونية سابقة لها، موضحة أنها تعمل فقط على تلبية احتياجات والدتها: «لازم ألبي رغبة والدتي في أي حاجة، هي سر قوتي في نجاحي».

على الرغم من نجاح «ماسي» الكبير في مجال الفن والغناء والموسيقى، إلا أنها درست الهندسة الميدانية: «والدتي كانت ترغب في دخولي كلية الهندسة، وأن أصبح مهندسة فقمت بتلبية رغبتها ودرست الهندسة المدنية» حسب تعبيرها، مشيرة إلى أنها درست الموسيقى في معهد الفنون بالجزائر أيضًا، فضلًا عن أنها كانت تهتم بالمذاكرة كثيرًا.

دائمًا كانت تحرص «ماسي» على دعم المرأة في العديد من أغانيها، ومن بينها أغنية «عايزة أتعلم»، التي ترصد فيها مشكلات تواجه المرأة، وشاركتها ابنتها في غناء الأغنية، وقدمت أغنية «سلام» باللهجة المصرية، مؤكدة أنها تعتبرها بمثابة هدية لجمهورها في مصر.

معلومات عن سعاد ماسي

- تبلغ من العمر 52 عامًا.

- درست الهندسة الميدانية، تلبية لرغبات والدتها.

- كانت تحلم بأن تصبح كابتن طيار، إلا أن والدها رفض بشدة.

- تهوى الموسيقى وكتابة الشعر منذ صغرها.

- تميزت في الغناء وكتابة الأغاني والعزف على الجيتار.

- تعيش في باريس.

- لديها ابنتان «إنجي وأميرة».

- بدأت الغناء في عمر 17 عاما.

- قدمت العديد من الألبومات منها باللهجة الجزائرية والفرنسية.

- بعض أغانيها تعبر عن تجارب شخصية مرت بها.

مقالات مشابهة

  • شاهد بالفيديو.. على أنغام أغنيتها الجديدة (تيت تيت بوري شديد).. الفنانة مروة الدولية ترقص مع جمهورها من الشباب بشكل هستيري وساخرون: (هسا الله يسألكم دي أغنية يرقصوا فيها)
  • كيف تتعامل مع نتيجة الثانوية العامة مهما كانت؟.. نصائح ذهبية
  • «سناء منصور» تروي تجربتها مع الثانوية العامة: مش نهاية المطاف.. وجبت 64%
  • شاهد.. جورج وسوف يكسر في وقت قياسي حاجز المليون بأحدث أغانيه "رقصة اسباني"
  • في أول ظهور بعد زفافها.. بشرى ضيف إيمان الحصري بهذا الموعد (صور)
  • التوكل على الله في انتظار نتائج الثانوية العامة 2024
  • هاريس ترد على تصريحات ترامب.. يستحق الشعب الأميركي الأفضل!
  • اعرف موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة 2024
  • قبل حفلها بمهرجان العلمين.. ما سر تألق «مهندسة الفن» سعاد ماسي؟
  • ترامب يشكك بأصول هاريس: هندية أم سوداء؟