شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن سان جيرمان يقدم مليار يورو لربط مبابي بعقد مدى الحياة، العربية نت الأمة برس2023 07 20 منذ 22 ثانيةكشفت تقارير صحافية أن باريس سان جيرمان يستعد لتقديم عرضه .،بحسب ما نشر الأمة برس، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات سان جيرمان يقدم مليار يورو لربط مبابي بعقد "مدى الحياة"، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

سان جيرمان يقدم مليار يورو لربط مبابي بعقد "مدى الحياة"

العربية نت - الأمة برس

2023-07-20 | منذ 22 ثانية

كشفت تقارير صحافية أن باريس سان جيرمان يستعد لتقديم عرضه الأضخم على الإطلاق لنجمه كيليان مبابي، وذلك لإنهاء الأزمة التي اشتعلت في سوق الانتقالات الحالي بين اللاعب ونادي العاصمة الفرنسية.

وأبلغ مبابي إدارة باريس سان جيرمان الشهر الماضي أنه لن يفعل بند تمديد السنة الثالثة في عقده مع النادي والذي وقعه شهر مايو 2022، إذ يرغب بالرحيل عقب نهاية الموسم المقبل في قرار فسرته مصادر إعلامية فرنسية بأنه جاء من أجل الحصول على مكافأة الولاء في العقد والبالغة 40 مليون يورو والمستحق دفعها يوم 31 من الشهر الجاري.

كما هاجم اللاعب إدارة النادي الباريسي ووصف الفريق بأنه "منقسم" وأن الاستمرار معه لن يساعده على تحقيق الإنجازات على الصعيدين الفردي والجماعي.

وأشارت صحيفة "ديفينسا سنترال" الإسبانية أن ناصر الخليفي رئيس سان جيرمان وافق على تقديم عرض سيجعل من مبابي الرياضي الأعلى أجرًا على الإطلاق في التاريخ، بعقد يبلغ مليار يورو.

وأكدت أن هذا المبلغ سينقسم على العقد الأطول في تاريخ كرة القدم الأوروبية، إذ سيمتد لـ 10 أو 11 موسمًا، أو بشكل أدق سيحتفظ النادي بصاحب الـ24 عاما حتى اعتزاله.

وأكملت الصحيفة في تقريرها وفقا لمصادر مقربة من اللاعب أنه لن يضع في اعتباره أي مبالغ مالية، وأن ما يهمه في الفترة المقبلة هو المشروع الرياضي وليس المكسب الاقتصادي، لذا لن يقبل بهذا العرض الضخم إذا تم تقديمه له.

وانتقل مبابي إلى باريس سان جيرمان صيف 2017 بنظام الإعارة من مواطنه موناكو، قبل أن تتحول تلك الخطوة إلى انتقال دائم بعد ذلك التاريخ بعام لقاء 180 مليون يورو جعلته ثاني أغلى لاعب في التاريخ خلف زميله في الفريق البرازيلي نيمار المنتقل من برشلونة مقابل 222 مليون يورو.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس باریس سان جیرمان مدى الحیاة

إقرأ أيضاً:

يورو 2024.. مبابي يقود هجوم منتخب فرنسا أمام البرتغال

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلن ديدييه ديشامب، المدير الفني لمنتخب فرنسا، التشكيل الأساسي الذي يبدأ به مواجهة البرتغال، في المباراة التي تجمعهما ضمن منافسات دور ربع النهائي من بطولة يورو 2024.

يواجه منتخب فرنسا، اليوم الجمعة، البرتغال على ملعب فولكسبارك، في لقاء يديره الحكم الإنجليزي مايكل أوليفر، إذ تنطلق صافرته في العاشرة مساء بتوقيت القاهرة.

يقود كيليان مبابي هجوم منتخب فرنسا أمام البرتغال، رفقة أنطوان جريزمان وراندال كولو مواني.

تخطى منتخب فرنسا، بلجيكا بهدف للا شيء في دور الستة عشر من بطولة يورو 2024، بينما تغلب منتخب البرتغال على سلوفينيا بركلات الترجيح بعد نهاية الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل السلبي.

تقام بطولة يورو 2024 في ألمانيا خلال الفترة من 14 يونيو حتى 14 يوليو الجاري، بمشاركة 24 منتخبًا.

تشكيل منتخب فرنسا لمواجهة البرتغال في ربع نهائي يورو 2024

حراسة المرمى: مايك ماينان 

خط الدفاع: جول كوندي - دايوت أوباميكانو - ويليام ساليبا - ثيو هيرنانديز 

خط الوسط: نجولو كانتي - أوريلين تشواميني - إدواردو كامافينجا

وفي الهجوم: أنطوان جريزمان - كيليان مبابي - راندال كولو مواني.

مقالات مشابهة

  • يورو 2024.. مبابي يقود هجوم منتخب فرنسا أمام البرتغال
  • بعد مغادرة كيليان لباريس سان جيرمان.. شقيق مبابي ينتقل إلى ناد فرنسي
  • أرسنال يضم رايا بعقد طويل الأمد
  • حكيمي يقود قائمة منتخب المغرب في أولمبياد باريس 2024
  • نابولي يسعى للحفاظ على هدف باريس سان جيرمان
  • وست هام يقدم عرضًا لضم ماكس كيلمان من وولفرهامبتون
  • كيميش على "رادار" باريس سان جيرمان
  • «الإنتر» يفاضل بين «منبوذ» سان جيرمان و«ظهير» برشلونة!
  • حفل «أسطوري» لاستقبال مبابي في «البرنابيو»
  • فرنسا.. هدف بـ «نصف مليار يورو»!