عربي21:
2024-07-03@19:59:08 GMT

الاتحاد البحريني يقيل المدرب الأرجنتيني أنتونيو بيتزي

تاريخ النشر: 16th, February 2024 GMT

الاتحاد البحريني يقيل المدرب الأرجنتيني أنتونيو بيتزي

قرر الاتحاد البحريني لكرة القدم، أمس الخميس، إنهاء عقده مع المدرب الأرجنتيني خوان أنتونيو بيتزي بالتراضي.

وقال الاتحاد البحريني لكرة القدم في بيان رسمي: "إنهاء التعاقد مع الجهازين الفني والإداري للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم، وذلك بالتراضي بين الطرفين".

وأضاف الاتحاد: "يتقدم مجلس إدارة الاتحاد بالشكر والتقدير للجهازين الفني والإداري للمنتخب الوطني الأول بقيادة المدرب الأرجنتيني خوان بيتزي خلال الفترة الماضية، متمنيا لهم دوام التوفيق والنجاح في مشوارهم المستقبلي".



 وأكد الاتحاد أنه سيعكف خلال الفترة المقبلة على دراسة عدد من السير الذاتية المطروحة لخلافة المدرب بيتزي "تمهيدا لاختيار واحد منها، والكشف عن هوية الجهازين الفني والإداري للمنتخب، خصوصا مع قرب استكمال المنتخب لمشواره في التصفيات الآسيوية المشتركة لكأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027".

وكان الاتحاد البحريني قد تعاقد مع بيتزي في تموز / يوليو الماضي، وقاد المنتخب في التصفيات الآسيوية المشتركة لكأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027، ففاز على اليمن (2-0) وخسر أمام الإمارات بالنتيجة ذاتها.

يذكر أن منتخب البحرين خرج من دور الـ16 لنهائيات بطولة كأس آسيا لكرة القدم "قطر 2023" على يد نظيره الياباني، عقب خسارته أمام بهدف مقابل ثلاثة.

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي رياضة رياضة دولية رياضة عربية رياضة دولية الاتحاد البحريني كأس آسيا كأس آسيا كرة القدم الاتحاد البحريني رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة رياضة رياضة سياسة سياسة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة الاتحاد البحرینی لکرة القدم

إقرأ أيضاً:

حقيقة رحيل ياسر المسحل عن رئاسة الاتحاد السعودي لكرة القدم

ماجد محمد

كشفت مصادر صحفية، حقيقة الأنباء المتداولة بشأن اقتراب ياسر المسحل، من الرحيل عن منصبه كرئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، خلال المرحلة المُقبلة.

وأكدت المصادر إلى أن الأستاذ ياسر المسحل باقي في رئاسة الاتحاد السعودي لكرة القدم؛ لخدمة الرياضة والرياضيين؛ لافتًا إلى إنجازاته في الآونة الأخيرة للكرة ‎السعودية.

ويذكر أن الإعلامي محمد الشهراني، فجر مفاجأة بشأن رحيل المسحل عن اتحاد الكرة.

وقال “الشهراني” عبر بودكاست (ركلة حرة)، أن ياسر المسحل يقترب من ترك منصبه في رئاسة اتحاد الكرة؛ وسيكون مسؤولًا عن ملف بطولة كأس آسيا 2027، الذي فازت المملكة بحق استضافته، للمرة الأولى في تاريخها، مضيفًا أن عبد الله حماد، رئيس أكاديمية مهد، سيحل محل المسحل في رئاسة الاتحاد السعودي.

وتولى ياسر المسحل، رئاسة الاتحاد السعودي لكرة القدم، بالتزكية، خلال عام 2019، وانتُخب عضوًا في مجلس الاتحاد الدولي (فيفا)، في الدورة بين عامي 2023 و2027.

مقالات مشابهة

  • الاتحاد الأوروبي لكرة القدم يحقق مع لاعب المنتخب التركي
  • قائمة الاتحاد السكندري لمباراة طلائع الجيش في الدوري
  • الاتحاد السعودي يعلن انفصاله عن المدرب الأرجنتيني غاياردو
  • الاتحاد الجزائري لكرة القدم في قلب فضيحة جديدة
  • اتحاد جدة يعلن رحيل مدربه الأرجنتيني جاياردو
  • بدء تنفيذ التعديلات الجديدة لمجلس الاتحاد الدولي لكرة القدم
  • جوميز يطمئن على برنامج المصابين من طبيب الزمالك
  • 10 لاعبين.. غيابات الأهلي عن لقاء طلائع الجيش الليلة
  • الاتحاد الإيطالي يجدد ثقته في سباليتي رغم الإقصاء من دور الثمن
  • حقيقة رحيل ياسر المسحل عن رئاسة الاتحاد السعودي لكرة القدم