شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن الرئيس العليمي يؤكد جاهزية القوات المسلحة لردع أي تصعيد حوثي، الأنباء أونلاين الرياض أكد رئيس مجلس القيادة الرئاسي الدكتور رشاد العليمي اليوم جاهزية القوات المسلحة والمقاومة الشعبية لردع أي عدوان .،بحسب ما نشر الانباء اونلاين، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الرئيس العليمي يؤكد جاهزية القوات المسلحة لردع أي تصعيد حوثي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الرئيس العليمي يؤكد جاهزية القوات المسلحة لردع أي...

الأنباء أونلاين- الرياض

أكد رئيس مجلس القيادة الرئاسي الدكتور رشاد العليمي اليوم جاهزية القوات المسلحة والمقاومة الشعبية لردع أي عدوان تشنه مليشيات الحوثي الإرهابية على أي محافظة من المحافظات المحررة.

وأشاد الرئيس العليمي خلال ترأسه اليوم لاجتماع مجلس القيادة الرئاسي بحضور أغلب أعضائه، بدور القوات المسلحة والمقاومة الشعبية في التصدي لانقلاب مليشيات الحوثي وجاهزيتها العالية لردع أي تصعيد، أو مغامرات للمليشيات تسعى لتقويض أي فرصة لتحقيق السلام في اليمن.

وجدد تأكيد التزام مجلس القيادة والحكومة بالتعاطي الإيجابي مع فرص السلام والسعي الحثيث لتخفيف المعاناة الإنسانية عن كاهل المواطن التي صنعتها مليشيات الحوثي الفاشية، رغم مساعي المليشيات لتقويضها…محذرا المليشيات الحوثية من التمادي في اعتداءاتها العسكرية، وانتهاكاتها الجسيمة لحقوق الإنسان.

واستعرض مجلس القيادة الرئاسي في اجتماعه آخر مستجدات الجهود الإقليمية والدولية لتجديد الهدنة وإحياء العملية السياسية بموجب المرجعيات المتفق عليها وطنيا وإقليميا ودوليا، بما يضمن إنهاء انقلاب المليشيات الحوثية واستعادة مؤسسات الدولة، والأمن والاستقرار والتنمية والسلام في ربوع الوطن.

داعيا المجتمع الدولي إلى مغادرة حالة الصمت إزاء التعنت الحوثي، والاستجابة لتطلعات الشعب اليمني في بناء دولته العصرية وحقها الحصري في احتكار القوة، وضمان مشاركة جميع اليمنيين في صناعة المستقبل المشرق الذي يستحقونه.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس مجلس القیادة الرئاسی

إقرأ أيضاً:

تعيين الفريق أحمد فتحي خليفة رئيسًا لأركان حرب القوات المسلحة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أصدر الرئيس عبد الفتاح السيسي  قراراً بتعيين الفريق أحمد فتحي ابراهيم خليفة رئيساً لأركان حرب القوات المسلحة.

وفي سياق آخر اجتمع الرئيس عبد الفتاح السيسي مع الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، والوزراء أعضاء الحكومة الجديدة، والمحافظين، ونواب الوزراء والمحافظين، وذلك عقب أدائهم اليمين الدستورية بمقر رئاسة الجمهورية بمصر الجديدة.

‎وصرح المتحدث الرسمي لرئاسة الجمهورية، بأن الرئيس أعرب في مستهل الاجتماع، عن أطيب تمنياته للحكومة الجديدة بالتوفيق والنجاح في أداء مهام مناصبهم، موجهاً الشكر والتقدير لأعضاء الحكومة السابقة والمحافظين السابقين، لجهودهم المخلصة في دعم مسيرة التنمية، التي أسهمت في تحقيق العديد من الإنجازات واجتياز التحديات خلال الفترة الماضية.

مقالات مشابهة

  • لن أذهب إلى أي مكان.. بايدن يؤكد المضي في السباق الرئاسي
  • الكشف عن هوية القيادي الذي أرسله العليمي سرًا إلى صنعاء للتفاوض مع الحوثيين
  • طارق صالح يدش مشروع ضمن المرحلة الثانية من كسر الحصار الحوثي على تعز.. تفاصيل
  • الفريق اليحيى يؤكد جاهزية الجوازات لاستقبال المعتمرين
  • عاجل- الرئيس السيسي يعين الفريق أحمد فتحي رئيسا لأركان حرب القوات المسلحة
  • السيرة الذاتية لـ الفريق أحمد فتحي خليفة رئيس أركان حرب القوات المسلحة
  • تعيين الفريق أحمد فتحي خليفة رئيسًا لأركان حرب القوات المسلحة
  • الرئيس السيسي يعين الفريق أحمد فتحي رئيسا لأركان حرب القوات المسلحة
  • عاجل| قرار جمهوري بـ تعيين الفريق أحمد فتحي إبراهيم خليفة رئيسا لأركان حرب القوات المسلحة
  • برقية من العليمي الى بايدن