لجريدة عمان:
2024-06-29@14:13:54 GMT

مناقشة ترميم وصيانة المدارس بتعليمية ظفار

تاريخ النشر: 16th, February 2024 GMT

عقدت الدكتورة ميزون بنت بخيت الشحرية، المكلفة بأعمال المدير العام بالمديرية العامة للتربية والتعليم بمحافظة ظفار اجتماعا مع الدوائر ذات الصلة بتنفيذ مشاريع الإضافات والترميم والصيانة لمدارس المحافظة، بحضور عدد من المختصين بالمديرية.

في البداية رحّبت الدكتورة بالحضور مُقدَّمةً الشكر لكل الدوائر والإدارات والتقسيمات بالمديرية على كافة الجهود المبذولة خلال الفترات الماضية وعلى مختلف جميع الأصعدة، كما أشادت الدكتورة بالتعاون والتنسيق المثمر بين مختلف التقسيمات بالمديرية، مؤكدة أن الجهود التي تُبذل في الفترة الحالية هي استمرار لسلسلة الجهود التي بُذلت في الفترات الماضية، مشيرة إلى أن التعاون والتكامل بين مختلف الدوائر والمدارس سيكون له الأثر الإيجابي والملموس في تجويد وتطوير العمل التربوي وتحقيق الأهداف التربوية.

بعد ذلك تمت مناقشة عدد من المحاور من بينها مؤشرات الأداء للمواقف التنفيذية لدائرة المشاريع والخدمات لشهر يناير 2024، ومشاريع الإضافات والترميم والصيانة التي سوف تُحال إلى لجنة المناقصات الداخلية بالمديرية والأسس المعمول بها في تحليل مناقصات المشاريع والترميم والصيانة، إلى جانب عدد من المقترحات في مجال أعمال الإضافات والإنشاءات في عدد من المدارس ومباني المديرية.

المصدر: لجريدة عمان

كلمات دلالية: عدد من

إقرأ أيضاً:

مناقشة التعاون بين الحكم المحلي والمنظمة الإيطالية للمتطوعين

عقد مكتب التعاون الدولي وشؤون المنظمات بوزارة الحكم المحلي، اجتماعا مع المدير الإقليمي لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في المنظمة الإيطالية للمتطوعين في الخدمة الدولية “AVSI”، ماركو بيريني.

وفي مستهل الاجتماع، أبدى المدير الإقليمي للمنظمة رغبته في التعرف على أولويات وزارة الحكم المحلي، وفهم طريقة الوزارة في تنسيق العمل مع الشركاء الدوليين واستكشاف المجالات التي يمكن التعاون والعمل بها مستقبلا.

ولفت بيرني، إلى تطلعه للتعاون مع الوزارة في العديد من المجالات، معرباً عن اهتمامه بتقديم الدعم الفني على المستويين المحلي والوطني، بالتنسيق والشراكة مع وزارة الحكم المحلي، لاسيما في مجال المياه والصرف الصحي, والنظافة العامة وإدارة المخلفات, والمشاركة المجتمعية, وبناء القدرات, والبيئة والتغير المناخي, والمشروعات الصغيرة والمتوسطة, ودعم مؤسسات المجتمع المدني.

بدورها، أعربت  مديرة مكتب التعاون الدولي “شادية عريبي” عن سعادتها بهذه الزيارة، وتطلعها لفتح آفاق للتعاون والشراكة مع منظمة AVSI، وتبادل الخبرات والتجارب معها، مؤكدة استعداد الوزارة للتعاون مع المنظمة في الكثير من المجالات.

وتناول الاجتماع مناقشة نشاطات المنظمة المنفذة تحت مشروع بلديتي واستعراض التحديات التي تواجهه واقتراح الحلول المناسبة للتغلب عليها.

مقالات مشابهة

  • عناوين المدارس التكنولوجية التطبيقية في المحافظات
  • ضبط تاجر بمشروع جمعيتي تلاعب في صرف سلع تموينية بعمليات بيع وهمية بالبحيرة
  • مناقشة التعاون بين الحكم المحلي والمنظمة الإيطالية للمتطوعين
  • مناقشة هادئة لرسالة مشحونة بالعنف
  • تكريم المجيدين في الأنشطة التربوية بتعليمية الداخلية
  • خطة لضمان انسيابية الحركة المرورية بصلالة خلال موسم الخريف
  • مواصلة مناقشة تحديات التحول الديمقراطي «3-4»
  • مناقشة الفرص الاستثمارية المتاحة بين عُمان وأوزبكستان
  • مواصلة مناقشة تحديات التحول الديمقراطي (3/4)
  • بدء مناشط "صيفي هِمَم وقِيَم" بـ"تعليمية جنوب الباطنة".. الأحد