أصيب عامل بعد سقوطه من الطابق الثانى اثناء هروبه من صديقه بعد أحتجازه لخلاف على 1309 جنية بمنطقة المطرية.

تلقت أجهزة الأمن بمديرية امن القاهرة بلاغا من مستشفي المطرية التعليمي بوصول عامل عمره 36 سنة، مصاب بكسر بالجمجمة ونزيف بالمخ وكدمات بالجسم نتيجه سقوط من علو، معلى الفور انقتلت أجهزة الأمن وبالفحص وسوال زوجته قررت بتلقيها اتصال تليفوني من صديق زوجها (سائق) أخبرها بسقوط زوجها من شرفه الطابق الثاني أثناء تواجده بصحبته ، وبعمل التحريات تبين وجود خلافات مالية بين المصاب وصديقه وقام على اثرها صديقه باحتجازه بمنزله لحين سداد مبلغ 1309 جنيه، وأثناء ذلك حاول المصاب الهروب من خلال شرفه المنزل ولكنه سقط وأصيب بأصابات بالغة بالرأس والجمجمة ،وتحرر المحضر اللازم بالواقعة.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الطابق الثاني المطرية هروب

إقرأ أيضاً:

مصرع عامل سقط من أعلى سقالة بمنطقة المهندسين

مصرع عامل أثر سقوطه من أعلى سقالة بمنطقة ميدان لبنان بالمهندسين، وتم نقله إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

كانت تلقت الأجهزة الأمنية بالجيزة، إخطارًا من غرفة عمليات النجدة، يفيد سقوط أحد الأشخاص من ارتفاع بمنطقة بميدان لبنان بالمهندسين، وعلى الفورانتقلت قوة أمنية لمكان الحادث، وبالفحص تبين سقوط عامل من أعلى سقالة عقب اختلال توازنه أثناء عمله بأحد العقارات، وتم نقله بواسطة سيارة إسعاف  للمستشفى.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتحررمحضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

فيما أصيب أحد الأشخاص بعدما صدمته سيارة أثناء عبوره الطريق بمنطقة الوراق، وتم نقل المصاب إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

كانت الأجهزة الأمنية بالجيزة، تلقت إخطارًا من غرفة عمليات النجدة يفيد بورود بلاغا بوقوع حادث تصادم بمنطقة الوراق وإصابة أحد الأشخاص.

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية لمكان البلاغ، وبالفحص تبين أنه أثناء عبور شخص للطريق صدمته سيارة مسرعة، ما أسفر عن إصابته بكسور وكدمات، وتم نقله إلى المستشفى، تحرر محضؤ بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيقات وأمرت بسرعة ضبط مالك السيارة، كما أمرت بتفريغ كاميرات المراقبة الموجودة بمحيط الحادث، وطلبت تحريات المباحث للوقوف على ظروف وملابسات الواقعة.

وفي سياق آخر خيم الحزن على أهالى قرية كفور بلشاى مركز كفر الزيات  بمحافظة الغربية  بعد أن لقي طفلان شقيقان مصرعهما غرقًا في بانيو خاص بمنزلهم،   أثناء استحمامهما واتشحت القرية  بالسواد حزنا على وفاة الشقيقين.

كانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الغربية، تلقت إخطارًا من شرطة النجدة، بلاغ من الأهالي بغرق طفلين شقيقين داخل البانيو الخاص بمنزلهم بقرية كفور بلشاي.

انتقلت قوة أمنية من المباحث الجنائية، إلى محل البلاغ وتبين وفاة طفلين أشقاء وتوأم، وهم "الحسن والحسين.م.س" يبلغان عامًا ونصف العام، غرقًا داخل البانيو الخاص بمنزلهم، أثناء استحمامهما.

تم إخطار النيابة العامة التي أمرت باتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال الواقعة.

مقالات مشابهة

  • شكوى من السكان انتهت خلف القضبان.. مصير أباطرة الكيف بالمطرية
  • سوداني يتحدث بفصاحة أثناء حضوره حفل زواج صديقه السعودي .. فيديو
  • إحالة خادمة للجنح في سرقة مشغولات من محاسبة بالمطرية
  • مصرع عامل سقط من أعلى سقالة بمنطقة المهندسين
  • تجديد حبس متهم بقتل مدرس في المطرية
  • إصابة عامل صدمته سيارة أثناء عبوره الطريق بالوراق
  • المخدرات على كل شكل ولون.. الاستماع لأقوال 10 من أباطرة الكيف بالمطرية
  • مصر.. التحقيق مع 5 متهمين ألقوا طفلا من الطابق الخامس أثناء سرقتهم مسكنا
  • قاوم الجناة.. 5 لصوص يلقون طفلا من الطابق الخامس بالمعصرة
  • بعد شكاوى الأهالي.. الأمن يضبط مروجي المخدرات في المطرية