شاهد المقال التالي من صحافة الإمارات عن 9.9 مليارات درهم تصرفات عقارات دبي خلال أسبوع، بلغت التصرفات العقارية في دائرة الاراضي والاملاك في دبي أكثر من 9.9 مليارات درهم حيث شهدت الدائرة هذا الأسبوع، تسجيل 2502 مبايعة بقيمة 8.14 .،بحسب ما نشر الإمارات اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات 9.

9 مليارات درهم تصرفات عقارات دبي خلال أسبوع، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

9.9 مليارات درهم تصرفات عقارات دبي خلال أسبوع

بلغت التصرفات العقارية في دائرة الاراضي والاملاك في دبي أكثر من 9.9 مليارات درهم حيث شهدت الدائرة هذا الأسبوع، تسجيل 2502 مبايعة بقيمة 8.14 مليارات درهم، منها 378 مبايعة للأراضي بقيمة 3 مليارات درهم، و2124 مبايعة للشقق والفلل بقيمة 5.13 مليارات درهم.وجاءت أهم مبايعات الأراضي بقيمة 285 مليون درهم في منطقة وادي الصفا 7، تليها مبايعة بقيمة 68 مليون درهم في منطقة القوز الثانيه.وتصدرت منطقة الحبيه الخامسة المناطق من حيث عدد المبايعات إذ سجلت 133 مبايعة بقيمة 363 مليون درهم وتلتها منطقة القوز الثانيه بتسجيلها 67 مبايعة بقيمة مليار درهم.وفي ما يتعلق بأهم مبايعات الشقق والفلل، جاءت مبايعة بقيمة 175 مليون درهم بمنطقة الخليج التجارى كأهم المبايعات تلتها مبايعة بقيمة 97 مليون درهم في منطقة النهده الاولى.وتصدرت منطقة البرشاء جنوب الرابعة المناطق من حيث عدد مبايعات الشقق والفلل إذ سجلت 207 مبايعات بقيمة 189 مليون درهم وتلتها منطقة مرسى دبي بتسجيلها 158 مبايعة بقيمة 660 مليون درهم.وسجلت الرهونات قيمة قدرها 1.53 مليار درهم منها 75 رهنا لأراضي بقيمة 428.09 مليون درهم و390 رهنا لفلل وشقق بقيمة 1.1 مليار درهم. أما الهبات، فقد شهدت تسجيل 63 هبة بقيمة 264.56 مليون درهم كان أهمها بمنطقة الثنيه الرابعة بقيمة 65.22 مليون درهم. 

تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

Share طباعة فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest Whats App

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس مبایعة بقیمة ملیون درهم

إقرأ أيضاً:

15 مليون درهم لمستشفى حمدان بن راشد للسرطان

أعلنت مؤسسة دي بي ورلد الخيرية تبرعها بمبلغ 15 مليون درهم مساهمة منها لبناء وتطوير مستشفى حمدان بن راشد للسرطان.
وسيتمّ توجيه التمويلات المخصّصة من خلال هذا التبرع لتطوير أول مستشفى متكامل لمرضى السرطان في دبي، من المقرّر افتتاحه في عام 2026 ويتضمن منشأة رعاية صحية متطورة يتمّ تأسيسها بالتعاون مع مؤسسة الجليلة تضم 50 عيادة، و30 مساحة مخصصة للأبحاث العلمية، و60 غرفة للحقن الوريدي و116 سريراً للمرضى، موزعة على مساحة تبلغ 56 ألف متر مربع.
قدم المساهمة، ناصر عبدالله النيادي، الرئيس التنفيذي للأمن المؤسسي للمجموعة، والعلاقات الحكومية والشؤون العامة، في مؤسسة دي بي ورلد الخيرية، خلال زيارته مؤسسة الجليلة والتي شملت أيضاً مركز محمد بن راشد للأبحاث الطبية والتقى خلالها كبار مسؤولي الرعاية الصحية.
وأكد النيادي التزام "دي بي ورلد الخيرية" بإحداث تغيير حقيقي في المجتمع موضحا أن هذا التبرع يكشف حرصها على دعم مؤسسات الرعاية الصحية، وتوفير العناية الجيدة للجميع.
من جانبه، قال الدكتور عامر الزرعوني، الرئيس التنفيذي لمؤسسة الجليلة إن هذا التعاون يؤكد التأثير التحوّلي للشراكات المثمرة في تسريع تقديم خدمات الرعاية الطبية الأولية، وخدمات الرعاية الصحية الحيوية.

أخبار ذات صلة «الأولمبية الوطنية» تبحث التعاون مع اليابان المدرسة الفائزة بالمركز الأول في تحدي القراءة العربي: التعاون مع ولي الأمر ساهم في الفوز المصدر: وام

مقالات مشابهة

  • “دبليو كابيتال”: عقارات دبي تحقق أداء استثنائيًا لا يعترف بسقف محدد أو نهاية معلومة
  • الصناديق الاستثمارية تقود أسواق المال للارتفاع خلال الأسبوع
  • ارتفاع الرقم القياسي العام لأسعار أسهم البورصة الأردنية في أسبوع
  • ضبط مخدرات بقيمة 3.4 مليون جنيه خلال 24 ساعة
  • ميراوي يوقع اتفاقية مع الاتحاد الأوربي لتشجيع أفضل الطلبة على استكمال الدراسة في الخارج بقيمة 490 مليون درهم
  • بايتاس: مليون و127 ألف موظف سيستفيدون من زيادات في الأجور بقيمة إجمالية تصل 45 مليار درهم
  • "أدنوك" تحصل على أول تمويل أخضر بقيمة 3 مليارات دولار
  • 11,4 مليون درهم للارتقاء بالأسر المتعففة
  • 15 مليون درهم من «دي بي ورلد» لمستشفى حمدان
  • 15 مليون درهم لمستشفى حمدان بن راشد للسرطان