البوابة نيوز:
2024-10-01@21:57:53 GMT

"آية " تتميز فى الرسم وتبدع فى الهند ميد

تاريخ النشر: 16th, February 2024 GMT

نجحت آية مجدى إبراهيم، صاحبة الـ24 عاما، الحاصلة على ليسانس الحقوق، من جامعة الزقازيق، في إبهار الجميع، باستخدام الفرشة والألوان، لصنع العديد من الأعمال الفنية المختلفة، باستغلال موهبتها التي لازمتها منذ 10 سنوات وأكثر، أن تكون شخصية مختلفة في مجال الرسم.

كما جسدت شخصية الفنان أحمد حلمي، والعديد من مشاهير الفن، إلى أن وصلت إلى شخصيتها الفنية، والروح التي بنيت عليها، من خلال مشاركة أصدقائها.

وتقول "آية": بدايتي كانت شغفا وحبا للرسم عموما، من وأنا بدرس في المرحلة الابتدائية، حبيت أني أرسم بورتريها، وكان ملفتا للنظر، وقمت بالعمل المستمر على العديد من الأعمال الفنية المختلفة، التي نالت إعجاب الكثير.

وتضيف: حبيت الموضوع أكتر، وبالفعل بدأت أدرس وأتعلم في المجال، وأتطور من نفسي، باستخدام شبكة التواصل الاجتماعي، وقمت بعمل يجمع بين الهاند ميت والرسم، ويكون فيها مجهود ملحوظ، وتفاصيل اتعلم منها كويس، وكان والدى دائم الدعم لي، في كل حاجة".

وتتابع "آية": فى البداية حاولت في تجسيد الملامح، وكان عندي هدف أنى أتعب وأعمل مجهود، أتعلم منه، يجعلنى أتميز عن غيرى بالعمل.

وتطمح آية إلى نقل مشروعها من على صفحات السوشيال ميديا، إلى الواقع، حتى 

يشاهد العالم تصميماتها مضيفة أنها قامت بتنفيذ أعمالها منذ أول عام في الكلية وشعرت بنفسها وبقدراتها به فكنت أحصل على أعلى تقديرات كما أنني أحببت فكرة الخامات الكثيرة، التي تتمثل في: الحبر والفحم والألوان الخشب والزيت والإكريلك وأعمال الهاند ميد.

وتختتم آية حديثها بالقول: نفسى حلمى يوصل للنور، وأقدر أساعد غيرى من خلال فني، واستغلاله بشكل صحيح، وطموحي يجعلني أهتم بالظهور، للوصول للعالمية.

5d22065c-7971-47f3-9a71-464754aad9d8 afb26703-63b4-486b-833a-ff467ebf3fd0 fe72b045-41fc-4488-99a0-5598df6db59d

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: رسم إبداع تميز

إقرأ أيضاً:

حرب كلامية بين ترامب وهاريس.. اتهمته بالعمل للأثرياء ووصفها بـ«المختلة»

في ظل الصراع المستمر حول الانتخابات الأمريكية، تدور حرب كلامية بين المرشح الجمهوري دونالد ترامب، والمرشحة الديمقراطية كامالا هاريس، كان آخرها ما قاله «ترامب» عن منافسته بأنها «مختلة عقليًا» بعد زيارتها للحدود الأمريكية المكسيكية والتي يتدفق منها آلاف المهاجرين، بينما اتهمته بالعمل من أجل الأثرياء فقط.

مختلة عقليًا

وفي إطار حملته الانتخابية، سعى ترامب للرد على منافسته الديمقراطية هاريس، بعد زيارتها للحدود بين الولايات المتحدة والمكسيك الجمعة الماضي، واتهمها بتسهيل عبور اللاجئين إلى الولايات المتحدة، واستمر في توجيه الإهانات الشخصية ووصفها بالمختلة عقليًا، بعد أن تعهدت هاريس في زيارتها للولاية ويسكونسن، ببذل المزيد من الجهود للسيطرة على طلبات اللجوء وعبور المهاجرين.

ترامب يندد بخطاب هاريس

وتعد قضية الهجرة من أبرز نقاط الضعف لدى «هاريس» في استطلاعات الرأي، وتسعى دائمًا إلى إصلاح نظام الهجرة من خلال وضع القيود الصارمة للحد من اللجوء، مما جعل دونالد ترامب يندد بخطابها في ولاية ويسكونسن، عند الحدود، ويلقى عليها الاتهامات، وكانت هاريس نظمت لزيارتها، في محاولة للرد علي خصمها الجمهوري بشأن فشلها في مواجهة أزمة الهجرة.

«كامالا» تشير بأصابع الاتهام إلى ترامب

ولم تتردد «هاريس» أيضاً باتهام منافسها الجمهوري، بإشعال نيران الخوف والانقسام داخل المجتمع الأمريكي فيما يخص قضية اللجوء والهجرة، مشيرة إلى تاريخه في العمل لصالح الأثرياء فقط، وأن التخفيضات الضريبية التي قدمها ترامب للأثرياء والشركات الكبرى لم تركز علي باقي طبقات المجتمع الأمريكي، وأن مقترحاته الاقتصادية ستؤدي إلى ركود اقتصادي كبير في حلول منتصف العام المقبل، مشيرة إلى فشل إدارة «بايدن» التي فقدت نحو 200 ألف وظيفة قبل جائحة كورونا.

مقالات مشابهة

  • منذ أن أشر مفضل شمال وكان في ام درمان!!
  • قصص 4 مواهب من داخل دار المسنين.. الحياة تبدأ بعد الستين
  • دار المسنين فاتحة خير على «محمود» في الهاند ميد.. حريف بصناعة السبح والحظاظات
  • «ليوا للتمور» يبدأ اليوم استلام الأعمال الفنية في «مسابقة الرسم»
  • أمريكا تؤكد التزامها بالعمل على وقف إطلاق النار في لبنان وغزة
  • بلينكن: حسن نصر الله كان "إرهابيا وحشيا" وكان من بين ضحاياه العديد من الأميركيين
  • حرب كلامية بين ترامب وهاريس.. اتهمته بالعمل للأثرياء ووصفها بـ«المختلة»
  • شيكابالا: "أول مرة أشوف فرحة عبد الله السعيد..وكان لازم يجي الزمالك من سنوات
  • حزب الله: علي كركي اغتالته اسرائل وكان مسؤولا بشكل مباشر وميداني عن قيادة جبهة الجنوب بكافة محاورها منذ 8 أكتوبر
  • كانوا على إلتزام تام بالعمل تحت راية وإمرة القوات المسلحة