صدى البلد:
2024-10-06@18:42:21 GMT

عمليات التجارة البريطانية تكشف عن حادث بحري باليمن

تاريخ النشر: 16th, February 2024 GMT

كشفت هيئة عمليات التجارة البريطانية بأنها تلقت تقارير عن حادث على بعد 72 ميلا بحريا من شمال غرب المخا باليمن، حسبما أفادت قناة القاهرة الإخبارية في نبأ عاجل.

الوكالة البحرية البريطانية: هجوم آخر للحوثيين في البحر الأحمر البحر الأحمر: استمرار سحب مياه الأمطار المتراكمة بشوارع سفاجا

 

.

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

محافظ البحر الأحمر يضع اكليل الزهور على النصب التذكاري للشهداء

قام اللواء عمرو حنفي محافظ البحر الأحمر، ظهر اليوم، بوضع إكليل الزهور علي النصب التذكاري للشهداء احتفالاً بالذكري ال 51 لنصر أكتوبر، يرافقه اللواء حسن عبد العزيز مدير أمن البحر الأحمر ، و العميد وائل محمد  قائد قطاع البحر الأحمر العسكري .

وعزفت الفرقة الموسيقية السلام الوطني ، وسلام الشهيد ، في تقليد عسكري أصيل للوفاء بشهداء مصر ، وما قدموه للوطن من بطولات وتضحيات فداء لعزته ومجده ، كما قرأ جميع الحضور الفاتحة علي أرواح الشهداء .

ومن جانبه قدم المحافظ التهنئة  للرئيس عبد الفتاح السيسي ، وجميع أبناء الوطن بمناسبة الذكرى ال 51 لنصر اكتوبر العظيم ، كما قدم تهنئة خاصة لقوات الجيش والشرطة تقديراً لما يقدمونه من تضحيات وواجبات للحفاظ علي أمن وأمان واستقرار الوطن ، مؤكداً أن مصر تفتخر بكل جندي وكل ظابط من شهدائها الأبطال الذين ضحوا بدمائهم الطاهرة من أجل الوطن ، كما وجه رسالة شكر وتقدير لأسر الشهداء الذين قدموا أغلى ما يمتلكون من أبناءهم فداء لرفعة الوطن ، مؤكداً أن رجال القوات المسلحة والشرطة الأوفياء يضربون أروع الأمثلة في الفداء والتضحية وتقديم أرواحهم في الحفاظ علي أمن وأمان الوطن وحماية المواطنين .

حضر وضع إكليل الزهور  كمال  سليمان السكرتير العام المساعد، والمستشار العسكري للمحافظة واللواء إيهاب رأفت واللواء أحمد حامد مستشارى المحافظ لشئون المديريات والمدن، والعديد من القيادات الأمنية والتنفيذية ورجال الدين بالمحافظة الساحلية.

قراءة الفاتحة 

 

مقالات مشابهة

  • الفلبين تنفي إصابة فلبينيين إثر الهجوم الحوثي الأخير في البحر الأحمر
  • محافظ البحر الأحمر يضع إكليلا من الزهور على النصب التذكاري
  • محافظ البحر الأحمر يضع اكليل الزهور على النصب التذكاري للشهداء
  • انخفاض كبير في أرباح شركات التجزئة البريطانية بسبب هجمات البحر الأحمر
  • رئيسة عمليات البحرية الأمريكية: نحن نواصل التعلم من معركة البحر الأحمر
  • وزيرة المالية البريطانية تكشف عن خطة "حواجز" لتنظيم الاقتراض في الميزانية المقبلة
  • عمليات الإسناد والموقف اليمني التاريخي في معركة طوفان الأقصى
  • شارك فيها رجال الشرطة.. حملة للتبرع بالدم في البحر الأحمر
  • حملة للتبرع بالدم في مديرية أمن البحر الأحمر لإنقاذ حياة المرضى
  • خسائر فادحة لشركات التجزئة البريطانية بسبب هجمات اليمن في البحر الأحمر