شنت أجهزة وزارة الداخلية بالتنسيق مع مديريات الأمن على مستوى الجمهورية بتوجيه حملة أمنية مكبرة؛ لمواجهة أعمال البلطجة وضبط الخارجين على القانون وحائزى الأسلحة النارية والبيضاء وإحكام السيطرة الأمنية وحماية المواطنين.
 

وأسفرت الحملات خلال 24 ساعة عن تحقيق النتائج الإيجابية  التالية:- فى مجال فحص السائقين : فحص (59) من سائقى السيارات على الطرق السريعة للكشف عن تعاطيهم المواد المخدرة، وتبين إيجابية (9) منهم.

وفي سياق منفصل أمرت جهات التحقيقات، يوم الخميس، بحبس 3 متهمين بالتعدي على فتاة 4 أيام على ذمة التحقيقات التي تجري معهم، على خلفية التحقيقات في اتهام حارسة عقار لعاطلين اثنين بمواقعة ابنة شقيقتها البالغة من العمر 16 عاما، كرها عنها، في أحد الأماكن المهجورة في النزهة.

كما أمرت النيابة العامة في النزهة، بعرض طالبة التي استدرجها حبيبها إلى منطقة مهجورة وتعدى عليها جنسياً على الطب الشرعي، بالإضافة إلى تكليف بسرعة إجراء التحريات التكميلية لمباحث قسم شرطة النزهة للوقوف على ملابسات الواقعة.

كان قد تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة إخطارا من قسم شرطة النزهة تضمن ورود بلاغ من حارسة عقار بمدينة نصر وابنة شقيقتها البالغة من العمر 16 عاما، أفادت فيه بوجود علاقة عاطفية بين ابنة شقيقتها وطالب، 16 سنة، وأنها أثناء مقابلة الفتاة له بأحد الأماكن المهجورة حضر اثنان من أصدقائه، وقام أحدهما بمعاشرتها جنسيا رغما عنها وفض غشاء البكارة كرها عنها بمساعدة الآخر.

وعقب تقنين الإجراءات تمكنت أجهزة أمن القاهرة من ضبط المتهمين وجرى تحرير المحضر اللازم واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: وزارة الداخلية بالتنسيق حملة أمنية مكبرة أعمال البلطجة الخارجين على القانون الأسلحة النارية والبيضاء

إقرأ أيضاً:

توصيلة الموت.. أمن القليوبية يكثف جهوده لضبط المتهمين بقتل سائق توك توك بقرية أسنيت

تكثف الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية، لضبط المتهمين بقتل شاب بعدة طعنات نافذة في القلب والصدر بسلاح أبيض، بقرية اسنيت دائرة مركز كفر شكر بمحافظة القليوبية، وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

البداية عندما تلقى اللواء نبيل سليم مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن القليوبية، واللواء محمد السيد مدير المباحث الجنائية القليوبية، إخطارا من المقدم محمد عماد رئيس مباحث مركز شرطة كفر شكر، يفيد ورود إشارة من نقطة شرطة مستشفى كفر شكر التخصصي، بوفاة شاب إثر طعنات نافذة في القلب والصدر بسلاح أبيض، بعد دخوله المستشفى.

كشفت التحريات بقيادة المقدم محمد عماد رئيس مباحث مركز شرطة كفر شكر، ومعاونة النقباء مصطفي الصباغ وطارق موسي وأحمد الخولي معاوني رئيس المباحث مصرع شاب يدعى "إسلام م"، 24 سنة، مقيم بقرية أسنيت دائرة المركز، علي يد شخصين إثر نشوب مشاجرة بينهما وبين المجني عليه بسبب خلاف علي ثمن توصيلة توك توك.

تم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات، وصرحت بدفن الجثة عقب انتهاء اعمال الصفة التشريحية بمعرفة الطبيب الشرعي، كما امرت بسرعة ضبط الجناة وتحريات حول الواقعة وملابساتها.

مقالات مشابهة

  • فحص 55 سائقا خلال حملة الداخلية لضبط مساطيل الطرق
  • الداخلية تضبط 263 دراجة نارية مخالفة على الطرق السريعة
  • الداخلية تنفذ 86 ألف حكم قضائي خلال يوم
  • شرطة التموين تداهم المخابز لضبط الدقيق المدعم
  • توصيلة الموت.. أمن القليوبية يكثف جهوده لضبط المتهمين بقتل سائق توك توك بقرية أسنيت
  • جهود مكثفة لضبط متهمين بقتل شاب كفر شكر في القليوبية
  • شرطة دبي تشارك في حملة «صيف بلا حوادث»
  • تكثيف أمنى لضبط المتهمين بقتل شخص وإصابة آخر بالخانكة
  • القبض على 8 سائقين من "مساطيل الطرق"
  • شرطة دبي تشارك في حملة “صيف بلا حوادث”