بوابة الوفد:
2024-06-27@10:57:49 GMT

الداخلية تضبط 15 بلطجيا بشوارع المحروسة

تاريخ النشر: 16th, February 2024 GMT

شنت أجهزة وزارة الداخلية بالتنسيق مع مديريات الأمن على مستوى الجمهورية بتوجيه حملة أمنية مكبرة، لمواجهة أعمال البلطجة وضبط الخارجين على القانون وحائزى الأسلحة النارية والبيضاء وإحكام السيطرة الأمنية وحماية المواطنين.

وأسفرت الحملات خلال 24 ساعة عن تحقيق النتائج الإيجابية  التالية:- فى مجال ضبط القائمين بأعمال البلطجة: ضبط عدد 15 متهما.

وفي سياق منفصل أمرت جهات التحقيقات، يوم الخميس، بحبس 3 متهمين بالتعدي على فتاة 4 أيام على ذمة التحقيقات التي تجري معهم، على خلفية التحقيقات في اتهام حارسة عقار لعاطلين اثنين بمواقعة ابنة شقيقتها البالغة من العمر 16 عاما، كرها عنها، في أحد الأماكن المهجورة في النزهة.

كما أمرت النيابة العامة في النزهة، بعرض طالبة التي استدرجها حبيبها إلى منطقة مهجورة وتعدى عليها جنسياً على الطب الشرعي، بالإضافة إلى تكليف بسرعة إجراء التحريات التكميلية لمباحث قسم شرطة النزهة للوقوف على ملابسات الواقعة.

كان قد تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة إخطارا من قسم شرطة النزهة تضمن ورود بلاغ من حارسة عقار بمدينة نصر وابنة شقيقتها البالغة من العمر 16 عاما، أفادت فيه بوجود علاقة عاطفية بين ابنة شقيقتها وطالب، 16 سنة، وأنها أثناء مقابلة الفتاة له بأحد الأماكن المهجورة حضر اثنان من أصدقائه، وقام أحدهما بمعاشرتها جنسيا رغما عنها وفض غشاء البكارة كرها عنها بمساعدة الآخر.

وعقب تقنين الإجراءات تمكنت أجهزة أمن القاهرة من ضبط المتهمين وجرى تحرير المحضر اللازم واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: وزارة الداخلية حملة أمنية مكبرة أعمال البلطجة الخارجين على القانون الأسلحة النارية والبيضاء

إقرأ أيضاً:

حبس "نقاش" بتهمة قتل زوجته في بولاق الدكرور

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تباشر النيابة العامة بجنوب الجيزة التحقيقات حول القبض على نقاش متهم بإنهاء حياة زوجته طعنا بسلاح أبيض في مشاجرة بسبب مصروف البيت بدائرة قسم شرطة بولاق الدكرور غرب المحافظة.

وطلبت النيابة التحريات حول الواقعة كما أمرت بحبس المتهم ٤ أيام على ذمة التحقيقات كما قررت عرض جثة المجنى عليها على الطب الشرعي و تشريحها وبيان ما لحق بها من إصابات اودت للوفاة وصرحت بالدفن عقب بيان الصفة التشريحية

تلقي المقدم محمد نجيب رئيس مباحث قسم شرطة بولاق الدكرور بمديرية أمن الجيزة إشارة من المستشفى تفيد باستقبال ربة منزل مصابة بطعنات نافذة بالصدر والرقبة ولقيت مصرعها خلال محاولات إسعافها وادعاء تعدي آخر ومقيمة بدائرة القسم، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى محل البلاغ وبالفحص تبين أن وراء ارتكاب الواقعة زوج المجني عليها حيث أقدم على إنهاء حياتها طعنا بسلاح أبيض بسبب مصروف البيت، وعقب تقنين الإجراءات واستصدار إذن مسبق من النيابة العامة أمكن ضبط المتهم واقتياده إلى ديوان القسم.


وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.

مقالات مشابهة

  • الداخلية تضبط قضية غسيل أموال بقيمة 60 مليون جنيه
  • الداخلية تضبط 263 دراجة نارية مخالفة على الطرق السريعة
  • ضبط 24 بلطجيا خلال حملات مكبرة بالمحافظات
  • شرطة التموين تداهم المخابز لضبط الدقيق المدعم
  • السقوط الغامض من علو.. العثور على جثة سيدة بشوارع النزهة
  • حفظ التحقيقات في واقعة مصرع شاب في مجرى مائي بشبين
  • كاظم الساهر يصل المحروسة.. القاهرة تتهيئ للحفل المنتظر
  • الداخلية تضبط قضايا غسيل أموال بقيمة 200 مليون جنيه
  • حبس "نقاش" بتهمة قتل زوجته في بولاق الدكرور
  • نشرة مرور "الفجر".. انتظام حركة المرور بشوارع القاهرة والجيزة