صحيفة الاتحاد:
2024-07-07@23:03:08 GMT

إنريكي يرفض التعليق على رحيل مبابي

تاريخ النشر: 16th, February 2024 GMT

بواسي (أ ف ب)

أخبار ذات صلة رحيل مبابي يهدد الدوري الفرنسي بـ «عواقب وخيمة»! مبابي وسان جيرمان.. «طلاق بلا خسائر»!


رفض الإسباني لويس إنريكي، مدرّب باريس سان جيرمان، متصدر الدوري الفرنسي لكرة القدم، التعليق على رحيل النجم كيليان مبابي، غداة إعلان الأخير قراره إلى النادي الباريسي.
وقال إنريكيو في المؤتمر الصحفي عشية مباراته أمام نانت في المرحلة الثانية والعشرين: «سأتجنب مناقشة هذا الموضوع حتى تتحدث الأطراف المعنية، كيليان مبابي لم يتحدث علناً، ولا النادي فعل ذلك، أنا المدرب، عندما تتحدث الأطراف سأعطي رأيي».


وعندما سُئل عن مستقبل النادي من دون أفضل هداف في تاريخه، أصر إنريكي على عدم رغبته في تأكيد رحيله، محذراً «الفريق والنادي فوق كل الأفراد».
ورداً على سؤال حول مسلسل مبابي الذي من الممكن أن يستمر لفترة أطول بانتظار بيان عام من هداف مونديال قطر 2022، قال مدرب برشلونة والمنتخب الإسباني سابقاً «لكي تجلس حيث أجلس، عليك أن تتمتع بالشخصية والخبرة، عليك أن تعرف أن حول النادي هناك دائماً الشائعات والانتقادات والمديح، من لا يحب ذلك لا يمكنه أن يكون في هذا النادي».
وفي حين لم يحدد مبابي وجهته المستقبلية، فإن الأسهم تشير إلى ارتفاع حظوظ ريال مدريد الإسباني، حامل الرقم القياسي في عدد ألقاب دوري أبطال أوروبا «14»، بضمه إلى صفوفه.
وضمن السياق ذاته، قال مصدر مقرب من النادي لوكالة فرانس برس الخميس، إن الشروط الدقيقة لرحيل بطل مونديال روسيا 2018 ووصيف قطر «لم يتم الانتهاء منها بعد»، مضيفاً أن مبابي «لم يفِ بعد بالتزاماته تجاه باريس سان جيرمان».
ومن المتوقع أن يضفي الطرفان الطابع الرسمي على هذا الإعلان خلال أشهر قليلة، حسب المصدر، الذي يؤكد أن «باريس سان جيرمان يركز على المستقبل والتوازن».

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: الدوري الفرنسي باريس سان جيرمان ريال مدريد لويس إنريكي كيليان مبابي

إقرأ أيضاً:

وليد دعبس : ما يحدث بعد رحيل رفعت تمثيلية رخيصة .. ونادر شوقي كان يعلم بطلب اللعب التجنيد ومع ذلك أصرّ على تسويقه في الإمارات

قال وليد دعبس رئيس نادي مودرن سبورت، أن كل ما يحدث حاليًا بشأن الراحل أحمد رفعت "تمثيلية رخيصة"، مشيرًا إلى أن نادر شوقي وكيل أعمال اللاعب كان وراء جلب عرض الوحدة الإماراتي، ولا أعرف كيف يقوم باتهام النادي بأنه من قام ببيع اللاعب.

انتظام تاو ومحاضرة فيديو.. الأهلي يختتم استعداداته لطلائع الجيش

وقال في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث عبر فضائية etc: "نادر شوقي كان يعلم بأن رفعت لديه تجنيد، والوكيل وأحمد رفعت كانوا يرغبون ومهتمون بشدة في اللعب بالإمارات، ونادر كان على تواصل مستمر مع إدارة النادي لاحتراف اللاعب الراحل.. ولا أعرف كيف يلوم النادي حاليًا، والنادي حقق حلم اللاعب ووافق على رحيله".

وأضاف: "نادي مودرن سبورت سوف يستقبل لجنة من وزارة الشباب والرياضة، واتحدى أي شخص يزايد والنادي قدم الكثير للراحل أحمد رفعت، ونادر شوقي لا يعرف شيئا عن الموضوع نهائي، ونحن من تولينا قصة اللاعب مع التجنيد ونحن من تولينا انهاء الأمور، والادارة القديمة كانت تسير معنا خطوة بخطوة في الموضوع".

وتابع: "اللاعب نفسه كان طيبا وخلوقا، والمتاجرة والتمثيلية السخيفة التي حدثت غير مقبولة، وكان يجب أن يتم وجود الناس الموجودة في الموضوع، وقالوا أنهم كانوا فاتحين الهواء، وكان من المفروض أن يقود اعداد البرنامج بالاتصال بي، والجمهور لا يفهم بعض الأمور، وهم استطاعوا عمل تمثيلية درامية لا علاقة لها بالحقيقة".

مقالات مشابهة

  • وليد دعبس : ما يحدث بعد رحيل رفعت تمثيلية رخيصة .. ونادر شوقي كان يعلم بطلب اللعب التجنيد ومع ذلك أصرّ على تسويقه في الإمارات
  • عاجل.. الفجر يكشف اقتراب رحيل نجم الأهلي إلى الوداد المغربي
  • رحيل هنريك رودل مدرب منتخب السلة بعد الفشل في التأهل للأولمبياد
  • مونتيلا يرفض التعليق على تحية الذئاب الرمادية
  • الأهلي يرفض رحيل رضا سليم ويحسم مصير الزنفلي
  • مانشستر يونايتد لا يمانع رحيل لاعبه إلي الدوري الإسباني
  • رحيل أحمد رفعت.. حزن عميق وتعازي مؤثرة من الرياضيين والإعلاميين
  • ستولتنبرغ يرفض التعليق على الحالة الصحية لبايدن
  • الإكوادور يعلن رحيل مدربه الإسباني سانشيز بعد الخروج من كوبا أمريكا
  • عاجل.. مفاجآت وغيابات في قائمة المنتخب الوطني لأولمبياد باريس