شاهد المقال التالي من صحافة الكويت عن الولايات المتحدة تقدم مساعدات إنسانية إضافية لإفريقيا بقيمة 380 مليون دولار، واشنطن 20 7 كونا أعلن وزير الخارجية الأمريكي أنتوني بلينكين اليوم الخميس أن الولايات المتحدة ستقدم مساعدات إنسانية إضافية لإفريقيا بقيمة .،بحسب ما نشر وكالة الأنباء الكويتية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الولايات المتحدة تقدم مساعدات إنسانية إضافية لإفريقيا بقيمة 380 مليون دولار، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الولايات المتحدة تقدم مساعدات إنسانية إضافية...
واشنطن - 20 - 7 (كونا) -- أعلن وزير الخارجية الأمريكي أنتوني بلينكين اليوم الخميس أن الولايات المتحدة ستقدم مساعدات إنسانية إضافية لإفريقيا بقيمة 380 مليون دولار.وقال بلينكين في بيان "بهذا التمويل تكون الولايات المتحدة قدمت أكثر من أربعة مليارات دولار كمساعدات إنسانية في هذه السنة المالية للاستجابة لاحتياجات اللاجئين والنازحين داخليا والمتضررين من النزاعات والأزمات في القارة الإفريقية".وأضاف أن الولايات المتحدة "تواصل ريادتها كأكبر بلد منفرد يقدم المساعدات الإنسانية في جميع أنحاء العالم".وأكد أن الولايات المتحدة "ستواصل القيام بدور رائد في الاستجابة للاحتياجات الإنسانية في القارة الإفريقية وحول العالم". (النهاية) ش ص / ط م ا

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس أن الولایات المتحدة

إقرأ أيضاً:

المفوضية الأوروبية تمنح لبنان مساعدات بقيمة 30 مليون يورو

أعلنت المفوضية الأوروبية، عن منح لبنان مساعدات إنسانية أخرى بقيمة 30 مليون يورو (33 مليون دولار)، من أجل توفير الطعام وأماكن الإيواء والرعاية الصحية.

وقال المفوض الأوروبي لإدارة الأزمات يانيز لينارتشيتش، إن "المساعدات تهدف لتقديم الدعم الفوري للمتضررين من الصراع في لبنان، ليتمكنوا من تلقى المساعدات فوراً".

The European Commission has announced an additional €30 million in aid to Lebanon amid rising tensions between Israel and Hezbollah.

The funding brings total aid for 2024 to over €104 million.https://t.co/4hZjqLzDnJ

— euronews (@euronews) October 3, 2024

وتنظم المفوضية إيصال المساعدات إلى بيروت، عن طريق آلية حماية المدنيين بالاتحاد الأوروبي، وهي منصة لتنسيق ومشاركة موارد الطوارئ.

ووفقاً للمفوضية، فقد تم توصيل مساعدات إنسانية بأكثر من 104 ملايين يورو للبنان خلال عام 2024.

مقالات مشابهة

  • مساعدات أوروبية إضافية بقيمة 30 مليون يورو لدعم لبنان
  • المفوضية الأوروبية تمنح لبنان مساعدات بقيمة 30 مليون يورو
  • أوروبا تقدم مساعدات إنسانية إضافية للبنان بـ30 مليون يورو
  • الاتحاد الأوروبي يعلن مساعدات إضافية بقيمة 33 مليون دولار للبنان
  • بقيمة 30 مليون يورو.. الاتحاد الأوروبي يعلن تقديم مساعدات إنسانية إلى لبنان
  • المفوضية الأوروبية: منح لبنان مساعدات بقيمة 30 مليون يورو
  • الاتحاد الأوروبي يعلن تقديم مساعدات إضافية بـ30 مليون يورو إلى لبنان
  • أمريكا تعلن تقديم 336 مليون دولار مساعدات إنسانية لدعم الفلسطينيين في غزة والضفة الغربية
  • لمساعدة لبنان.. الأمم المتحدة تطلق نداء إنسانيًا بقيمة 531 مليون دولار
  • أميركا تعلن تقديم 336 مليون دولار مساعدات إنسانية لدعم الفلسطينيين في غزة والضفة الغربية