شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن صفقات برشلونة قبل انطلاق الموسم الجديد أهمها نجم مانشستر سيتي، 06 12 م الخميس 20 يوليو 2023 صفقات برشلونة للموسم الجديد نجحت إدارة .،بحسب ما نشر أخبار الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات صفقات برشلونة قبل انطلاق الموسم الجديد.. أهمها نجم مانشستر سيتي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

صفقات برشلونة قبل انطلاق الموسم الجديد.. أهمها نجم...

06:12 م | الخميس 20 يوليو 2023

صفقات برشلونة للموسم الجديد

نجحت إدارة نادي برشلونة الإسباني، في إتمام التعاقد مع عدة صفقات من العيار الثقيل خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية قبل انطلاق الموسم الجديد 2022-2023 من أجل المنافسة بقوة على جميع البطولات بسلاح صفقات برشلونة الجديدة.

وكان نادي برشلونة بقيادة مديره الفني الإسباني تشافي هيرنانديز، قد نجح في التتويج بالنسخة الأخيرة من بطولة الدوري الإسباني الممتاز «الليجا» الموسم المنصرم 2022-2023، وذلك على حساب منافسه وغريمه التقليدي نادي ريال مدريد.

صفقات برشلونة للموسم الجديد 2023-2024

تقدم صفقات برشلونة للموسم الجديد، التعاقد مع المدافع السنغالي الشاب ميكائيل فاي، نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي كوستوسيا زغرب حتى عام 2027، بالإضافة إلى شرط جزائي قدره 400 مليون يورو.

وحسم الفريق الكتالوني ضم لاعب الوسط الدولي الألماني إلكاي جوندوجان قادما من صفوف مانشستر سيتي الإنجليزي خلال الميركاتو الصيفي الجاري بعقد يمتد حتى 2025، مع خيار التمديد لعام آخر إضافي ضمن صفقات برشلونة الجديدة.

صفقات برشلونة الصيفية

وضم النادي الكتالوني أيضا إنيجو مارتينيز في صفقة انتقال حر، بعد انتهاء تعاقده مع فريق السابق أتلتيك بيلباو، وبعقد يمتد حتى يونيو 2025، بالإضافة إلى البرازيلي فيتور روكي، الوافد الجديد من نادي أتلتيكو بارانينسي، حتى يونيو عام 2030 وذلك في إطار صفقات برشلونة المميزة.

وكانت آخر صفقات العملاق الإسباني لميركاتو الصيف هي التعاقد مع  أوريول روميو قادمًا من نادي جيرونا الإسباني، حتى عام 2025 وبشرط جزائي 400 مليون يورو.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: برشلونة برشلونة موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس مانشستر سیتی

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة برشلونة القادمة أمام ديبورتيفو ألافيس في الدوري الإسباني والقناة الناقلة

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة مع نظيره نادي ديبورتيفو ألافيس، مساء الأحد القادم ضمن منافسات بطولة الدوري الإسباني لهذه النسخة 2024-2025.

ويستعرض معكم موقع الفجر الرياضي في التقرير التالي، موعد مباراة برشلونة القادمة أمام ديبورتيفو ألافيس في الدوري الإسباني والقناة الناقلة لهذه المباراة المرتقبة.

موعد مباراة برشلونة القادمة أمام ديبورتيفو ألافيس

وتنطلق صافرة بداية مباراة برشلونة أمام ديبورتيفو ألافيس في الدوري الإسباني عند تمام الساعة الخامسة والربع مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، السادسة والربع مساءً بتوقيت أبو ظبي.

موعد مباراة روما وإيلفسبورج في الدوري الأوروبي والقناة الناقلة موعد مباراة مصر القادمة أمام موريتانيا في تصفيات أمم إفريقيا 2025 والقنوات الناقلة

ويستضيف ستاد مينديزوروتزا، المباراة التي تجمع بين برشلونة أمام ديبورتيفو ألافيس في الجولة التاسعة من عمر بطولة الدوري الإسباني.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وديبورتيفو ألافيس

وتنقل مباراة برشلونة وديبورتيفو ألافيس في الدوري الأسباني عبر مجموعة قنوات بي إن سبورتس القطرية كونها الناقل الرسمي لمباريات البطولة في الوطن العربي والشرق الأوسط وإفريقيا.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة برشلونة القادمة أمام ديبورتيفو ألافيس في الدوري الإسباني والقناة الناقلة
  • تشيزني ينضم رسمياً إلى برشلونة الإسباني
  • تعديلات جديدة على لائحة الزمالك قبل انطلاق الموسم الجديد
  • القبض على نجم «مانشستر سيتي» بتهمة السرقة
  • نادي السويحلي يختتم معسكره التحضيري بتونس تأهبا لانطلاق الموسم الجديد
  • القبض على نجم مانشستر سيتي في مدريد
  • فودين يعرب عن سعادته بأداء مانشستر سيتي أمام سلوفان براتيسلافا
  • رابط مباشر.. مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وسلوفان براتيسلافا بث مباشر hd
  • بث مباشر.. مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وسلوفان براتيسلافا يلا شوت بجودة عالية
  • «أكاديمية» مانشستر سيتي تخدم «البريميرليج»!