قالت دانا أبو شمسية، مراسلة قناة القاهرة الإخبارية بالقدس، إن الإسعاف الإسرائيلي كان قد أعلن عن مقتل 3 من الإسرائيليين نتيجة إصابتهم بجروح خطيرة عند محطة للحافلات في "كريات ملاخي" شرق عسقلان.

بيان عاجل من حماس حول حادث إطلاق النار في كريات ملاخي لبنان.. ارتفاع عدد قـ تلى حزب الله وحركة أمل بسبب الغارات الإسرائيلية

وأضافت "أبو شمسية"، خلال رسالة على الهواء، ببرنامج "جولة المراسلين"، المذاع على قناة "القاهرة الإخبارية"، ويقدمه الإعلامي محمد عبيد، أن الأنباء الأولية تشير إلى أن هناك ترجيحات بأن هذه العملية ذات خلفية أمنية، لكن الشرطة الإسرائيلية تقول في بياناتها المتلاحقة بأنها تفحص خلفية هذه الحادثة ولكن يتم التعامل معها على أنها عملية ذات أهداف وخلفية أمنية قومية، أي أن المنفذ لهذه العملية هو فلسطيني.

 

وأشارت إلى أن مصادر الإعلام الإسرائيلي تتحدث أنه يوجد لربما مشتبه فيه ثاني ساعد المشتبه فيه الأول من إتمام هذه العملية، وأنه تمكن من الانسحاب في المكان لذلك شرطة الاحتلال تواصل تواجدها المكثف في المنطقة وتقوم بإجراء عمليات تمشطة للمكان هناك للبحث عما إذا كان هناك مشبه آخر كان قد ساعد المشتبه الأول في تنفيذ هذه العملية.

 

ولفتت إلى أن مصادر الإعلام الإسرائيلية تشير إلى أن شاب قدم بالقرب من محطة للحافلات هناك وفتح النار على مجموعة من المنتظرين بقدوم الحافلة.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: هذه العملیة إلى أن

إقرأ أيضاً:

آخر تطورات العملية العسكرية الروسية في أوكرانيا /30.06.2024/

تستمر العملية العسكرية الروسية في أوكرانيا حيث يتقدم الجيش الروسي على مختلف المحاور ويحبط محاولات قوات كييف شن هجمات مضادة، ملحقا بالعدو خسائر فادحة بالعتاد والأرواح.

سياسي ألماني يحذر أوكرانيا من "ضربة قد تأتيها من حليف وثيق"إصابة 4 من موظفي وزارة الطوارئ الروسية في قصف أوكراني على مدينة دونيتسكهونغ كونغ تزيد مشترياتها من الألماس الروسي حوالي 20 مرةسالدو: القوات الروسية تطرد المسلحين الأوكرانيين من الضفة اليسرى بمقاطعة خيرسونهيئة الجمارك الفيدرالية: العقوبات تعود بالفائدة على روسيابصورة بوتين.. ناشطون يعطلون خطاب زعيم "حزب الإصلاح" البريطاني (فيديو)إسقاط 36 مسيرة أوكرانية فوق 6 مقاطعات روسيةقرار لصندوق النقد الدولي يثير الغضب في كييفبرلماني أوكراني يتحدث عن "ذعر كبير" في مكتب زيلينسكي بعد المناظرة الأمريكيةروسيا تجهّز مدرعات BMP-3 بأنظمة لقمع الدروناتإعلام: بولندا ودول البلطيق تخطط لبناء "ستار حديدي جديد" مع روسيا وبيلاروسإعلام أوكراني: مجهولون يضرمون النار في ثلاث مركبات عسكرية بخاركوف وأوديساالصين تحث الولايات المتحدة على العمل وفقا لـ"اللاءات الخمس"دونيتسك: مقتل شخص وإصابة أربعة آخرين في قصف أوكرانيكينيدي جونيور: العقوبات الأمريكية عززت الاقتصاد الروسيأسطول البحر الأسود الروسي يجري تدريبات عسكرية في سيفاستوبوللاجئ أوكراني: قوات نظام كييف تعمدت إطلاق النار على المواطنين أثناء عمليات الإجلاءأوربان يكشف عن القوة القادرة على إخراج الاتحاد الأوروبي من أزمته

مقالات مشابهة

  • حزب الله يقصف كريات شمونة شمال الأراضي المحتلة بعد اغتيال أحد عناصره
  • إطلاق 15 صاروخا على الأراضي المحتلة.. وانفجارات فى كريات شمونة
  • حزب الله: استهداف ثكنة كريات ‏شمونة الإسرائيلية بعشرات صواريخ الكاتيوشا
  • تستمر العملية العسكرية الروسية في أوكرانآخر تطورات العملية العسكرية الروسية في أوكرانيا /02.07.2024/
  • عاجل | نيويورك تايمز عن مسؤولين: كبار جنرالات إسرائيل يريدون بدء وقف إطلاق النار في غزة حتى لو أدى ذلك لبقاء حماس
  • مقتل صحفي كازاخستاني بعد إطلاق النار عليه في أوكرانيا
  • بيراميدز يفتح النار على اتحاد الكرة ورابطة الأندية ويهدد بالتصعيد
  • حفل زفاف في فرنسا يتحول إلى مأتم.. ماذا حدث؟
  • سقوط صاروخ بشكل مباشر على مستوطنة كريات شمونة شمال إسرائيل
  • آخر تطورات العملية العسكرية الروسية في أوكرانيا /30.06.2024/