بوابة الوفد:
2024-06-27@10:55:54 GMT

الداخلية تضبط 158 قطعة سلاح ناري خلال يوم

تاريخ النشر: 16th, February 2024 GMT

شنت أجهزة وزارة الداخلية بالتنسيق مع مديريات الأمن على مستوى الجمهورية بتوجيه حملة أمنية مكبرة؛ لمواجهة أعمال البلطجة وضبط الخارجين على القانون وحائزى الأسلحة النارية والبيضاء وإحكام السيطرة الأمنية وحماية المواطنين.

 

ضبط قضايا الأسلحة النارية والبيضاء

وأسفرت الحملات خلال 24 ساعة عن تحقيق النتائج الإيجابية  التالية:- فى مجال ضبط قضايا الأسلحة النارية والبيضاء : ضبط ( 158قطعة سلاح نارى بحوزة 114متهم).

. وذلك على النحو التالى :(21) بندقية آلية.(42) بندقيةخرطوش .(6) طبنجات .(89) فرد محلى .(385) طلقة مختلفة الأعيرة .(20) خزينة متنوعة.(201) قطعة سلاح أبيض .

 

وفي سياق منفصل أمرت جهات التحقيقات، يوم الخميس، بحبس 3 متهمين بالتعدي على فتاة 4 أيام على ذمة التحقيقات التي تجري معهم، على خلفية التحقيقات في اتهام حارسة عقار لعاطلين اثنين بمواقعة ابنة شقيقتها البالغة من العمر 16 عاما، كرها عنها، في أحد الأماكن المهجورة في النزهة.

 

كما أمرت النيابة العامة في النزهة، بعرض طالبة التي استدرجها حبيبها إلى منطقة مهجورة وتعدى عليها جنسياً على الطب الشرعي، بالإضافة إلى تكليف بسرعة إجراء التحريات التكميلية لمباحث قسم شرطة النزهة للوقوف على ملابسات الواقعة.

 

كان قد تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة إخطارا من قسم شرطة النزهة تضمن ورود بلاغ من حارسة عقار بمدينة نصر وابنة شقيقتها البالغة من العمر 16 عاما، أفادت فيه بوجود علاقة عاطفية بين ابنة شقيقتها وطالب، 16 سنة، وأنها أثناء مقابلة الفتاة له بأحد الأماكن المهجورة حضر اثنان من أصدقائه، وقام أحدهما بمعاشرتها جنسيا رغما عنها وفض غشاء البكارة كرها عنها بمساعدة الآخر.

 

وعقب تقنين الإجراءات تمكنت أجهزة أمن القاهرة من ضبط المتهمين وجرى تحرير المحضر اللازم واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أجهزة وزارة الداخلية حملة أمنية أعمال البلطجة الخارجين على القانون

إقرأ أيضاً:

ضبط 17 ألف قطعة ألعاب نارية قبل بيعها في الدقهلية

تمكن قطاع الأمن العام بمشاركة إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن الدقهلية، من ضبط (عامل – له معلومات جنائية - مقيم بدائرة قسم شرطة أول المنصورة)؛ لاتهامه بالاتجار في الألعاب النارية متخذًا من مخزن خاص (ملحق بمنزله) مكانًا لتخزين الألعاب النارية، وعثر داخل المخزن على (قرابة 17 ألف قطعة ألعاب نارية مختلفة الأنواع والأحجام).

 

مقالات مشابهة

  • ضبط 439 قضية مخدرات و182 قطعة سلاح فى حملات خلال 24 ساعة
  • الداخلية تضبط 263 دراجة نارية مخالفة على الطرق السريعة
  • الأمن يلاحق حائزي الأسلحة النارية والبيضاء بالمحافظات
  • ضبط 17 ألف قطعة ألعاب نارية قبل بيعها في الدقهلية
  • ضبط 17 ألف قطعة ألعاب نارية بالمنصورة
  • ضبط مخدرات بـ4 ملايين جنيه و188 قطعة سلاح فى حملات خلال 24 ساعة
  • ضبط مخدرات بـ 4 ملايين جنيه و 340 قضية و188 قطعة سلاح فى حملات خلال 24 ساعة
  • ضبط مخدرات بقيمة مليوني جنيه و 340 قضية و188 قطعة سلاح فى حملات خلال 24 ساعة
  • في مداهمات أمنية.. ضبط 199 كيلو مخدرات و225 قطعة سلاح خلال 24 ساعة
  • ضبط 41 قطعة سلاح ناري بحوزة 40 متهمًا