يمانيون../

لقي عدد من الصهاينة اليوم الجمعة مصرعهم وأصيب آخرون في عملية فدائية في موقف حافلات قرب عسقلان داخل فلسطين المحتلة.

وأقرت وسائل إعلام  العدو إسرائيلي بمقتل صهيونيين أحدهم جندي، وجرح 4 آخرين بينهم 2 بحالة خطرة، خلال عملية إطلاق نار من سيارة باتجاه محطة الباص في “كريات ملاخي” بالقرب من عسقلان، فيما تحدثت الوسائل عن استشهاد منفذ العملية بإطلاق النار عليه، كما طاردت 3 مروحيات منفذ آخر للعملية.

وأوضحت وسائل  إعلام كيان العدو  أنّ العملية تمت عند مفترق مركزي جداً في الجنوب، في طريق يؤدي إلى قطاع غزة، واصفاً العملية بـ”الصعبة جداً”، مشيرة إلى أنّه في أعقاب العملية استدعيت “مجموعة الحماية” في كريات ملاخي للانتشار عند مداخل المدينة لاستبعاد وجود مشاركين آخرين في العملية، وطلب من المستوطنين عدم الحضور إلى مكان العملية وعدم الخروج من المستوطنات المجاورة.

وكانت وسائل إعلام العدو الإ#سرائيلي ، افدت قبل أيام بـ”إصابة شرطي إسرائيلي في عملية طعن في البلدة القديمة بالقدس المحتلة”.

في وقت سابق من هذا الأسبوع اثارت وسائل اعلام العدو مخاوف الجهات الأمنية في فلسطين المحتلة، من شهر رمضان المقبل في الضفة الغربية والقدس المحتلة.

وأقرت وسائل إعلام العدو إسرائيلي بمقتل صهيونيين أحدهم جندي، وجرح 4 آخرين بينهم 2 بحالة خطرة، خلال عملية إطلاق نار من سيارة باتجاه محطة الباص في “كريات ملاخي” بالقرب من عسقلان، فيما تحدثت الوسائل عن استشهاد منفذ العملية بإطلاق النار عليه، كما طاردت 3 مروحيات منفذ آخر للعملية.

وأوضحت وسائل إعلام كيان العدو أنّ العملية تمت عند مفترق مركزي جداً في الجنوب، في طريق يؤدي إلى قطاع غزة، واصفاً العملية بـ”الصعبة جداً”، مشيرة إلى أنّه في أعقاب العملية استدعيت “مجموعة الحماية” في كريات ملاخي للانتشار عند مداخل المدينة لاستبعاد وجود مشاركين آخرين في العملية، وطلب من المستوطنين عدم الحضور إلى مكان العملية وعدم الخروج من المستوطنات المجاورة.

وكانت وسائل إعلام العدو الإسرائيلي ، افدت قبل أيام بـ”إصابة شرطي إسرائيلي في عملية طعن في البلدة القديمة بالقدس المحتلة”. في وقت سابق من هذا الأسبوع اثارت وسائل اعلام العدو مخاوف الجهات الأمنية في فلسطين المحتلة، من شهر رمضان المقبل في الضفة الغربية والقدس المحتلة.

وتأتي هذه العمليات بعد سلسلة من الاعتداءات الطويلة والممنهجة التي تمارسها قوات كيان العدو الصهيوني في الضفة الغربية، منذ بدء ملحمة طوفان الأقصى.

وتأتي هذه العمليات بعد سلسلة من الاعتداءات الطويلة والممنهجة التي تمارسها قوات كيان العدو الصهيوني في الضفة الغربية، منذ بدء ملحمة طوفان الأقصى.

# عملية فدائية‎#فلسطين المحتلةً#كيان العدو الصهيوني

المصدر: يمانيون

كلمات دلالية: فی الضفة الغربیة فلسطین المحتلة کریات ملاخی وسائل إعلام کیان العدو فی عملیة

إقرأ أيضاً:

الصحة بغزة: استشهاد 37877 فلسطينيا وإصابة 86969 في العملية العسكرية الإسرائيلية على القطاع منذ 7 أكتوبر

الصحة بغزة: استشهاد 37877 فلسطينيا وإصابة 86969 في العملية العسكرية الإسرائيلية على القطاع منذ 7 أكتوبر

مقالات مشابهة

  • إعلام الاحتلال الإسرائيلي: انتهاء العملية العسكرية في رفح قريبا
  • مصرع شخص وإصابة 16 آخرين في انفجار قنبلة جنوب تايلاند
  • البرلمان العربي يرحب بانضمام إسبانيا لدعوى جنوب أفريقيا ضد إسرائيل أمام «العدل الدولية»
  • الصحة بغزة: استشهاد 37877 فلسطينيا وإصابة 86969 في العملية العسكرية الإسرائيلية على القطاع منذ 7 أكتوبر
  • ‏إعلام إسرائيلي: رصد إطلاق صاروخين على منطقة كريات شمونة والجيش يقصف مصادر الإطلاق بالمدفعية
  • البنتاغون يقر أن عملياته في البحار العربية دفاعا عن إسرائيل
  • استهداف يمني على 4 سفن في البحرين الأحمر والمتوسط
  • تفجير سيارة مفخخة في تل أبيب
  • أفخاخ سرايا القدس تُسقط الصهاينة في الشجاعية ورفح
  • مصرع شخص إثر انهيار سقف في مطار نيودلهي بسبب الأمطار الغزيرة (فيديو)