كشف الإعلامي الرياضي مؤمن الجندي، بديل الجنوب أفريقي بيرسي تاو لاعب الأهلي، في تشكيل المارد الأحمر في مباراة الليلة أمام شباب بلوزداد الجزائري.

كريم فؤاد بديل تاو في تشكيل الأهلي أمام شباب بلوزداد

قال الجندي عبر برنامجه فاول: "من يكون بديل بيرسي تاو في لقاء الأهلي، خاصة وأنه يعاني من الإجهاد بعد عودته من بطولة كأس أمم إفريقيا، وبالفعل قبل ساعات من لقاء الأهلي ضد شباب بلوزداد الجنوب أفريقي خارج التشكيل الأساسي".

وقاد بيرسي تاو منتخب بلاده جنوب إفريقيا لحصد المركز الثالث في بطولة كأس أمم إفريقيا، بكوت ديفوار.

صباح الكورة.. تشكيل الأهلي المتوقع وموقف أرسنال من ضم مبابي.. وجوتا وكلوب يفوزان بجائزة في الدوري الإنجليزي عن شهر يناير ثلاثي مصري يشعل البريميرليج.. ليفربول يتعاقد مع نجم الأهلي ودبابة الزمالك؟ (شاهد)

وتابع: "سيكون كريم فؤاد بديلًا  لبيرسي تاو في مباراة الأهلي اليوم ضد شباب بلوزداد الجزائري".

ومن المقرر أن يلتقى النادى الأهلي في التاسعة مساء اليوم الجمعة، مع مضيفه شباب بلوزداد الجزائرى فى المباراة المؤجلة من الجولة الرابعة من دور المجموعات لدورى أبطال إفريقيا.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الأهلي الاهلي وشباب بلوزداد دوري أبطال أفريقيا أخبار مباراة الأهلي اليوم بيرسي تاو كريم فؤاد بديل تاو مؤمن الجندي شباب بلوزداد بیرسی تاو تاو فی

إقرأ أيضاً:

كولر يحذر الأهلي من سرعة الزمالك ويكشف خطة المواجهة

عقد السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأةول لكرة القدم بالنادي الأهلي، محاضرة أخيرة مع اللاعبين، كشف خلالها عن التشكيل الرسمي للفريق، ومهام لاعبي الفريق خلال مجريات اللقاء.

وحذر كولر لاعبي الأهلي، من الاندفاع في المناطق الأمامية، وطالبهم بضرورة توخي الحذر في المناطق الدفاعية، خاصة أن الزمالك يمتلك سرعات كبيرة في الخط الأمامي، بفضل أحمد سيد زيزو ومصطفى شلبي، جناحي الفريق، بالإضافة إلى خطورة سيف الدين الجزيري أمام المرمى.

السوبر الأفريقي.. "بالفيديو" التحضيرات النهائية قبل مباراة الليلة داخل المملكة أرينا (خاص) بيراميدز يُقرر خوض معسكر إعداد مغلق فى تركيا استعدادًا للموسم الجديد

وطالب مدرب الأهلي، لاعبي الفريق، بضرورة استغلال نقاط ضعف لاعبي الزمالك في الخطين الخلفي والوسط، بالإنهاء الإيجابي أمام المرمى، ومنح السويسري تعليمات مهمة لإمام عاشور ومروان عطية، بضرورة إرسال الكرة خلف مدافعي «الأبيض»، إلى الخط الأمامي، الذي من المقرر أن يقوده حسين الشحات وبيرسي تاو ووسام أبو علي.

ووجه مارسيل كولر، رسالة أخيرة للاعبي فريقه، بضرورة الفوز وإسعاد الجماهير، التي من المنتظر أن تحضرة بقوة في مدرجات ملعب المملكة أرينا، لمؤزارة المارد الأحمر.

مقالات مشابهة

  • فرمان عاجل من كولر تجاه لاعبي الأهلي بعد خسارة السوبر الإفريقي
  • عاجل.. أول قرار من كولر بعد خسارة الأهلي لقب السوبر الإفريقي
  • مدرب شباب بلوزداد: التعادل مع وفاق سطيف في الدوري الجزائري خيبة أمل
  • عاجل.. وائل جمعة يهاجم كولر ولاعب الأهلي بعد خسارة السوبر الأفريقي
  • مفاجآت بالجملة في تشكيل الأهلي والزمالك بالسوبر الأفريقي.. عاجل
  • عاجل.. تشكيل الزمالك الرسمي أمام الأهلي في مباراة كأس السوبر الإفريقي
  • عاجل.. تشكيل الزمالك الرسمي أمام الأهلي في كأس السوبر الإفريقي
  • عاجل.. كولر يعلن تشكيل الأهلي ضد الزمالك في كأس السوبر الإفريقي
  • كولر يحذر الأهلي من سرعة الزمالك ويكشف خطة المواجهة
  • الشحات على اليسار وبيرسي على اليمين.. تشكيل الأهلي الرسمي أمام الزمالك في ديربي إفريقيا