طرحت منصة «watch it» الرقمية البوستر التشويقي لمسلسل الحشاشين للفنان كريم عبد العزيز، المقرر أن ينافس به في المارثون الرمضاني لعام 2024.

وشاركت «watch it» البوستر التشويقي لمسلسل الحشاشين عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، وعلقت قائلة: «انتظروا النجم كريم عبد العزيز في مسلسل الحشاشين على WATCHIT، رمضانك عندنا».

مسلسل الحشاشين رمضان 2024

وتدور أحداث مسلسل الحشاشين، حول قصص طائقة الحشاشين ومؤسسها حسن الصباح في القرن الـ 11، حيث ترجمت كلمة الحشاشين فى اللغات الأوروبية بأكثر من معنى اتفقت جميعها فى مضمون واحد هو: القتل خِلسةً أو غدرًا، أو بمعنى القاتل المحترف المأجور، إذ اشتهرت فرقة الحشاشين فى ذلك العصر بالقيام باغتيالات دموية لشخصيات مهمة، وكان اسمها يثير فى نفوس المسلمين والمسيحيين على السواء الرعب والفزع.

أبطال مسلسل الحشاشين

يشارك في بطولة مسلسل الحشاشين، عدد من نجوم الفن أبرزهم: كريم عبد العزيز، وفتحى عبد الوهاب، وميرنا نور الدين، وأحمد عيد، إسلام جمال، ونيقولا معوض، وسامى الشيخ، وعمر الشناوى، ونور إيهاب، وسوزان نجم الدين، وياسر علي ماهر.

اقرأ أيضاًمسلسلات رمضان 2024.. حلا شيحة تروج لشخصيتها في إمبراطورية ميم (صورة)

مسلسلات رمضان 2024.. جومانا مراد «نعناعة» التي تقهر زوجها في عتبات البهجة

مسلسلات رمضان 2024.. أحمد عبد الله رفقة أمير كرارة في كواليس «بيت الرفاعي» (صورة)

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: مسلسل كريم عبدالعزيز مسلسلات رمضان مسلسلات الحشاشين مسلسل الحشاشين مسلسلات رمضان 2024 رمضان 2024 قصة الحشاشين حسن الصباح الحشاشين الحشاشين حسن الصباح مسلسل الدالي مسلسل الحشاشين كريم عبدالعزيز الحشاشين كريم عبد العزيز الفنان كريم عبدالعزيز في رمضان 2024 كريم عبدالعزيز في الحشاشين مسلسل الحشاشین رمضان 2024

إقرأ أيضاً:

تركي آل شيخ يُحضر مفاجأة كبرى بمشاركة كبار نجوم الفن المصري

شارك المستشار تركي آل شيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، جمهوره ومتابعيه صورة جديدة عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

ظهر تركي آل شيخ في الصورة رفقة النجمين كريم عبدالعزيز وأحمد حلمي، ومن المتوقع أن هناك تحضيرات لمفاجأة فنية كبرى مقرر أن تظهر للنور خلال الفترة المقبلة.

علق تركي آل شيخ، على الصورة، وكتب:" لقاء مع المخرج الكبير Guy Ritchie و النجوم الكبار كريم عبدالعزيز و احمد حلمي و المخرج الكبير مروان حامد و الموزع المبدع المايسترو هشام نزيه و المنتج الاخ احمد بدوي و مفاجآت كبيرة في الطريق ".

«عملت فيلم قوي» .. تركي آل شيخ يرد بالأرقام على المشككين في إيرادات ولاد رزق 3 أحمد حلمي ضيف "بيت السعد" مع عمرو وأحمد سعد آخر أعمال كريم عبدالعزيز

ومن ناحية أخرى، كانت آخر أعمال كريم عبدالعزيز، مسلسل الحشاشين والذي عرض ضمن الماراثون الرمضاني الماضي، وحقق صدى واسعًا بين الجمهور، وحصد إشادات ضخمة من النقاد.

 

مسلسل الحشاشين، بطولة كريم عبدالعزيز وفتحي عبدالوهاب ونيقولا معوض وميرنا نور الدين وأحمد عيد وإسلام جمال ومحمد رضوان وسامي الشيخ وعمر الشناوي ونور ايهاب وسوزان نجم الدين وياسر على ماهر، ومن تأليف عبدالرحيم كمال، وإخراج بيتر ميمى، وإنتاج شركة «سينرجي».

 

تضمن أحداث مسلسل الحشاشين في القرن الحادي عشر حول حسن الصباح قائد جماعة "الحشاشين" التي تتولى اغتيال شخصيات مسؤولة ومرموقة، وكشف المخرج بيتر ميمي تفاصيل تحويل المسلسل إلى عمل سينمائي.

 

كما يعرض للفنان أحمد حلمي في الفترة الحالية، مسرحية ميمو، والتي حققت نجاحًا واسعًا في المملكة العربية السعودية، وانطلق عرضها في القاهرة منذ أيام قليلة.

 

 

وعُرضت مسرحية ميمو حتى الآن في عدة مُدن بالمملكة العربية السعودية منهم  الدمام، مدينة جدة، مدينة الرياض، مدينة أبها، مدينة الطائف، ورفعت كل العروض لافتة "كامل العدد" .

 

مسرحية ميمو، من تأليف ضياء محمد إخراج هشام عطوه وإنتاج حمد وبطولة أحمد حلمي وهنا الزاهد وهنا شيحة وأحمد رزق وحمدى الميرغني ومحمد رضوان بدر.

 

وتعرض مسرحية "ميمو" للنجم أحمد حلمى، مجموعة من الفنون الأدائية والتعبيرات والإيماءات لتجسيد مشاهد كوميدية فريدة، ومنح الجمهور تجربة مميزة تجعلهم يتقاسمون ترفيه اللحظة ويعيشون أجواء استثنائية في أرجاء المسرح.

 

ويشارك في المسرحية هنا الزاهد، ومحمد رضوان، وهنا شيحة، وحمدي المرغني ويبدأ عرض المسرحية يوميا من التاسعة مساءً حتى الثانية عشرة والنصف بعد منتصف الليل.

مقالات مشابهة

  • صبا مبارك تكشف حقيقة وجود جزء جديد من مسلسل «حكايات بنات»
  • من بطولتها.. ركين سعد تبدأ تصوير فيلمها الجديد "بومة"
  • قريبا.. مسلسل "إقامة جبرية" علي منصة Watch it
  • موعد طرح الحلقات الأخيرة من مسلسل «أم الدنيا 2» لـ سوسن بدر
  • تركي آل شيخ يُحضر مفاجأة كبرى بمشاركة كبار نجوم الفن المصري
  • رمضان 2025.. هنا الزاهد تكشف تفاصيل مسلسلها "الزواج سم قاتل"
  • سوزان نجم الدين: عِشت قمة التشرد والضياع بسبب الحرب
  • مائدة رمضان الدرامية ٢٠٢٥.. مسلسلات الجزء الثاني فاتح شهية
  • مسلسلات وثقت ثورة 30 يونيو للأجيال الجديدة
  • سوزان نجم الدين: عِشت قمة التشرد بعيدًا عن عائلتي