ساعات قليلة تفصلنا عن انطلاق المباراة الأكثر أهمية لجماهير النادي الأهي المصري في الفترة الحالية مع نظيره شباب بلوزداد الجزائري، في إطار الجولة الرابعة من دور مجموعات دوري أبطال أفريقيا 2024، إذ ينتظر عشاق الساحرة المستديرة انطلاق المباراة لمشاهدتها، ما يجعلهم يهتمون بمعرفة تردد القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وشباب بلوزداد، المقرر تنظيمها اليوم الجمعة الموافق 16 فبراير.

موعد مباراة الأهلي وشباب بلوزداد في دوري أبطال إفريقيا

وتم تحديد موعد مباراة الأهلي وشباب بلوزداد الجزائري، على أن تكون مساء اليوم الجمعة الموافق 16 فبراير 2024، في تمام الساعة 9 مساء بتوقيت القاهرة، و10 مساء بتوقيت مكة المكرمة، و11 مساء بتوقيت أبو ظبي، وتكون في تمام الساعة 8 مساء بتوقيت تونس و7 مساء بتوقيت غرينتش، على أن تكون على ملعب «استاد 5 يوليو» بالجزائر.

تردد القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وشباب بلوزداد

وعن تردد القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وشباب بلوزداد، فيتم بثها عبر القناة الجزائرية، والتي يمكن تنزيلها على جهاز الريسيفر في المنزل عبر القمر الصناعي نايل سات من خلال التردد التالي:

- القمر الصناعي: نايل سات.

- التردد الخاص بالقناة الجزائرية: 11680.

- معامل الاستقطاب: أفقي H.

- معدل الترميز: 27500.

ويمكن مشاهدة مباراة الأهلي وشباب بلوزداد عبر مجموعة قنوات بي إن المشفرة، من خلال الاشتراك بها وشراء الريسيفر الخاص بمجموعة قنوات بي إن.

خطوات تنزيل تردد القناة الناقلة لمباراة الأهلي وشباب بلوزداد

- يقوم الراغب في تنزيل التردد على الريسيفر بالضغط على رز Menu الموجود في الريموت الخاص بالريسيفر.

- ثم يتم الضغط على الأيقونة الخاصة بالاختيارات، لتظهر قائمة يتم اختيار «تثبيت» من خلالها.

- وبعدها يتم اختيار الأيقونة الخاصة بتثبيت يدوي.

- ثم يتم إدخال التردد الخاص بالقناة في الخانة المخصصة لذلك، بالإضافة إلى البيانات الأخرى السالف ذكرها، ثم الضغط على حفظ حتى يتم تنزيل القناة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مباراة الأهلي وشباب بلوزداد الاهلي وشباب بلوزداد تردد القنوات الناقلة لمباراة الأهلي دوري أبطال أفريقيا الأهلي مساء بتوقیت

إقرأ أيضاً:

قائمة الأهلي لمباراة فاركو بالدوري.. عودة أوراق كولر الرابحة

قائمة الأهلي لمباراة فاركو.. اختار السويسري مارسيل كولر، مدرب المارد الأحمر، عناصره التي ستخوض مواجهة الفريق السكندري، مساء غد الجمعة، ضمن منافسات الجولة 28 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

ويحتضن ملعب القاهرة الدولي مباراة الأهلي وفاركو، مساء يوم الجمعة، في واحدة من أقوى مواجهات المرحلة 28 من بطولة الدوري الممتاز.

الأهلي وفاركوالأهلي ضد فاركو في الدوري الممتاز

وفاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، اعتباريًا على غريمه التقليدي الزمالك بنتيجة 2-0، وذلك بعد قرار الفارس الأبيض بعدم خوض القمة التي كان من المقرر إقامتها مساء الثلاثاء الماضي.

ويحتل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الممتاز هذا الموسم، وذلك برصيد 45 نقطة من 19 مباراة، وذلك بواقع 14 انتصارًا، وسقط في فخ التعادل خلال 3 مباريات، وتلقى الهزيمة في مباراتين.

الأهلي

بينما يحتل فريق فاركو المركز الخامس عشر بجدول ترتيب الدوري الممتاز هذا الموسم، وذلك برصيد 25 نقطة من 27 مباراة، بواقع 5 انتصارات، و10 تعادلات، وتلقى الهزيمة في 12 مباراة.

وكان قد حقق الأهلي فوزًا صعبًا على فاركو في مباراة الدور الأول بهدفين مقابل هدف، ويبحث المارد الأحمر عن مواصلة انتصاراته في بطولة الدوري الممتاز للاستمرار في الزحف نحو قمة جدول الترتيب التي يتواجد بها حاليًا فريق بيراميدز.

قائمة الأهلي لمباراة فاركو بالدوري

وجاءت قائمة الأهلي لمباراة فاركو ببطولة الدوري، على النحو التالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي، مصطفى شوبير، محمود الزنفلي.

خط الدفاع: كريم فؤاد، ياسر إبراهيم، محمد عبد المنعم، رامي ربيعة، خالد عبد الفتاح، محمد هاني.

خط الوسط: أليو ديانج، مروان عطية، عمرو السولية، أكرم توفيق، أفشة، إمام عاشور، أحمد عبد القادر، حسين الشحات، طاهر محمد طاهر.

خط الهجوم: محمود عبد المنعم كهربا، وسام أبو علي، أنتوني موديست.

موعد مباراة الأهلي ضد فاركو في الدوري الممتاز

وحددت رابطة الأندية المصرية المحترفة، مساء غد الجمعة، الموافق 28 من شهر يونيو الجاري، ليكون هو موعد مباراة الأهلي ضد فاركو، وذلك ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز «دوري نايل» هذا الموسم 2023/2024، والتي تقام على أرضية ستاد «القاهرة الدولي».

الأهلي

وتنطلق مباراة الأهلي ضد فاركو، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والثامنة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد فاركو في الدوري الممتاز

وتُعد مجموعة قنوات أون سبورت هي الناقل الحصري والوحيد لمباريات الدوري الممتاز هذا الموسم، وبالتالي هي القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد فاركو.

مقالات مشابهة

  • عاجل.. تشكيل ألمانيا الرسمي أمام الدنمارك في كأس أمم أوروبا 2024
  • القنوات الناقلة لمباراة ألمانيا أمام الدنمارك في يورو 2024
  • القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والداخلية في دوري نايل
  • جدول مباريات اليوم السبت 29 يونيو 2024 والقنوات الناقلة
  • القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا اليوم في الدوري المصري
  • موعد مباراة ألمانيا والدنمارك في يورو 2024 والقنوات الناقلة
  • مشاهدة مباراة الاهلي وفاركو بث مباشر في الدوري الممتاز اليوم
  • مواعيد أهم مباريات اليوم الجمعة 28- 6- 2024 في جميع البطولات والقنوات الناقلة
  • قائمة الأهلي لمباراة فاركو بالدوري.. عودة أوراق كولر الرابحة
  • القنوات المفتوحة الناقلة ليورو 2024.. قنوات مجانية تنقل كأس أمم أوروبا