شاركت جامعة الجلالة الأهلية، في الماراثون الخيري الذي نظمته اليوم، وزارة التضامن الاجتماعي، بالتعاون مع مجلس القبائل والعائلات المصرية، تحت عنوان "تضامنًا مع أهلنا في غزة"، وذلك بحضور الدكتورة نيفين القباج، وزيرة التضامن الاجتماعي، والدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، والدكتورة ياسمين فؤاد وزيرة البيئة، والسفيرة مشيرة خطاب رئيس المجلس القومي لحقوق الإنسان، والمهندسة نيفين عثمان أمين عام المجلس القومى للطفولة والأمومة، والدكتور محمد الشناوي، رئيس جامعة الجلالة الأهلية، والدكتورة رنا زيدان امين عام الجامعة، والسادة أعضاء مجلسي النواب والشيوخ،  ولفيف من الشخصيات العامة، بجانب طلاب جامعة الجلالة وأعضاء هيئة التدريس المشاركين في الفعاليات.

ويأتي الماراثون في إطار دعم القضية الفلسطينية ومساندة قطاع غزة، حيث يجمع الماراثون المشاركين من مختلف الأعمار والخلفيات، ووصل عدد المشاركين ما يقرب من 10 آلاف مشارك للركض من أجل القضية والمساهمة في دعم أهالي قطاع غزة في ظل الظروف الراهنة، من خلال جمع التبرعات لمساعدة أهالي القطاع.

تشجع الفعالية المشاركين على جمع التبرعات من خلال حملات توعوية وتشجيعية تم تنظيمها قبل وأثناء الماراثون، حيث تم بالفعل جمع عدد من التبرعات لتجهيز قافلة من الشاحنات الغذائية مكونة من 50 شاحنة، تم إطلاقها من موقع الفعالية، كما تضمنت الفعالية فقرات ترفيهية للأطفال وأنشطة ثقافية لتعزيز الروح الإيجابية والتضامن بين المشاركين.

IMG-20240216-WA0045 IMG-20240216-WA0043 IMG-20240216-WA0044

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: أشرف صبحى وزير الشباب الدكتور أشرف صبحي وزير الدكتورة نيفين القباج الدكتورة ياسمين فؤاد السفيرة مشيرة خطاب الشباب والرياضة

إقرأ أيضاً:

فعالية ثقافية في الدريهمي بالحديدة بمناسبة ذكرى الهجرة النبوية

الثورة نت|

نظمت في مديرية الدريهمي بالحديدة، اليوم، فعالية ثقافية بمناسبة ذكرى الهجرة النبوية على صاحبها وآله أفضل الصلاة والسلام.

وتناولت الفعالية بحضور مدير المديرية ، الدروس والعبر من حياة المصطفى صلى الله عليه وسلم والتحديات التي تعرض لها في نشر الدعوة.

ونوهت كلمات العلماء والجانب الرسمي التي ألقيت في الفعالية، بالدلالات من إحياء هذه المناسبة و استحضار معانيها باعتبارها من أبرز أحداث المسيرة النبوية التي غيرت واقع الأمة.

تخلل الفعالية تكريم خريجي الدورات العسكرية طوفان الاقصى.

 

مقالات مشابهة

  • فعالية ثقافية في الدريهمي بالحديدة بمناسبة ذكرى الهجرة النبوية
  • قداسة البابا فرنسيس يبعث برسالة إلى شباب مؤتمر اللاتين بمصر
  • ألكاراز ينجو من «الماراثون» في ويمبلدون!
  • سمو أمير البلاد يهنئ رئيس الوزراء البريطاني بفوز حزب العمال بالانتخابات التشريعية وتكليفه بتشكيل الحكومة
  • أمير منطقة القصيم يهنئ رئيس وأعضاء ومنسوبي جمعية عنيزة للخدمات الإنسانية لحصولها على جائزة محمد بن فهد لأفضل أداء خيري بالوطن العربي
  • وريثة ديزني توقف التبرعات للديمقراطيين حتى ينسحب بايدن من سباق الرئاسة
  • أمير القصيم يبارك حصول جميعة الإسكان الأهلية بالمنطقة على جائزة الأمير محمد بن فهد لأفضل أداء خيري بالوطن العربي
  • فنان مصري شهير يتعرض لوعكة صحية شديدة
  • إعلان أسماء الفائزين بجائزة الأمير محمد بن فهد لأفضل أداء خيري بالوطن العربي
  • وكيل تضامن الدقهلية يتفد تطوير مركز التأهيل الشامل لذوي الاحتياجات الخاصة