شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن صفقات الأهلي المنتظرة البرازيلي سوزا يقترب بسبب مهاجم جيونبك الجديد، 06 06 م الخميس 20 يوليو 2023 جوستافو سوزا لاعب جيونبك الكوري شهد ملف .،بحسب ما نشر أخبار الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات صفقات الأهلي المنتظرة.. البرازيلي سوزا يقترب بسبب مهاجم جيونبك الجديد، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

صفقات الأهلي المنتظرة.. البرازيلي سوزا يقترب بسبب...

06:06 م | الخميس 20 يوليو 2023

جوستافو سوزا لاعب جيونبك الكوري

شهد ملف صفقات الأهلي الجديدة تطورًا جديدًا بشأن التعاقد مع البرازيلي جوستافو سوزا، مهاجم جيونبك هيونداي، الكوري الجنوبي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

صفقات الأهلي الجديدة

واقترب سوزا، من الانتقال إلى النادي الأهلي، خلال الصيف الجاري، بعد تعاقد ناديه جيونبك الكوري الجنوبي مع مهاجم جديد وهو يون دو وون.

وتقرب تلك الخطوة، سوزا من النادي الأهلي أكثر إذ إن إدارة الكوري الجنوبي، كانت ترهن رحيل اللاعب إلى الفريق الأحمر، بالتعاقد مع مهاجم جديد، قبل غلق سوق الانتقالات.

ومن المنتظر أن يحسم النادي الأهلي، التعاقد مع سوزا خلال الساعات القليلة المقبلة، بعد الاتفاق على كافة تفاصيل الصفقة.

أولى صفقات الأهلي الصيفية

وسيكون جوستافو سوزا، ثاني صفقات الأهلي الصيفية بعد ضم إمام عاشور، من صفوف نادي ميتلاند الدنماركي.

                         إمام عاشور لاعب الأهلي الجديد

ووفقًا للتقارير الصحفية، فإن صفقة إمام عاشور، كلفت خزينة النادي الأهلي، 3 ملايين دولار لصالح فريق ميتلاند الدنماركي. 

ويسعى النادي الأهلي، إلى تدعيم صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، خاصة في خط الهجوم، بناء على رغبة السويسري مارسل كولر المدير الفني للفريق. 

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس النادی الأهلی جوستافو سوزا

إقرأ أيضاً:

ختام الأسبوع الثقافي الكوري على المسرح الصغير بالأوبرا

تستضيف دار الأوبرا المصرية برئاسة الدكتورة لمياء زايد، بالتعاون مع قطاع العلاقات الثقافية الخارجية التابعان لوزارة الثقافة حفل ختام فعاليات الأسبوع الثقافي الكوري، التى أقيمت تحت شعار k- sound بمناسبة الذكرى العاشرة لافتتاح المركز الثقافي الكوري في مصر، وذلك فى السابعة مساء السبت ٢٨ سبتمبر على المسرح الصغير. 

 

ويأتي ذلك برعاية الدكتور أحمد فؤاد هنو وزير الثقافة المصرية، وتجسيدا لأهداف تطوير التعاون الفني والثقافي مع مختلف دول العالم.


يتضمن البرنامج  حفل ختامى لفعاليات أكاديمية الموسيقى التقليدية الكورية " جوجاك" لعام ٢٠٢٤، بالإضافة إلى عرض موسيقي خاص من قبل المدربين باك جاي هيونج من اكاديمية الموسيقى التقليدية الكورية والمدربين نوه يون جي وإوم يي جين لورشة عمل "آريرانج".


كما يختتم المعرض الفنى الذى أقيم على هامش الأسبوع الثقافى الكورى بقاعة زياد بكير وضم ١٥ لوحة تعريفية عن موسيقى الجوجاك التقليدية والأريرانج الشعبية.
تعتبر الآريرانج  من نوعية الأغانى الشعبية الكورية التقليدية والتي تمثل ثقافة الشعب الكوري لتناسب النكهة الجمالية لكل المقاطعات الكورية.

مقالات مشابهة

  • ناصر منسي: أشكر كل من انتقدني.. وتوقعت التسجيل في الأهلي
  • الفوز الحلال أهو.. مدحت صالح يهنئ الزمالك على فوزه على النادي الأهلي
  • مدرب "الفراعنة" السابق يقترب من الأهلي السعودي
  • فيتوريا يقترب من قيادة الأهلي
  • رئيس وادي دجلة يتحدى الأهلي والزمالك .. ويعلن مفاجأة لأعضاء النادي
  • فيصل زيدان لـ «الفجر الرياضي»: بالحسابات الأهلي سيحسم السوبر بثنائية.. وجوميز يتحمل عواقب الصفقة الجديدة.. هذه نقطة ضعف الأبيض
  • ختام الأسبوع الثقافي الكوري على المسرح الصغير بالأوبرا
  • البحوث الزراعية تتابع الحقول الإرشادية والمحاصيل الصيفية والمراكز الإرشادية بالفيوم
  • الأهلي يُجهز شاشات داخل النادي لمشاهدة السوبر الأفريقي أمام الزمالك
  • فراشات الباليه يتألقن في حفل ختام الأنشطة الصيفية للثقافة بالجيزة