صحافة العرب:
2024-09-29@11:18:42 GMT

براءة اب وابناءه من تهمة ضرب صهرهم وهتك عرضه

تاريخ النشر: 20th, July 2023 GMT

براءة اب وابناءه من تهمة ضرب صهرهم وهتك عرضه

شاهد المقال التالي من صحافة الأردن عن براءة اب وابناءه من تهمة ضرب صهرهم وهتك عرضه، عمون سحر القاسم صادقت محكمة التمييز على قرار براءة اب وابناءه الثلاثة من تهم ضرب وايذاء صهرهم زوج ابنته وشقيقتهم وجرم هتك عرضه وجناية غصب .،بحسب ما نشر وكالة عمون، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات براءة اب وابناءه من تهمة ضرب صهرهم وهتك عرضه، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

براءة اب وابناءه من تهمة ضرب صهرهم وهتك عرضه
عمون - سحر القاسم - صادقت محكمة التمييز على قرار براءة اب وابناءه الثلاثة من تهم ضرب وايذاء صهرهم زوج ابنته وشقيقتهم وجرم هتك عرضه وجناية غصب التوقيع والسرقة. وفي التفاصيل فان ثلاثيني ادعى انه لدى عودته الى منزله وجد زوجته ابنة المتهم الاول وشقيقة باقي المتهمين كانت في حالة سكر ومتناولة للمشروبات الكحولية وانه تشاجر معها لهذا السبب واخبر والدها بالامر الذي حضر برفقة ابناءه الثلاثة وقاموا بضربه بادوات حادة وأشهروا عليه سلاح ناري وأجبروه على التوقيع على مجموعة من الكمبيالات لامر زوجته وتم اجباره ايضا على خلع ملابسه وتصويره عاربا بهواتفهم وتهديده بنشر الفيديو اذا تقدم بشكوى ضدهم ،كما ادعى انهم سرقوا منه تسعمئة دينار قبل ان يغادروا المنزل . واضاف في ادعائه انه بعد مغادرتهم المنزل اخذ يصرخ فحضر جاره وشاهدهم وهم يخرجون من المنزل، وتقدم بالشكوى حيث احيلوا للمحاكمة امام محكمة الجنايات الكبرى بتهم هتك العرض والسرقة وغصب التوقيع والايذاء والتهديد . محكمة الجنايات الكبرى قررت اعلان براءتهم جميعا من كافة التهم بعد ان وجدت انه اقوال المتهم والشاهد جاءت متناقضة مع بعضها البعض في جميع مراحلها تناقضا جوهريا، كما ان التقرير الطبي للمشتكي خلال من وجود أي جروح أو كدمات او سحجات في جسمه، رغم ادعائه بتعرضه للضرب بأدوات حادة وبكعب المسدس ولا يقبل العقل والمنطق أن يتعرض الشخص للضرب بادوات حادة وامواس ولا تترك أثرا في جسده . محكمة التمييز أيدت الحكم وقالت انه جاء مستوفيا كافة الشروط القانونية .

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

طريقة عمل اللبنة في المنزل بـ٣ مكونات فقط

اللبنة هي أحد المنتجات اللبنية الشهيرة في العديد من الثقافات، وتعتبر من الأطعمة الغنية بالفوائد الغذائية. تُحضَّر اللبنة من خلال تخمير اللبن، مما يجعلها غنية بالبروتينات والكالسيوم والفيتامينات. تتميز اللبنة بنكهتها اللذيذة وقوامها الكريمي، وتستخدم في العديد من الوصفات أو كوجبة خفيفة مع الخبز، وفيما يلي نقدم لك طريقة سهلة لتحضير اللبنة في المنزل.


 

طريقة عمل اللبنة

المكونات:

- 1 لتر من اللبن (يمكن استخدام اللبن كامل الدسم أو قليل الدسم حسب الرغبة)

- ملح (حسب الذوق)

- قطعة شاش أو قماش نظيف لتصفية اللبن


 

خطوات التحضير:

1. تحضير اللبن

يُفضل استخدام اللبن الطازج، ويجب التأكد من أنه غير مبستر حتى نحصل على بكتيريا البروبيوتيك المفيدة.


 

2. تسخين اللبن

في وعاء على نار متوسطة، قم بتسخين اللبن حتى يصل إلى درجة حرارة دافئة، ولكن لا تدعه يغلي. درجة الحرارة المثلى هي حوالي 40-45 درجة مئوية.


 

3. إضافة الملح

أضف كمية مناسبة من الملح إلى اللبن حسب الذوق، ثم اخلط جيدًا.


 

4. تخمير اللبن

بعد أن يبرد اللبن قليلاً، يمكنك إضافة ملعقة من اللبنة الجاهزة أو الزبادي كخيار، حيث تحتوي على البكتيريا المفيدة. اخلط المكونات جيدًا.


 

5. تغطية اللبن

غطِّ الوعاء بغطاء محكم أو بفوطة نظيفة واتركه في مكان دافئ لمدة 12-24 ساعة حتى يتخمر. يُفضل وضعه في الفرن مع إيقاف تشغيله أو في مكان دافئ.


 

6. تصفية اللبن

بعد أن يتخمر اللبن ويصبح كثيفًا، استخدم قطعة الشاش أو القماش لتصفية اللبن. ضع الشاش في مصفاة وضعها فوق وعاء. صب اللبن المتخمر في الشاش، ثم اجمع الأطراف وعلقها لتصفية السائل الزائد.


 

7. التخزين

بعد تصفية اللبن لمدة 4-6 ساعات (أو حتى تصل إلى القوام المطلوب)، انقل اللبنة إلى وعاء زجاجي واحفظها في الثلاجة. يمكن إضافة زيت الزيتون أو الأعشاب كزينة عند التقديم.

 

تحضير اللبنة في المنزل سهل وممتع، ويُعتبر خيارًا صحيًا لوجبات الإفطار أو كوجبة خفيفة. بالإضافة إلى طعمها اللذيذ، تحتوي اللبنة على فوائد غذائية متعددة، مما يجعلها إضافة رائعة إلى نظامك الغذائي.

مقالات مشابهة

  • استعمل آلة حادة.. شخص يعتدي على أستاذ ببرشيد والدرك يتدخل
  • براءة الفنانة لبني ونس ونجلتها من اتهامات تعدي بالضرب والسب والقذف
  • خطاب نصرالله الأخير.. رسائل حادة وتهديدات واضحة
  • إنقاذ مريض بعد استخراج «آلة حادة» من رأسه بالدقهلية
  • البابا فرنسيس يتعرض لانتقادات حادة في بلجيكا لتستر الكنيسة الكاثوليكية على الانتهاكات الجنسية
  • اعتقال مراهق خلال نقله إلى المستشفى بعد العثور على ‘‘العلم اليمني’’ في السيارة التي كان عليها.. وتلفيق تهمة غير أخلاقية ضده
  • طريقة عمل اللبنة في المنزل بـ٣ مكونات فقط
  • محكمة يابانية تبرئ شخصا من تهمة القتل بعد 58 سنة.. حكم عليه بالإعدام عام 1980
  • جولة جديدة في مُحاكمة المُضيفة المُتهمة بإنهاء حياة طفلتها
  • كيد الجيران.. سيدة تنال جزاءها بعد تشويه وجه غريمتها