شاهد المقال التالي من صحافة الكويت عن الاتحاد الأوروبي يمدد إطار عقوباته على لبنان عاما إضافيا، بروكسل 20 7 كونا قرر مجلس الشؤون الخارجية بالاتحاد الأوروبي اليوم الخميس تمديد إطار العقوبات المتعلقة بمعالجة الوضع في لبنان مدة عام إضافي .،بحسب ما نشر وكالة الأنباء الكويتية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الاتحاد الأوروبي يمدد إطار عقوباته على لبنان عاما إضافيا، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الاتحاد الأوروبي يمدد إطار عقوباته على لبنان عاما...
بروكسل - 20 - 7 (كونا) -- قرر مجلس الشؤون الخارجية بالاتحاد الأوروبي اليوم الخميس تمديد إطار العقوبات المتعلقة بمعالجة الوضع في لبنان مدة عام إضافي حتى 31 يوليو 2024.وقال المجلس في بيان إن هذا الإطار الذي اعتمد في 30 يوليو 2021 للمرة الأولى يتيح فرض عقوبات على الكيانات والأشخاص المسؤولين عن تقويض الديمقراطية أو سيادة القانون في لبنان.وقال الاتحاد الأوروبي إنه لا يزال مستعدا لاستخدام جميع أدواته السياسية للمساهمة في التوصل الى طريقة مستدامة لخروج لبنان من أزمته الحالية.وأكد أهمية أن تضع القيادة اللبنانية خلافاتها جانبا وأن تعمل معا لتشكيل حكومة مشيرا إلى أن إجراء انتخابات رئاسية وبلدية وتشكيل حكومة في أسرع وقت بات "أكثر أهمية حاليا من أي وقت مضى".وتتألف العقوبات من فرض حظر للسفر إلى الاتحاد الأوروبي وتجميد أصول الأشخاص والكيانات المدرجة أسماؤهم في القائمة ومنع الأشخاص والكيانات الأوروبية من تحويل أموال لهم. (النهاية) ن خ / أ م س

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

بيان أوروبي مشترك يدعو إلى الحفاظ على الاستقرار في ليبيا

دعت بعثة الاتحاد الأوروبي والبعثات الدبلوماسية لدول الاتحاد لدى ليبيا جميع الأطراف إلى الدخول في حوار لمنع المزيد من الانقسام، والحفاظ على الاستقرار وعلى اتفاق وقف إطلاق النار الموقع في 2020، والسعي لتحقيق مصلحة الشعب الليبي كهدف أسمى.

وأعربت البعثات في بيان مشترك، اليوم الجمعة، عن قلقها العميق إزاء التحشيدات والتحركات العسكرية الأخيرة، على وجه الخصوص في المنطقة الجنوبية الغربية.

وأشار البيان إلى أن استخدام القوة من شأنه أن يضر بالاستقرار في ليبيا ويؤدي إلى معاناة إنسانية وينبغي تجنبه مهما كلف الأمر.

وحثت البعثات جميع الأطراف الليبية الفاعلة والمجموعات المسلحة على ضبط النفس ووقف التصعيد بشكل عاجل، مجددة التأكيد على دعم الاتحاد الأوروبي لجهود الأمم المتحدة نحو عملية سياسية شاملة بقيادة ليبية.”

مقالات مشابهة

  • بيان أوروبي مشترك يدعو إلى الحفاظ على الاستقرار في ليبيا
  • الصين تشكو الاتحاد الأوروبي بسبب السيارات الكهربائية
  • الاتحاد الأوروبي ينضم إلى مصر وقطر وأمريكا في الدعوة لإبرام اتفاق بشأن غزة
  • الاتحاد الأوروبي: تجويع المدنيين في غزة جريمة حرب
  • الاتحاد الأوروبي يدين إلغاء إسرائيل الوضع الدبلوماسي لأفراد في السفارة النرويجية
  • عقوبات قاسية على النادي المصري بعد أحداث مباريات مباريات دوري نايل
  • الاتحاد الأوروبي:تجويع أهالي غزة من قبل إسرائيل ” جريمة حرب”
  • الاتحاد الأوروبي: تبرير قتل وتجويع مليوني فلسطيني في غزة أمر مخز وجريمة حرب
  • الاتحاد الأوروبي: تصريحات سموتريتش حول قتل سكان غزة مخزية للغاية
  • الاتحاد الأوروبي يدين بشدة تصريحات سموتريتش