أكد المدرب الألمانى يورجن كلوب المدير الفنى لفريق ليفربول، أن النجم الدولي محمد صلاح نجم «الريدز» والمنتخب الوطني، جاهز تماماً لمواجهة برينتفورد، وذلك ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز «بريميرليج» هذا الموسم 2023/2024، والتي تقام على أرضية ستاد «جريفين بارك».

وتنطلق مباراة ليفربول وبرينتفود، في تمام الساعة الثانية والنصف عصراً بتوقيت القاهرة، والثالثة والنصف عصراً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، والرابعة والنصف مساءً بتوقيت أبو ظبي.

كلوب يعلن جاهزية محمد صلاح لمباراة ليفربول وبرينتفورد

وقال يورجن كلوب المدرب الألماني، لفريق ليفربول، خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة اليوم الجمعة: «محمد صلاح شارك في التدريبات كاملة، وأصبح جاهزا تماما لخوض المباراة، وسيكون ضمن قائمة الفريق غدا».

وسيدخل فريق ليفربول مباراة برينتفورد، وهو متسلحاً بعودة النجم الدولي محمد صلاح إلى صفوف الريدز، وذلك عقب غياب «الفرعون المصري» لمدة شهر عن الملاعب بسبب الإصابة مع منتخبنا الوطني في بطولة كأس أمم إفريقيا.

ليفربول وبرينتفورد في الدوري الإنجليزي

ويحتل ليفربول صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، وذلك برصيد 54 نقطة من 24 مباراة خاضهم «الريدز» في المسابقة هذا الموسم، وذلك بواقع 16 انتصار و 6 تعادلات، وتلقت كتيبة يورجن كلوب الهزيمة في مباراتين.

بينما يدخل فريق برينتفورد صاحب الأرض والجمهور مباراة ليفربول، وهو في جعبته 25 نقطة من 23 مباراة، حيث يحتل المركز الرابع عشر بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي هذا الموسم.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: إصابة محمد صلاح الدوري الإنجليزي صلاح كلوب ليفربول ليفربول وبرينتفورد مباراة ليفربول مباراة ليفربول وبرينتفورد محمد صلاح يورجن كلوب مباراة لیفربول هذا الموسم محمد صلاح

إقرأ أيضاً:

دوري أبطال أوروبا.. محمد صلاح على رأس تشكيل ليفربول أمام ميلان

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلن الهولندي آرني سلوت، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، الذي يضم بين صفوفه النجم المصري محمد صلاح، التشكيل الأساسي الذي يبدأ به مواجهة ميلان الإيطالي، في المباراة التي تجمعهما في إطار منافسات الجولة الأولى من مرحلة الدوري لبطولة دوري أبطال أوروبا.

يحل فريق ليفربول بقيادة نجمه محمد صلاح، اليوم الثلاثاء، ضيفًا على نظيره ميلان بملعب سان سيرو، في لقاء ينطلق في العاشرة مساء بتوقيت القاهرة.

يقود محمد صلاح تشكيل ليفربول أمام ميلان، رفقة البرتغالي دييجو جوتا والهولندي كودي جاكبو، في جلوس الكولومبي على مقاعد البدلاء.

ويتطلع محمد صلاح لممارسة هوايته المفضلة بزيارة شباك الخصوم، حيث يهدف إلى هز شباك الروسونيري في مواجهة الليلة، بعدما غاب عن التهديف في مباراة الجولة الماضية في الدوري الإنجليزي الممتاز أمام نوتنجهام فورست.

وأدخل الاتحاد الأوروبي لكرة القدم «يويفا» نظامًا جديدًا على بطولة دوري أبطال أوروبا، حيث يخوض كل فريق 8 مباريات ضد 8 فرق مختلفة، مع 4 مباريات على ملعبه و4 خارج الديار.

يتأهل أول 8 فرق مباشرة إلى دور الـ16، بينما ستخوض الأندية من المركز التاسع إلى المركز الرابع والعشرين مباريات البلاي أوف للتأهل إلى دور الـ16.

وأوقعت قرعة مرحلة الدوري في بطولة دوري أبطال أوروبا، ليفربول الإنجليزي، المحترف ضمن صفوفه النجم المصري محمد صلاح، في مواجهات على أرضه أمام كل من: ريال مدريد الإسباني، باير ليفركوزن الألماني، ليل الفرنسي، بولونيا الإيطالي، بينما خارج أرضه ضد كل من: لايبزيج الألماني، ميلان الإيطالي، أيندهوفن الهولندي، جيرونا الإسباني.

تشكيل ليفربول لمواجهة ميلان

حراسة المرمى: أليسون بيكر 

خط الدفاع: ترينت ألكسندر أرنولد - إبراهيما كوناتي - فيرجيل فان دايك - كوستاس تسيميكاس 

خط الوسط: أليكسيس ماك أليستر - ريان جرافينبيرش - دومينيك سوبوسلاي

وفي الهجوم: محمد صلاح - كودي جاكبو - دييجو جوتا.

مقالات مشابهة

  • العارضة تحرم صلاح من التسجيل.. ليفربول يتقدم على ميلان بثنائية بالشوط الأول «فيديو»
  • دوري أبطال أوروبا.. محمد صلاح على رأس تشكيل ليفربول أمام ميلان
  • الأهلي يعلن أسباب تأخير احتفالية بطولة الدوري الممتاز في بيان رسمي
  • مدرب ريال سوسيداد يعلن جاهزية أكرد لمواجهة ريال مايوركا
  • صلاح يفوز بجائزة الهدف الأفضل في ليفربول
  • محمد صلاح على موعد مع رقم تاريخي في مباراة ليفربول وميلان
  • محمد صلاح يقود تشكيل ليفربول المتوقع أمام ميلان في دوري أبطال أوروبا
  • موعد والقناة الناقلة لمباراة ليفربول وميلان اليوم في دوري أبطال أوروبا
  • القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وميلان في دوري أبطال أوروبا والمعلق
  • صلاح يقود تشكيل ليفربول المتوقع أمام ميلان في دوري أبطال أوروبا