أعلن مجلس إدارة النادي الإسماعيلي، برئاسة المهندس نصر أبو الحسن، تعاقده مع شركة تسويق رياضي لرعاية بعض فرق الناشئين بالنادي وهي 2004-2006-2008، بالإضافة إلى قطاع البراعم ب، وإدارة اختبارات النادي في جميع محافظات مصر، باستثناء الإسماعيلية، بجانب إنشاء 4 أكاديمية للنادي داخل القاهرة.

الإسماعيلي يتعاقد مع شركة تسويق جديدة

تأتي هذه الخطوة في إطار سعي مجلس الإدارة، باجراء تطوير شامل لقطاع الناشئين والبراعم والأكاديميات بالنادي، بجانب التنقيب عن المواهب في المحافظات وتنمية موارد النادي.

ويتقاضى الإسماعيلي مبلغ مالي كبير، نظير هذا الاتفاق المبرم بين الطرفين، والذي يستمر حتى نهاية مدة مجلس الإدارة الحالي.

تقسيمة فنية وجمل خططية في مران الزمالك استعدادًا لمواجهة الإسماعيلي الإسماعيلي يكشف حالة مصابي الفريق قبل مواجهة الزمالك

يذكر أن الإسماعيلي، تعاقد من أكبر شركات التسويق الرياضي في مصر وسبق لها التعاقد مع النادي الإسماعيلي لإدارة فرع القاهرة لمدة 4 سنوات من 2018 حتي 2022 وكانت لها تجارب سابقة ناجحة في العديد من الأندية منها سيراميكا كيلوباترا والإنتاج الحربي والترسانة ودمياط وبورتو السويس.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الإسماعيلي شركة تسويق نادي الإسماعيلي نصر أبو الحسن اخبار الإسماعيلي

إقرأ أيضاً:

21 ألف شركة تعاون معها "نافس" وظفت 81 ألف مواطن في القطاع الخاص

أوضحت وزارة الموارد البشرية والتوطين، أن عدد الشركات التي تعاون معها مجلس تنافسية الكوادر الإماراتية "نافس" من خلال عقد شراكات ثنائية بنّاءة وبرامج تطويرية بلغ 21 ألف شركة ساهمت في توظيف المواطنين.

ووفقاً لمرصد سوق العمل، فقد ساهمت الشراكات البناءة في ارتفاع عدد المواطنين العاملين في القطاع الخاص منذ إطلاق "نافس" في شهر سبتمبر (أيلول) 2021، من 33 ألف مواطن إلى 114 ألف مواطن، وبذلك يكون قد تم تعين 81 ألف مواطن منذ اطلاق " نافس".
يذكر أن مجلس تنافسية الكوادر البشرية الإماراتية " نافس" يقوم بتنفيذ المبادرات الوطنية الهادفة إلى دعم المواطنين في القطاع الخاص ورفع تنافسيتهم عالمياً، ورفد هذا القطاع بالكفاءات الإماراتية، وذلك بتكاتف جهود جميع الجهات المعنية في القطاع الحكومي المحلي والاتحادي والخاص بما يحقق الأهداف المرجوة من رفع نسبة التوطين في القطاع الخاص.

مقالات مشابهة

  • شوقي غريب مديرا فنيا للنادي الإسماعيلي
  • شوقي غريب يقترب من تدريب الإسماعيلي الموسم المقبل
  • وديا.. الإسماعيلي يفوز على بورتو السويس برباعية
  • الإسماعيلي يفوز على بورتو السويس برباعية وديا
  • تفاصيل طرح كراسات شروط لـ 1645 وحدة سكنية جديدة بالمحافظات
  • 21 ألف شركة تعاون معها "نافس" وظفت 81 ألف مواطن في القطاع الخاص
  • المبادرة الرئاسية «بداية جديدة» ترسم البهجة علي وجوه أهالي بني سويف
  • طرح مليون علبة نهاية السنة.. تسويق أوّل أنسولين جزائري هذا الأسبوع
  • ضبط مدير شركة في القاهرة بتهمة تزوير محررات رسمية
  • بعد خسارة السوبر.. لجنة التخطيط بالنادي الأهلي تطلب من كولر تقريرا مفصلا