بوابة الفجر:
2024-06-29@15:56:33 GMT

مات ديمون يلمح بعودته من جديد لأفلام Bourne

تاريخ النشر: 16th, February 2024 GMT

في تصريحات جديدة له، لمح النجم مات ديمون بقرب عودته لسلسلة افلام Bourne للجاسوسية والحركة سيكون هو الجزء السادس من السلسلة،  ووفق موقع ديد لاين، الفيلم سيعود من جديد بمشاركة ديمون في دور البطولة، بعد غياب سنوات طوال عن هذه الشخصية.

 

 

 

وكان قد ظهر النجم مات ديمون في لقطات جديدة من تصوير مشاهد فيلمه القادم، الذي يتعاون به مع النجم كيسي أفليك في دور البطولة.

 

 

 

وظهر ديمون في لقطات جديدة من تصوير مشاهد الفيلم في مدينة ونيشستر التابعة لمدينة بوسطن، وكان برفقته كيسي أفليك الحاصل سابقا على الاوسكار.

 

تعاون جديد

 

 

 

ويعتبر هذا الفيلم الجديد أحدث تعاون لمات ديمون مع عائلة أفليك، بعد أن سبق وظهر في بطولة فيلم AIR مع النجم بن أفليك، الشقيق الأكبر للممثل كيسي أفليك،  وحاليا يجرى تصوير مشاهد الفيلم الجديد لديمون وكيسي، في مدينة بوسطون، على أن يتم طرحه للعرض في صالات العرض السينمائية خلال عام 2024 الجاري.

 

 

 

فيلم AIR

 

وكانت قد احتفل النجم بن أفليك بالعرض الخاص لفيلمه الجديد AIR، الذي يشارك في بطولته النجم مات ديمون، ضمن فعاليات مهرجان السينما SXSW في ولاية تكساس الأمريكية. 

 

 

 

ونقلت صحيفة ديلي ميل، لقطات من حضور بن أفليك للعرض الخاص للفيلم الجديد، الذي يجسد به بن أفليك شخصية مؤسس علامة نايكي الأمريكية العالمية الشهيرة.

Bourne

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: هوليوود بن أفلیک

إقرأ أيضاً:

عرض أول لفيلم سوفتكس لنواز ديشه في مهرجان كارلوفي فاري السينمائي في التشيك

يشهد فيلم سوفتكس للمخرج نواز ديشه عرضه العالمي الأول بالدورة الثامنة والخمسين من مهرجان كارلوفي فاري السينمائي الدولي بجمهورية التشيك حيث ينافس على الجائزة الكبري بمسابقة Crystal Globe ويحظى بأربعة عروض متتالية. ويُعد المهرجان من أقدم المهرجانات في العالم وأصبح الحدث السينمائي الرائد في وسط وشرق أوروبا ويمتد من 28 يونيو إلى 6 يوليو.

العرض العالمي الأول لفيلم سوفتكس لنواز ديشه في مهرجان كارلوفي فاري السينمائي

فيلم سوفتكس من إخراج وتصوير نواز ديشه، الذي كتبه بالشراكة مع باباك جلالي، يدور الفيلم حول المراهق الفلسطيني السوري ناصر الذي يعيش مع شقيقه الأكبر ياسين في مخيم للاجئين باليونان، في انتظار قرار بشأن طلب اللجوء الخاص بهما. ولتمضية الوقت بين المقابلات مع مكتب الهجرة، يصوّر ناصر وأصدقاؤه مشاهد ساخرة ويقومون بالتحضيرات لفيلم رعب عن الزومبي، لكن تصاعد التوتر داخل المخيم يدفع ناصر، الذي يشعر بأنه محاصر في هذه المنطقة المحظورة، إلى عالم آخر.

الفيلم من بطولة عبدالرحمن دياب وأسامة الحفيري وجلال البارودي، حازم صالح، أمل عمران، ولجين مصطفى، وشارك ديشه في المونتاج مع فيليبي غيريرو وفي تأليف الموسيقى مع توماس موكيد بلوم. الفيلم إنتاج مشترك بين شركة آردِن فيلم، وشركة The Cup of Tea، أما المنتج التنفيذي فهي شركة وايت فلكس برودكشن بالتعاون مع ويست وارد بروداكشن. تتولى MAD World مبيعات الفيلم في جميع أنحاء العالم بينما تتولى MAD Distribution مهام التوزيع والمبيعات في العالم العربي.

مواعيد العرض:

الاثنين 1 يوليو الساعة 8 مساءً بالقاعة الكبرى

الثلاثاء 2 يلوليو الساعة 1 ظهرًا بقاعة Pupp

الأربعاء3 يوليو الساعة 7 مساءً بقاعة لازني الثالث

الخميس 4 يوليو الساعة 4 عصرًا بقاعة المؤتمرات

مقالات مشابهة

  • عرض أول لفيلم سوفتكس لنواز ديشه في مهرجان كارلوفي فاري السينمائي في التشيك
  • بعد ولاد رزق:- طارق وعمر العريان مع زوي سالدانا في سينمات الشرق الأوسط
  • النجم الإسباني لامين جمال يجتاز امتحان المرحلة الثانوية
  • فيلم السبع موجات.. آخر ما وثقته الكاميرا في غزة قبل حرب الإبادة
  • بحضور عدد كبير من الفنانين.. عرض مميز لفيلم حجر الفئران في الأوبرا
  • بعد سلسلة تأجيلات.. طرح فيلم كانجانا رانوت الجديد في هذا الموعد
  • الكشف موعد عرض فيلم Baby John لفارون دهوان
  • أمير كرارة خارج دراما رمضان 2025.. تفاصيل فيلمه الجديد
  • لهذه الأسباب احتل أهل الكهف المرتبة الأخيرة بإيرادات أفلام العيد
  • «دلما».. في السينما المحلية اليوم