أعلن الاتحاد المصري للجمباز، اليوم الجمعة، غياب اللاعبة نانسي طمان، عن أولمبياد باريس 2024، والتي ستقام في الصيف المقبل.

قال إيهاب أمين رئيس الاتحاد المصري للجمباز، في تصريحات للصحفيين، إن نانسي طمان تعرضت للإصابة في بطولة كأس العالم، المقامة بالقاهرة.

وأشار إلى أنه تواصل مع اللاعبة لمعرفة حالتها الصحية، موضحا أنها لن تلحق بالتصفيات المؤهلة للأولمبياد، وبالتالي ستغيب عن المحفل العالمي.

تعرضت نانسي طمان للإصابة في تصفيات جهاز حصان القفز بكأس العالم للجمباز الفني، وتم نقلها للمستشفى، وتبين إصابتها بشرخ في أصابع اليد والقدم لتودع البطولة مبكرا.

يذكر أن نانسي طمان هي المصنفة الأولى على مستوى أفريقيا، كما أنها صاحبة ذهبية كأس العالم بالقاهرة عام 2021.

وكان الاتحاد الدولي للجمباز، قد منح مصر في وقت سابق، شرف استضافة البطولة على مدار 3 سنوات متتالية 2022 و2023 و2024 مع قطر وألمانيا وأذربيجان.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أولمبياد باريس جمباز نانسي طمان

إقرأ أيضاً:

شاهد.. محمود سعد يروي كواليس "صفعة نانسي عجرم"

روى الإعلامي المصري محمود سعد كواليس الشائعة الأشهر في مسيرته المهنية، والتي تناولت قيامه بضرب النجمة اللبنانية نانسي عجرم، خلال استضافته لها في برنامجه "البيت بيتك"، بعد ترديدها تصريحات مسيئة وغير مقبولة.

وأوضح سعد، في فيديو بثه عبر قناته على يوتيوب، أنه قبل 20 عاماً انطلقت شائعة قوية مفادها أن مشادة ما قد حدثت بينه وبين المطربة نانسي عجرم خلال برنامجه، بعدما تفوّهت نانسي بأقوال تمس الأديان، فما كان منه - حسب ما تقوله الشائعة - إلا أن قذف بكأس عصيره المشهور في وجه النجمة الصاعدة آنذاك.

وأكد سعد أنه لا يعرف من أطلق هذه الشائعة، وكيف انتشرت في جميع محافظات مصر، وكذلك الدول العربية، رغم عدم انتشار الإنترنت وقتها، وعدم مقابلته لنانسي عجرم نهائياً، لكنها كانت شائعة مدوّية بشكل غير مسبوق.

وأشار إلى أنهم في سبيل نفي الشائعة، لم يكن أمامهم مفر من استضافة نانسي عجرم في برنامجه "البيت بيتك"، ليتأكد الناس من أنه لا توجد أزمة بينهما. ورغم إجراء المقابلة التلفزيونية التي اتسمت بالود والمحبة بينهما، إلا أنها فشلت في إيقاف الشائعة، وظلّ كل من يقابله لسنوات طويلة يسأله عن هذه الواقعة.
وأضاف محمود سعد: "أظهروني بمظهر البطل في هذه الشائعة، رغم عدم وقوعها وعدم تلفظ الفنانة الجميلة نانسي عجرم بأي ألفاظ مسيئة لأحد".
وتابع: "حين حاولت البحث والاستفسار عن سبب انتشارها آنذاك، تبيّن أن الباعة والتجار الذين يتنقلون بين المحافظات هم أكثر من تداولها، فأصبحت تنتقل منهم لأعماق الصعيد والريف.. ولا عجب إذن من انتقالها إلى خارج مصر أيضاً".

مقالات مشابهة

  • لاعبة الأهلي المصري تحتفل بالفوز بطريقة النوم .. فيديو
  • المصري "2010" يفوز خارج ملعبه على الإنتاج الحربي بهدفين دون رد في بطولة الجمهورية
  • طلب إحاطة بشأن تدهور الأحوال في الاتحاد المصري للجودو والأيكيدو والسومو
  • منظمة الملاكمة العالمية توقف الملاكمة الجزائرية أيمن خليف بعد التأكد من أنها رجل
  • بعد 30 عاما.. بيل غيتس خارج نادي المليارديرات (إنفوغراف)
  • تقرير: المهاجرون الجزائريون ثم المغاربة أكثر الأجانب ترحيلا من بلدان الاتحاد الأوربي
  • شاهد.. محمود سعد يروي كواليس "صفعة نانسي عجرم"
  • الاتحادان المصري والتونسي لكرة اليد يوقعان برتوكول تعاون لتبادل الخبرات الفنية والأنشطة
  • السعودية تبدأ أولى خطوات كأس العالم 2024 بـ«جولة تفقدية»
  • اتحاد القبائل والعائلات المصرية يكرم أول باحثة من ذوي الهمم وبطلة أولمبياد باريس