يبحث عشاق الكرة العربية والسعودية، عن موعد مباراة النصر والفتح، وذلك ضمن منافسات الجولة العشرين من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين «روشن» هذا الموسم 2023/2024، والتي تقام على أرضية ستاد «الأول بارك» معقل رفقاء كريستيانو رونالدو.

النصر

وتقدم «الأسبوع» في التقرير التالي، موعد مباراة النصر والفتح في الدوري السعودي، وكذلك القنوات الناقلة لتلك المواجهة المرتقبة.

النصر ضد الفتح في الدوري السعودي

يعود الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، للظهور مجدداً في مسابقة الدوري السعودي للمحترفين «روشن» هذا الموسم، وذلك عندما يستضيف فريق الفتح لحساب الجولة 20 من زمن المسابقة.

ويدخل فريق النصر، مباراة الفتح وهو متسلحا بعاملي الأرض والجمهور، من أجل الفوز وحصد نقاط المباراة الثلاثة، حيث يحتل العالمي وصافة ترتيب الدوري السعودي برصيد 6 نقطة من 19 مباراة، بواقع 15 فوز وتعادل وحيد، وتلقى الهزيمة في ثلاث مباريات.

النصر

بينما يدخل فريق الفتح، مباراة النصر وهو في المركز السابع بجدول ترتيب الدوري السعودي، وذلك برصيد 29 نقطة من 19 مباراة، بواقع 8 انتصارات و 5 تعادلات، وتلقى الهزيمة في 4 مباريات.

موعد مباراة النصر ضد الفتح في الدوري السعودي

وحددت رابطة الدوري السعودي للمحترفين، مساء غد السبت الموافق 17 من شهر فبراير الجاري، ليكون هو موعد مباراة النصر ضد الفتح، وذلك ضمن منافسات الجولة العشرين من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين «روشن» هذا الموسم 2023/2024.

النصر - كريستيانو رونالدو

وتنطلق مباراة النصر ضد الفتح، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، والثامنة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، والتاسعة مساءً بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية ستاد «الأول بارك» معقل رفقاء كريستيانو رونالدو.

القنوات الناقلة لمباراة النصر ضد الفتح في الدوري السعودي

وتُعد مجموعة قنوات SSC هي الناقل الحصري والوحيد لمباريات الدوري السعودي، وبالتالي هي القنوات الناقلة لمباراة النصر ضد الفتح.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الدوري السعودي الفتح النصر النصر أمام الفتح النصر ضد الفتح النصر والفتح ترتيب الدوري السعودي ترتيب النصر في الدوري السعودي توقيت مباراة النصر دوري روشن روشن رونالدو فريق الفتح فريق النصر كريستيانو رونالدو مباراة النصر مباراة النصر ضد الفتح مباراه النصر متى مباراة النصر موعد مباراة النصر موعد مباراة النصر أمام الفتح موعد مباراة النصر ضد الفتح موعد مباراة النصر والفتح نادي النصر النصر ضد الفتح فی الدوری السعودی الدوری السعودی للمحترفین مباراة النصر ضد الفتح موعد مباراة النصر

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة الوصل والأهلي السعودي والقنوات الناقلة

يواجه فريق الوصل الإماراتي نظيره الأهلي السعودي، اليوم الإثنين، في قمة من العيار الثقيل على إستاد زعبيل، ضمن منافسات الجولة الثانية من دوري أبطال آسيا للنخبة.

تقام المباراة الساعة 20:00 بتوقيت أبوظبي.

القنوات الناقلة:

Alkass Ten HD تعليق سمير اليعقوبي.


Abu Dhabi Sports Asia 1 تعليق عامر عبدالله.

beIN Sports AFC 2 HD تعليق عصام الشوالي.

SSC EXTRA 1 HD تعليق فهد العتيبي.

الأهلي السعودي يقرر إقالة يايسله.. الوصل يكتب النهاية - موقع 24أكدت وسائل إعلام سعودية، أن إدارة النادي الأهلي السعودي قررت إقالة المدرب ماتياس يايسله.

 

 


يسعى "الإمبراطور" إلى تحقيق الفوز الثاني توالياً، بعد الانتصار في الجولة الأولى على باختاكور بهدف نظيف جاء عن طريق سفيان بوفتيني،  بينما يطمح الأهلي السعودي إلى الانتصار أيضاً، بعد فوزه الصعب على برسيبوليس الإيراني بهدف نظيف حمل توقيع نجمه فرانك كيسي.

ويحتل الوصل المركز الثالث في الترتيب برصيد 3 نقاط بفارق الأهداف عن المتصدرين الهلال السعودي واستقلال طهران، بينما يحتل الأهلي المركز الرابع برصيد 3 نقاط أيضاً.

وخسر الوصل أمام العين في دوري أدنوك للمحترفين 2-4، لذلك يعمل المدير الفني للفريق ميلوش على تصحيح الأخطاء، وخاصة في الجانب الدفاعي، من أجل الحد من خطورة مهاجمي الأهلي بقيادة الدولي الجزائري رياض محرز.

وشدد المدرب الصربي على أهمية التركيز على اللعب بروح قتالية عالية، والسعي لتسجيل هدف مبكر، مع عدم الاندفاع إلى الهجوم من دون حذر.

 

ولم يخسر الأهلي في آخر 8 مباريات أمام فرق الإمارات في البطولة، "3 انتصارات و5 تعادلات"، بل واستقبل هدفاً واحداً في كل من مبارياته الست الأخيرة ضد الفرق الإماراتية.

وفي دوري أبطال آسيا، تقابلت أندية الإمارات والسعودية 116 مرة، فازت السعودية 53 مرة، مقابل 29 فوزاً لأندية الإمارات، بينما تعادلت الكفة في 34 مباراة، وسجلت فرقنا 144 هدفاً، واستقبلت 191 هدفاً.

 

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة الوصل والأهلي السعودي والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة النصر السعودي ضد الريان اليوم في دوري أبطال آسيا والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة النصر السعودي ضد الريان القطري بأبطال آسيا والقنوات الناقلة
  • احجز مكانك.. موعد مباراة النصر والريان والقنوات الناقلة والمعلق في دوري أبطال آسيا للنخبة
  • مواعيد مباريات اليوم في الدوري السعودي والقنوات الناقلة
  • ديربي مدريد.. موعد مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد والقنوات الناقلة في الدوري الإسباني
  • بتوقيتك.. موعد مباراة برشلونة وأوساسونا في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة
  • لصدارة الدوري.. موعد مباراة أرسنال وليستر سيتي والقنوات الناقلة في الدوري الإنجليزي
  • موعد مباراة أرسنال ضد ليستر سيتي في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة ليفربول ضد ولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة