أعلن الألماني يورجن كلوب المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول جاهزية الدولي المصري محمد صلاح لاعب الريدز للمشاركة في مباراة برينتفورد المقبلة في الدوري الإنجليزي وذلك عقب تعافيه من الإصابة بشكل نهائي .

إقرأ أيضًا..

ليفربول يفوز على بيرنلي ويستعيد صدارة البريميرليج كلوب يعلن تشكيل ليفربول أمام بيرنلي بالدوري الإنجليزي

وكان صلاح تعرض للأصابة أثناء مشاركته في مباراة منتخب مصر أمام غانا والتي أقيمت ضمن دور المجموعات لبطولة كأس الأمم الأفريقية كوت دايفور 2023.

وقال كلوب في تصريحات للمؤتمر الصحفي الذي أقيم اليوم قبل مباراة برينتفورد   : “ أن صلاح شارك في المران الجماعي للريدز بشكل كامل وهو ما يؤكد جاهزيته للمباراة القادمة ”.

موعد مباراة ليفربول وبرينتفورد

ويلتقي ليفربول بنظيره برينتفورد غدا السبت على أرضية ستاد جريفين بارك في افتتاح الجولة الـ25 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ومن المقرر أن تنطلق المباراة في تمام الساعة الثانية والنصف عصراً بتوقيت القاهرة، والثالثة والنصف عصراً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، والرابعة والنصف مساءً بتوقيت أبو ظبي.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: محمد صلاح يورجن كلوب الدوري الإنجليزي برينتفورد ليفربول أخبار الرياضة

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة مانشستر سيتي القادمة أمام فولهام في الدوري الإنجليزي والقناة الناقلة

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي الإنجليزي، مع نظيره نادي فولهام، مساء السبت القادم ضمن منافسات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لهذه النسخة 2024-2025.

ويستعرض معكم موقع الفجر الرياضي في التقرير التالي، موعد مباراة مانشستر سيتي القادمة أمام فولهام في الدوري الإنجليزي والقناة الناقلة لهذه المباراة.

موعد مباراة مانشستر سيتي القادمة أمام فولهام في الدوري الإنجليزي

تنطلق صافرة بداية مباراة مانشستر سيتي أمام فولهام في الدوري الانجليزي الممتاز عند تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، السادسة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

ويستضيف ستاد الاتحاد، ملعب الفريق السماوي المباراة التي تجمع بين مانشستر سيتي أمام فولهام في الجولة السابعة من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ملخص أخبار الرياضة اليوم.. فوز ليفربول على بولونيا وسقوط مدوي لـ ريال مدريد وبايرن ميونخ وشروط حسام حسن لعودة حجازي وعاشور أول تعليق من صلاح بعد قيادة ليفربول للفوز على بولونيا القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وفولهام في الدوري الإنجليزي

تنقل مباراة مانشستر سيتي وفولهام في الدوري الإنجليزي عبر مجموعة قنوات بي إن سبورتس القطرية كونها الناقل الرسمي لمباريات البطولة في الوطن العربي والشرق الأوسط وإفريقيا.

مقالات مشابهة

  • السبت الممتاز..موعد مباراة ليفربول وكريستال بالاس والقنوات الناقلة والمعلق في الدوري الإنجليزي
  • موعد مباراة ليفربول القادمة أمام كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي والقناة الناقلة
  • موعد مباراة مانشستر سيتي القادمة أمام فولهام في الدوري الإنجليزي والقناة الناقلة
  • أول تعليق من صلاح بعد قيادة ليفربول للفوز على بولونيا
  • صلاح يُبدع بـ "أسيست وهدف خيالي".. أهداف مباراة ليفربول ضد بولونيا في دوري أبطال أوروبا
  • سجل هاتريك.. ليفربول يبحث عن بديل محمد صلاح في الدوري الألماني
  • محمد صلاح أساسي في تشكيل ليفربول ضد بولونيا بدوري أبطال أوروبا
  • محمد صلاح يقود تشكيل ليفربول المتوقع أمام بولونيا في دوري أبطال أوروبا
  • أرقام محمد صلاح مع ليفربول هذا الموسم قبل مواجهة بولونيا
  • مدرب الشرطة : الهلال يجب أن يلعب في الدوري الإنجليزي