شوقت الفنانة حلا شيحة المتابعين عبر حسابها الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام» حول طبيعة شخصيتها في مسلسل إمبراطورية ميم، المقرر عرضه ضمن مسلسلات رمضان 2024.

وشاركت حلا شيحة، البوستر التشويقي لـ مسلسل إمبراطورية ميم، الذي تتصدره عبر حسابها الرسمي بموقع «إنستجرام»، وعلقت عليه قائلةً: «اسمي هيكون أوله حرف الميم، ياترى شايفين أنه هيكون أى، إمبراطورية ميم، رمضان 2024».

قصة مسلسل إمبراطورية ميم رمضان 2024

تدور أحداث مسلسل إمبراطورية ميم، حول أب يتمرد أولاده عليه، ويرغبون فى عمل انتخابات واختيار حاكم للأسرة، وتحت الضغط يوافق الأب ويفاجأ بأنهم اختاروه حاكمًا للبيت، كدليل على حبهم له.

حلا شيحة في إمبراطورية ميممسلسل إمبراطورية ميم

مسلسل إمبراطورية ميم، بطولة الفنان خالد النبوي، وحلا شيحة، ونور النبوي، ومايان السيد، ونشوى مصطفى، ومحمود حافظ، وهاجر السراج، ومحمد محمود عبد العزيز، وإلهام صفي الدين، وإيمان السيد، ونورهان منصور، وليلى عز العرب، ويارا عزمى، والطفلة منى زاهر، والطفل آدم وهدان، وغيرهم من الفنانين، وهو مسلسل من سيناريو وحوار محمد سليمان عبد المالك، وإخراج محمد سلامة، وإنتاج شركة أروما للمنتج تامر مرتضى.

جدير بالذكر، أن مسلسل إمبراطورية ميم ينافس بين عدد كبير من المسلسلات التي سيتم عرضها في رمضان 2024، ومن ضمنها: عتبات البهجة، والمداح الجزء الرابع، وصيد العقارب، وصدفة، وجري الوحوش، وفراولة، والسرداب، وسيدي بشر، وبـ 100 راجل، وأسود باهت، وكوبرا، وجريمة منتصف الليل، وقلع الحجر.

اقرأ أيضاًمسلسلات رمضان 2024.. حلا شيحة تشارك كواليس «إمبراطورية ميم»

مسلسلات رمضان 2024.. تفاصيل شخصية حلا شيحة في «إمبراطورية ميم»

حلا شيحة تستقبل العام الجديد بالصلاة والدعاء لأهل فلسطين (صورة)

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: إمبراطورية ميم إمبراطورية ميم خالد النبوي الفنانة حلا شيحة امبراطورية م امبراطورية ميم امبراطورية ميم حلا شيحة حلا شيحة حلا شيحة رمضان 2024 حلا شيحة في مسلسل إمبراطورية ميم حلا شيحة مسلسل امبراطورية ميم خالد النبوي رمضان 2024 مسلسل إمبراطورية ميم مسلسلات رمضان 2024 نور إمبراطورية ميم مسلسل إمبراطوریة میم مسلسلات رمضان 2024 حلا شیحة

إقرأ أيضاً:

«لطفك يارب».. ريهام حجاج تواصل تضامنها مع لبنان وغزة | صورة

تواصل الفنانة ريهام حجاج، عبر حسابها الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام» تضامنها مع لبنان وغزة خلال الساعات القليلة الماضية، وخاصة مع تصاعد الأحداث وسقوط الكثير من الشهداء.

وشاركت ريهام حجاج صورة تكشف عن نزيف غزة ولبنان عبر حسابها على «إنستجرام»، وعلقت عليها قائلة: «لطفك يارب».

ريهام حجاج آخر أعمال ريهام حجاج

جدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة ريهام حجاج، كانت مسلسل صدفة الذي قدمته في ماراثون رمضان 2024، وقصة المسلسل تجمع بين الكوميديا والتشويق، وجسدت ريهام شخصية «صدفة» وهي مدرسة تاريخ تعاني من اضطرابات نفسية وانحرافات في التفكير وردود الأفعال، وحمل المسلسل رسالة مهمة للغاية حول دور الآباء في تربية أبنائهم.

شارك في بطولة مسلسل صدفة، بجانب الفنانة ريهام حجاج، باقة من ألمع النجوم وهم: سلوى خطاب، ورحاب الجمل، عصام السقا، ميار الغيطي، والعمل من تأليف أيمن سلامة وإخراج سامح عبد العزيز، ويعتبر هذا العمل التعاون الرابع بين ريهام حجاج والمؤلف.

اقرأ أيضاً«أم مطحونة».. ريهام حجاج تحتفل بعيد ميلادها على طريقتها الخاصة (فيديو)

رفيق المشوار وشريك النجاحات.. ريهام حجاج تهنئ السيناريست أيمن سلامة بـ عيد ميلاده

خطفوا الأنظار.. وصلة رقص بين ريهام حجاج وعبير صبري في حفل زفاف ريم سامي (فيديو)

مقالات مشابهة

  • منه فضالي تروج لأحدث أعمالها الدرامية الجديدة رمضان 2025
  • نشوى مصطفى تكشف حقيقة اعتزالها التمثيل بعد مسلسل «إمبراطورية ميم»
  • دراما رمضان 2025.. منة فضالي تنضم لمسلسل «سيد الناس»
  • "يا ترى سهى هتعمل إيه؟".. سارة عصام تروج لمسلسل "البحث عن علا 2"
  • «لطفك يارب».. ريهام حجاج تواصل تضامنها مع لبنان وغزة | صورة
  • أبرزهم «حمزة وتقابل حبيب».. مسلسلات رمضان 2025
  • مسلسلات رمضان 2025.. محمد سامي يشوق الجمهور لـ «أش أش» (صورة)
  • على طريقة إسعاد يونس.. المخرج محمد سامي ينشر صورة له مع إحدى بطلات "إش إش"
  • زينة تروج لفيلمها الجديد "بنات الباشا"
  • مسلسلات رمضان 2025.. تفاصيل شخصية خالد الصاوي في «سيد الناس»