شاهد المقال التالي من صحافة فلسطين عن رام الله طالع شروط إعلان التسجيل بأكاديميات الشرطة الخارجية، المديرية العامة للشرطة تعلن شروط التسجيل بأكاديميات الشرطة الخارجية رام الله دنيا الوطنتعلن المديرية العامة للشرطة اليوم الخميس عن فتح باب .،بحسب ما نشر دنيا الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات رام الله: طالع شروط إعلان التسجيل بأكاديميات الشرطة الخارجية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

رام الله: طالع شروط إعلان التسجيل بأكاديميات الشرطة...
المديرية العامة للشرطة تعلن شروط التسجيل بأكاديميات الشرطة الخارجية رام الله - دنيا الوطنتعلن المديرية العامة للشرطة اليوم الخميس عن فتح باب التسجيل لمنحة البكالوريوس بأكاديميات الشرطة الخارجية 2023/2024. وقالت المديرية بأن باب التسجيل للمنحة سيكون وفق شروط، أن يكون المتقدم فلسطينياً ويحمل الهوية الفلسطينية، وحاصلاً على شهادة الثانوية العامة للعام الدراسي 2023 الفرع العلمي أو الفرع الأدبي بمعدل 75% فأعلى، وألا يقل الطول عن 170 سم بشرط تناسق الطول مع الوزن، وأن يجتاز الاختبارات البدنية والرياضية. وأشارت إلى أنه يجب أن يجتاز الفحوص الطبية السريرية والمخبرية، وأن يكون حسن السيرة والسلوك، وألا يكون قد صدر بحقه حكم على خلفية جنائية. وعلى من يرغب بالتسجيل الدخول إلى موقع الشرطة الفلسطينية على الرابط https://www.palpolice.ps/forms/military-colleges والتسجيل من خلال www.palpolice.ps مع إرفاق الوثائق،  صورة عن شهادة الثانوية العامة، صورة عن شهادة الميلاد، صورة عن جواز السفر، صور عن الهوية الشخصية.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس رام الله

إقرأ أيضاً:

بدء التسجيل العقاري الإلكتروني في 6 أحياء بالمدينة المنورة

المدينة المنورة

بدأت الهيئة العامة للعقار أمس، تسجيل العقارات الواقعة في نطاق ستة أحياء بالمدينة المنورة، وذلك عبر منصة السجل العقاري الإلكترونية، ويستمر حتى الـ 30 من شهر ربيع الأول 1446 هـ.

وبيّنت الهيئة أن الأحياء المستفيدة من السجل العقاري في هذه المرحلة تشمل جزءًا من حي الملك فهد، وجزءًا من حي العاقول، وجزءًا من حي جماء أم خالد، وحي سكة الحديد، وجزءًا من حي الخضراء، وجزءًا من حي أبيار الماشي، وتضم 4774 قطعة عقارية.

ويهدف نظام التسجيل العيني للعقار إلى رفع الموثوقية العقارية، وتعزيز الشفافية في القطاع العقاري، كما أتاحت الهيئة العامة للعقار إمكانية الاستفسار عن آلية وخطوات التسجيل عبر رقم الاتصال الموحّد 199002 المخصّص لخدمة المستفيدين.

 

مقالات مشابهة

  • ضبط مواطن لترويجه الحشيش بحائل
  • " الأخضر طالع نازل " سعر الدولار اليوم اربعاء|آخر تحديث
  • ضبط مقيم لترويجه 46 كيلوجرامًا من الحشيش بالرياض
  • الداخلية: فتح باب التسجيل لدورة طالبات ضباط الصف بـ”معهد الشرطة النسائية” بأكاديمية سعد العبدالله للعلوم الأمنية
  • أكاديمية الشرطة للبنات بعد الكلية.. شروط الالتحاق
  • إعلان مواعيد التسجيل والامتحانات للشامل للدورة الصيفية
  • فتح التسجيل في تخصصات صناعة الخطوط الحديدية بمعهد "سرب" 
  • القبض على شخص بتبوك لترويجه 10,880 قرصًا من الإمفيتامين المخدر
  • مكافحة المخدرات تقبض على شخص بتبوك لترويجه 10,880 قرصًا من الإمفيتامين
  • بدء التسجيل العقاري الإلكتروني في 6 أحياء بالمدينة المنورة