تفقد الدكتور هشام شوقي مسعود وكيل وزارة الصحة بالشرقية، مستشفى ديرب نجم المركزي، لمتابعة انتظام سير العمل، والخدمات الطبية المقدمة للمرضى بالمستشفى.

وخلال الجولة تفقد وكيل الوزارة الأقسام الطبية المختلفة بالمستشفى، وتم التأكد من تواجد القوى البشرية في أماكن تقديم الخدمة الطبية، ومن التدريب الجيد للهيئة التمريضية على التعامل مع الأجهزة الطبية، وقام بالتأكد من توافر الأدوية والمستلزمات الطبية، وفصائل الدم المختلفة، حيث تم المرور على قسم الاستقبال والطوارئ، وقام بمتابعة تقديم الخدمة الطبية للمرضى والمصابين بالقسم، كما تفقد الأقسام الداخلية، وقام بالاطمئنان على الحالة الصحية للمرضى، وحرص على الاستماع إليهم لمعرفة مدى رضاهم عن الخدمة المقدمة، وتوفير أي احتياجات طبية لهم، موجهاً بتوفير كافة أوجه الرعاية الطبية للمرضى.

محافظ الشرقية يؤكد حرصه على التأكد من توافر السلع وتقديمها للمواطنين بالأسعار المحددة

كما تفقد الدكتور هشام مسعود قسم العناية المركزة للأطفال، وقام بمناظرة الملفات الطبية للمرضى وتم التأكد من تدوين كافة الإجراءات التمريضية والعلاجية للمرضى بها، واستكمال كافة العروض والفحوصات الطبية اللازمة لهم، متفقداً وحدة التعقيم، وتم التأكد من كفاءة عمل الأجهزة، وتوفير مخزون احتياطي من الآلات والأدوات المعقمة تكفي لمدة يومين عمل، كما تفقد قسم الأورام السرطانية، والذي يسع لعدد ١٥ سرير منهم ٦ أسرة عناية مركزة، هذا بجانب ٦ كراسي لتلقي العلاج اليومي، موجهاً بتطوير الخدمة بالقسم وتفعيل جراحات الأورام المتقدمة، هذا بالإضافة إلى عمل العيادة الخارجية بصورة جيدة خلال الأسبوع، مع عمل الدعاية اللازمة لها، كما تفقد قسم النساء والتوليد، وتم التأكد من تنفيذ تعليماته أثناء زيارته الأخيرة للمستشفى بزيادة الإضاءة بالغرف الموجودة بالقسم.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: هيئة التمريض تقديم الخدمة الطبية کما تفقد

إقرأ أيضاً:

مواطنو مركز المراغة يشيدون بأداء موظفي الضرائب العقارية في سرعة تقديم الخدمة وتيسير التعامل

أشاد العديد من المواطنين في مركز المراغة بأداء موظفي الضرائب العقارية، حيث تميزوا بحسن استقبالهم وتقديم الخدمات الضرورية بسرعة وفقًا لتوجيهات الدولة لتسهيل التعامل مع الجهات الحكومية.
وأعرب العديد من سكان مركز المراغة، الذين تفاعلوا مع الضرائب العقارية، عن ترحيبهم بالتحسن الملحوظ في خدمة التعامل مع المقترحات والشكاوي، وفي إنهاء الإجراءات بأسرع وقت ممكن.
كما ، أكد العملاء أن خدمات بعض الجهات الحكومية في سوهاج بصفة عامة، وفي المراغة بصفة خاصة، تحسنت بشكل كبير وأصبحت أكثر يسرًا في التعامل، مقارنة بالوضع السابق الذي كان يتسبب في تعطيل مصالحهم والإجراءات الخاصة بهم بسبب البيروقراطية.
وأعلن الدكتور محمد معيط، وزير المالية، في وقت سابق،  عن إطلاق مشروع تطوير وتقنن منظومة الضرائب العقارية بالتعاون مع شركة "إى. تاكس" للحلول الضريبية. 
وقد ساهم هذا التطوير في تحسين جودة الخدمات المقدمة للمواطنين وتعزيز الشفافية ونشر الوعي بقوانين وإجراءات الضرائب العقارية.
وأبدى المتعاملون مع الضرائب العقارية رضاهم عن عدم وجود أية عقبات في الاستعلام عن المستحقات الضريبية، وسداد المديونية، ومراجعة الحسابات لأنواع مختلفة من العقارات. 
ونوهوا بأن موظفي الضرائب في المراغة يلتزمون بتوظيف التكنولوجيا المتقدمة لتسهيل الخدمات للمواطنين وذلك بما يتفق مع توجهات الدولة.

مقالات مشابهة

  • وكيل «صحة الشرقية» يتفقد الخدمة الطبية وبدء مشروع ميكنة الكلى بالحميات
  • رئيس الرعاية الصحية للتأمين الصحي يُتابع مستوى الخدمة المقدمة للمواطنين في أسوان
  • وكيل «صحة الشرقية» يتفقد مركز إيواء كريمي النسب بالعاشر من رمضان
  • وكيل صحة الشرقية يتفقد الخدمة بمركز الحي الـ١٥ الجديد بالعاشر من رمضان
  • خصم حافز الإشراف لمدير مستشفى بلبيس المركزي والمدير المناوب
  • تكثيف الجهود الأمنية لضبط المتهمين بالتعدي على مذيعة بالتلفزيون المصري
  • وكيل صحة الشرقية يتفقد مستشفى فاقوس.. 50 سريرا جديدا بالعناية المركزة
  • صحة مطروح ترفع حالة الاستعداد القصوى بالتزامن والاحتفال بذكرى ثورة 30 يونيو
  • مواطنو مركز المراغة يشيدون بأداء موظفي الضرائب العقارية في سرعة تقديم الخدمة وتيسير التعامل
  • مدير شرطة ولاية القضارف يتفقد سير العمل بشرطة محلية القلابات الشرقية