قالت مؤسسة "زاكا" الطبية الإسرائيلية، الجمعة، إن 3 مستوطنين لقوا حتفهم في عملية إطلاق نار على موقف للحافلات شمال مستوطنة "كريات ملاخي" في عسقلان.

وقالت هيئة البث الإسرائيلية، إن "عملية إطلاق النار أسفرت عن مقتل إسرائيليين اثنين متأثرين بجروحهما".

وقالت القناة 12 العبرية؛ إن  "المفتش العام للشرطة الإسرائيلية توجه إلى موقع إطلاق النار في كريات ملاخي"، مشيرة إلى وقوع 4 جرحى في صفوف المستوطنين بحالة حرجة للغاية.



من جهتها، قالت صحيفة "يديعوت أحرونوت" العبرية؛ إن "جندي إسرائيلي أطلق النار على المنفذ وقام بتحييده"، في حين لم تصدر شرطة الاحتلال بيانا رسميا حول الحادثة وعدد القتلى.

يأتي ذلك في ظل تواصل العدوان الإسرائيلي الوحشي على قطاع غزة منذ السابع من تشرين الأول /أكتوبر الماضي.

مصادر عبرية: 3 قتلى في عملية إطلاق نار استهدفت مستوطنين في موقف حافلات في مستوطنة "كريات ملاخي" قرب عسقلان واستشهاد المنفذ. pic.twitter.com/0CUNjA4ADS — شجاعية (@shejae3a) February 16, 2024

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة مقابلات سياسة دولية عسقلان الاحتلال غزة فلسطين غزة الاحتلال عسقلان المزيد في سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة عملیة إطلاق

إقرأ أيضاً:

قتلى وإصابات خطيرة في عملية إطلاق نار في تل أبيب (شاهد)

قالت قوات الاحتلال الإسرائيلية اليوم الثلاثاء إن واقعة إطلاق نار وقعت في تل أبيب على الحدود مع يافا وأسفر عن سقوط عدد من الضحايا.

وذكرت وسائل إعلام إسرائيلية أن أربعة أشخاص على الأقل أصيبوا بجروح خطيرة.

مشهد من مكان تنفيذ عملية إطلاق النار النوعية في "تل أبيب"، ما أدى لمقتل 4 مستوطنين على الأقل وإصابة آخرين. pic.twitter.com/rGp7RLbk0F — سارة علي (@S_araAli9) October 1, 2024 الله أكبر..

وسائل إعلام إسرائيلية: قتلى وجرحى في إطلاق نار لا يزال مستمراً في شارع القدس في "تل أبيب".#لبيك_يانصر_الله pic.twitter.com/2S7vZNHpvw — زهراء ديراني (@ZDirani444) October 1, 2024


مقالات مشابهة

  • 6 قتلى في عملية إطلاق نار بمدينة يافا
  • فدائيان يطلقان النار داخل قطار وشوارع تل أبيب في عملية هزت إسرائيل.. شاهد
  • هيئة البث الإسرائيلية: قتلى وجرحى في إطلاق نار وسط تل أبيب
  • "الأحرار" تبارك عملية إطلاق النار في "تل أبيب"
  • قتلى وجرحى بعملية اطلاق نار كثيف في تل ابيب
  • عاجل.. مشاهد لقتلى وجرحى يملؤون شوارع تل أبيب
  • قتلى وإصابات خطيرة في عملية إطلاق نار في تل أبيب (شاهد)
  • قتيلان ومصابون في عملية عسكرية إسرائيلية بالضفة الغربية
  • وقعوا في "كمين محكم".. قتلى وجرحى في صفوف جيش الاحتلال بغزة
  • قتيلان في الغارة الإسرائيلية على منطقة الكولا في بيروت