تم البدء في إعلان نتائج الامتحانات التمهيدية الخارجية لطلاب الصف السادس الابتدائي في العراق، للفصل الدراسي الأول من عام 2024. 

وقامت وزارة التربية العراقية بإعلان نتائج التمهيدي الخارجي في محافظتي الكرخ الثالثة والرصافة الثالثة خلال الساعات القليلة الماضية. ومن المتوقع أن تستعد الوزارة لإعلان نتائج التمهيدي الخارجي في باقي المحافظات العراقية خلال الساعات القادمة.

يمكن للطلاب وأولياء الأمور متابعة النتائج عبر الموقع الرسمي لوزارة التربية العراقية أو من خلال القنوات الرسمية المعتمدة للوزارة.

 

نتائج السادس الابتدائي التمهيدي 2024 بالاسم

 

يمكن الآن الوصول إلى نتائج السادس الابتدائي التمهيدي 2024 في العراق بالاسم عبر الموقع الإلكتروني "نتائجنا" وموقع وزارة التربية العراقية. هذه الخطوة تأتي في إطار جهود الوزارة لتسهيل وتيسير الوصول إلى نتائج الطلاب بشكل سريع ومباشر عبر الإنترنت، وذلك ضمن التحول التكنولوجي الذي تشهده البلاد واعتمادها على التقنية لتحسين أداء قطاع التعليم وتسهيل العمليات الإدارية. يعتبر الموقع الإلكتروني "نتائجنا" وموقع وزارة التربية العراقية منصات هامة للطلاب وأولياء الأمور للاطلاع على نتائج السادس الابتدائي التمهيدي بسهولة ويسر.

 

نتائج التمهيدي السادس الابتدائي 2024 لجميع الطلاب


إعلان نتائج التمهيدي السادس الابتدائي 2024 سيكون لحظة مهمة ومفرحة للطلاب وأولياء الأمور الذين كانوا ينتظرون هذه النتائج بفارغ الصبر. ستمنح هذه النتائج الفرصة لتقييم أداء الطلاب وتشجيعهم على تحقيق المزيد من النجاح في المراحل الدراسية القادمة. كما ستساهم في توجيه الجهود التعليمية وتحسين جودة التعليم في العراق بشكل عام، مما يعزز التحول التعليمي ويساهم في تطوير المجتمع.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: وزارة التربية الصف السادس الابتدائي نتائج امتحانات أولياء الأمور الموقع الرسمي المحافظات التعليمي العمليات الامتحان الصف السادس نتائج الامتحانات السادس الابتدائی التمهیدی التربیة العراقیة نتائج التمهیدی

إقرأ أيضاً:

ظهرت الآن: نتائج البكالوريا سوريا 2024 بالاسم ورقم الاكتتاب عبر موقع وزارة التربية السورية Moed.Gov.Sy

ظهرت الآن: نتائج البكالوريا سوريا 2024 بالاسم ورقم الاكتتاب عبر موقع وزارة التربية السورية Moed.Gov.Sy، يبحث الآلاف من الطلبة والطالبات يبحثون ليلًا ونهار دون توقف على مدار 24 ساعة عن موعد صدور نتائجهم، والتي يترقبون موعدها بفارغ من الصبر.

وأدى الطلاب امتحانات الدور الأول في موعدها المحدد بدايةً من يوم الأحد الموافق 26 من مايو الماضي 2024 في مادة التفقد، مما استمرت فترة الامتحانات حتى يوم الخميس الموافق 13 من يونيو الجاري 2024.

ومنذ خروج الطلاب من لجنة الامتحان هذا اليوم والبحث مرتفع للغاية تشوقًا لمعرفة النتائج، منذ بداية السنة الدراسية 2023-2024 وتسود حالة من الهدوء والاستقرار بعد تحسن الوضع الوبائي وعودة الطلاب إلى الدوام الدراسي بشكل طبيعي، تعد نتائج البكالوريا سوريا هي الشغل الشاغل لدى الطلاب وأولياء الأمور لأنها تحدد مستقبل الطالب ويتأهل فيها الطلاب الناجحين إلى المرحلة الأكاديمية، اليوم نتعرف سويًا عبر موقعنا البديل على نتائج البكالوريا سوريا 2024.

نتائج البكالوريا سوريا 2024

أكدت وزارة التربية والتعليم السورية بأن أعمال التصحيح ورصد الدرجات مازالت مستمرة حتى الآن، وقد تم تصحيح جزء كبير من الامتحانات، لكن هناك مواد يتم العمل على تصحيحها وتدقيقها، وفور الانتهاء من هذه المرحلة بشكل كامل، يقوم الدكتور دارم طباع وزير التربية والتعليم بتحديد موعد رسمي لعقد مؤتمر لعملية الاعتماد والكشف نتائج البكالوريا للسنة الدراسية 2023-2024 الدورة الأولى.

 

نتائج البكالوريا سوريا 2024

رابط الاستعلام عن نتائج البكالوريا سوريا 2024 الدورة الأولى

تتوفر النتائج على الموقع الإلكتروني لتسهيل استخراجها دون الحاجة الذهاب إلى المدرسة فور اعتمادها رسميًا الدكتور درام طباع، وهذا يأتي ضمن المنظومة التعليمية الحديثة، ولبدء الاستعلام يرجى اتباع ما يلي:.

عليكم التوجه إلى متصفح البحث الأساسي جوجل كروم.ثم الكتابة في محرك البحث موقع وزارة التربية الجمهورية العربية السورية.ثم تختار نتائج الامتحانات.ثم حدد نتائج البكالوريا السنة الدراسية 2023-2024.حدد الفرع العلمي.إختر اسم المحافظة.قم بإضافة رقم الاكتتاب في الخانة المخصصة.ثم الضغط على كلمة بحث.سوف تظهر النتائج في الحال بعد ظهورها.

مقالات مشابهة

  • "اعرف نتيجتك".. الآن نتائج الثالث متوسط 2024 في بابل عبر موقع نتائجنا بالاسم فقط
  • نتائج الثالث المتوسط في كربلاء الدور الأول بالاسم والرقم الامتحاني عبر موقع نتائجنا pdf 2024
  • نتائج الصف التاسع 2024 اليمن بالاسم ورقم الجلوس.. اعرف التفاصيل
  • "الآن" نتيجة الثانوية العامة سوريا 2024 عبر وزارة التربية السورية نتيجة البكالوريا بالاسم ورقم الاكتتاب
  • ظهرت الآن: نتائج البكالوريا سوريا 2024 بالاسم ورقم الاكتتاب عبر موقع وزارة التربية السورية Moed.Gov.Sy
  • ظهرت الآن نتائج التاسع سوريا 2024 بالاسم ورقم الاكتتاب
  • "حصري" إليك رابط نتائج البكالوريا سوريا 2024 حسب الاسم الثلاثي moed.gov.sy
  • التربية تسمح لطلبة السادس الابتدائي والثالث المتوسط الراسبين بـ 3 دروس بتأدية الامتحانات
  • التربية تصدر قرارا يخص الطلبة الراسبين في السادس الابتدائي والثالث المتوسط
  • التربية تقرر السماح لطلبة السادس الابتدائي والثالث المتوسط الراسبين بـ 3 دروس أداء امتحانات الدور الثاني