بوابة الفجر:
2024-09-29@07:04:27 GMT

"ظهرت" نتيجة الصف السادس 2024 بالعراق

تاريخ النشر: 16th, February 2024 GMT

نتيجة السادس الابتدائي 2024 العراق، ظهرت نتيجة الصف السادس الابتدائي 2024، أشتعلت محركات البحث الالكترونيه، ومواقع التواصل الإجتماعي عن نتائج الصف السادس الابتدائى العراق 2024 الدور الأول، كما أكدت وزارة التربية والتعليم أن نتائج الصف السادس الابتدائي في العراق لعام 2024 ظهرت في ثلاث محافظات أمس الموافق يوم  الأربعاء 14 فبراير الحالي.

 

 

 

 

 

يمكن الاستعلام عن نتائج الصف السادس الابتدائى 2024 العراق الدور الأول برقم الجلوس أو الأسم وذلك من خلال اتباع الخطوات الاتية.   

 

الدخول الو موقع نتائجنا الالكتروني، أو موقع وزارة التعليم العراقية. ثم اضغط على نتائج الامتحانات.

 

 كتابة اسم الطالب والرقم الخاص بالامتحان. 

 

ثم اختار المحافظة التى ينتمى لها الطالب.  اضغط على زر الاستعلام.

 

  سوف تعلن النتائج على شكل ملفات. حدد المحافظة المطلوبة.  

 

اضغط على زر البحث سوف تظهر لك النتيجة قم بتنزيلها على جهاز الكمبيوتر، وبعد ذلك ابدأ فى البحث عن الاسم المطلوب وذلك من خلال خانة البحث.

 

 

 

يذكر أن وزارة التربية العراقية أتاحت كذلك إمكانية الإطلاع على نتائج الطلاب والطالبات من الصف السادس الابتدائي التمهيدي عبر موقع نتائجنا الإلكتروني ليسهل العمل على تنزيل النتيجة في هيئة كشوفات وحتى يتعرف عليها جميع الطلبة، مع العلم بأن باقي المحافظات يتم ظهورها بشكل متساوي عبر الموقع ذاته في العراق.

 

تُعتبر نتائج السادس الابتدائي في العراق من اللحظات المهمة والمرتقبة للطلاب وأولياء الأمور، ويُنتظر بفارغ الصبر ظهور النتائج عبر المواقع الرسمية، ومن بين هذه المواقع قد تكون موقع “نتائجنا” وتعد ظهور النتائج فرصة للطلاب لمعرفة أدائهم في الامتحانات والاحتفال بنجاحهم، أو البحث عن الفرص للتحسين في الدور الثاني إذا لزم الأمر، وتهدف هذه النتائج إلى تشجيع الطلاب على بذل المزيد من الجهد والتفاني في التعلم، وتقديم دعم وتشجيع من قِبل الأهل والمعلمين لتحقيق النجاح المستمر في مسارهم التعليمي.

 

 

 

 المديرية العامة للتربية في محافظة ذي قار تعلن نتائج امتحانات الدور التمهيدي/ السادس الابتدائي الخارجي للعام الدراسي 2023 / 2024.  

 

https://drive.google.com/file/d/1RJo0FN-sn_c4gpzTg8FF20fNGUEKuq8m/view

 

المديرية العامة للتربية في محافظة النجف الاشرف تعلن نتائج امتحانات الدور التمهيدي/ السادس الابتدائي الخارجي للعام الدراسي 2023 / 2024.    

 

https://drive.google.com/file/d/1B06DiUWDNr5q9pVby7xRgyfjxUWxAAdk/view

 

https://drive.google.com/file/d/1ZaIYMr0BSoVRXlQWpRUwm0bFDqTRuBTi/view

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: وزارة التربية رقم الجلوس مواقع التواصل الاجتماعي الصف السادس الابتدائي معلم التواصل الاجتماعي وزارة التربية والتعليم التربية والتعليم امتحانات نتيجة الصف السادس الابتدائي نتائج امتحانات المحافظات لعام الدراسي إلكتروني واقع التواصل الاجتماعي نتائج الامتحانات التواصل الاجتماع نتيجة الصف السادس نتيجة السادس الابتدائي نتائج السادس الابتدائي في العراق نتائج الصف السادس الابتدائي السادس الابتدائی الصف السادس

إقرأ أيضاً:

ترامب يتعهد بمقاضاة غوغل لعرض محرك البحث موضوعات سيئة عنه

اتهم دونالد ترامب أمس الجمعة محرك البحث غوغل بعرض "مقالات سيئة" عنه، متعهدا بمقاضاة عملاق التكنولوجيا في حال فوزه بالانتخابات الرئاسية، بحسب ما أوردته وكالة الأنباء الفرنسية.

ولم يقدم ترامب أي دليل على اتهامه في منشور على منصته "تروث سوشال"، مضيفا أن محرك البحث يعرض فقط مقالات إيجابية عن منافسته الديمقراطية كامالا هاريس.

وقال في المنشور "هذا نشاط غير قانوني، ونأمل أن تلاحقهم وزارة العدل جنائيا، بسبب هذا التدخل الصارخ في الانتخابات".

وتابع "إذا لم يحدث ذلك، ووفقا لقوانين بلدنا، فسأطلب مقاضاتهم على أعلى المستويات عندما أفوز في الانتخابات".

وجاء منشور ترامب بعد تقرير لمنظمة محافظة عن النتائج التي حصلت عليها إثر إجرائها بحثا شمل عبارة "سباق دونالد ترامب الرئاسي 2024".

وقال بيان لغوغل في رد على استفسار من وكالة الأنباء الفرنسية إن "الموقعين الإلكترونيين للحملتين يتم عرضهما باستمرار في أعلى نتائج البحث لاستفسارات محددة أو عامة".

وأضاف البيان "هذا التقرير أجرى بحثا على مصطلح نادر وواحد في يوم واحد قبل بضعة أسابيع، وحتى بالنسبة لهذا البحث، فقد احتل موقعا المرشحين المرتبة الأولى في نتائج البحث على غوغل".

وأكدت غوغل أنها لا تتلاعب بنتائج البحث لصالح أي مرشح سياسي.

ولا تكشف الشركة عن العمليات الداخلية للبرنامج الذي يشغل محرك البحث الشامل الخاص بها.

ومع ذلك، فإن التوقيت وشعبية الموضوعات من العوامل المعروفة بأنها تؤثر على نتائج البحث، بحسب وكالة الأنباء الفرنسية.

ويواجه ترامب العديد من القضايا الجنائية والمدنية، بينها اتهامات بالاعتداء الجنسي، ودفع أموال لإسكات نجمة أفلام إباحية، والتدخل في انتخابات عام 2020 ومحاولة إحباط الانتقال السلمي للسلطة بعد هزيمته في الانتخابات أمام الرئيس جو بايدن.

مقالات مشابهة

  • ترامب يتعهد بمقاضاة شركة "غوغل".. ما القصة؟
  • ترامب يتعهد بمقاضاة شركة "غوغل".. ما القصة؟
  • ترامب يتعهد بمقاضاة غوغل لعرض محرك البحث موضوعات سيئة عنه
  • ترامب يتعهد بمقاضاة غوغل لعرضها موضوعات سيئة فقط عنه
  • ما هي نتائج مباريات كأس العالم للفوتسال 2024 الدور ربع النهائي؟
  • ظهرت الآن| نتيجة تقليل الاغتراب بتنسيق الجامعات 2024
  • ظهرت الآن.. نتيجة تقليل الاغتراب للمرحلة الثالثة 2024
  • نتائج امتحانات السادس الاعدادي (بفروعه كافة) في العراق
  • التربية تعلن نتائج السادس الإعدادي (الدور الثاني)
  • التربية تعلن نتائج الامتحانات الوزارية لطلبة السادس الاعدادي (بفروعه كافة) الدور الثاني