لقي 3 مستوطنين حتفهم، الجمعة، في عملية إطلاق نار على موقف للحافلات شمال مستوطنة "كريات ملاخي" في عسقلان، حسب مؤسسة "زاكا" الطبية الإسرائيلية.

وقالت القناة 12 العبرية؛ إن  "المفتش العام للشرطة الإسرائيلية توجه إلى موقع إطلاق النار في كريات ملاخي"، مشيرة إلى وقوع 4 جرحى في صفوف المستوطنين بحالة حرجة للغاية.



من جهتها، قالت صحيفة "يديعوت أحرونوت" العبرية؛ إن "جندي إسرائيلي أطلق النار على المنفذ وقام بتحييده"، في حين لم تصدر شرطة الاحتلال بيانا رسميا حول الحادثة وعدد القتلى.

يأتي ذلك في ظل تواصل العدوان الإسرائيلي الوحشي على قطاع غزة منذ السابع من تشرين الأول /أكتوبر الماضي.

مصادر عبرية: 3 قتلى في عملية إطلاق نار استهدفت مستوطنين في موقف حافلات في مستوطنة "كريات ملاخي" قرب عسقلان واستشهاد المنفذ. pic.twitter.com/0CUNjA4ADS — شجاعية (@shejae3a) February 16, 2024

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة مقابلات سياسة دولية عسقلان الاحتلال غزة فلسطين غزة الاحتلال عسقلان المزيد في سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة

إقرأ أيضاً:

إطلاق 15 صاروخا على الأراضي المحتلة.. وانفجارات فى كريات شمونة

دوت صافرات الإنذار في مستوطنات كريات شمونة ومحيطها، المحتلة من قبل القوات الإسرائيلية، بعد إطلاق نحو 15 صاروخا من الأراضي اللبنانية.

وقالت وسائل إعلام عبرية، إنه تم إطلاق صواريخ اعتراضية، ما أدى إلى سماع أصوات انفجارات داخل الأراضي المحتلة مقابل بلدات القطاع الشرقي.

في سياق أخر، أعلنت وزارة الصحة في غزة، الثلاثاء، ارتفاع عدد شهداء الحرب الإسرائيلية على القطاع إلى 37 ألفاً و925، والمصابين إلى 87 ألفاً و141، منذ السابع من أكتوبر الماضي.وأضافت الوزارة في بيان يومي، أن الغارات الإسرائيلية على غزة قتلت 25 شخصاً خلال 24 ساعة، فيما أصيب 81 آخرون.وذكرت وزارة الصحة في غزة، أنه لا يزال هناك عدد من الضحايا تحت الركام وفي الطرقات، لا تستطيع طواقم الإسعاف والدفاع المدني الوصول إليهم.

 

مقالات مشابهة

  • «القاهرة الإخبارية»: إسرائيل تعترض صواريخ من لبنان قبل وصولها إلى مستوطنة كريات شمونة
  • فصائل فلسطينية توقع قتلى ومصابون فى صفوف جيش الاحتلال بحى الشجاعية شرق غزة
  • قتيل في عملية طعن بمركز تسوق إسرائيلي.. حالات حرجة واستشهاد المنفذ
  • إصابة 3 إسرائيليين بجروح حرجة وخطيرة في عملية طعن شمال إسرائيل
  • أحدهما بوضعية حرجة.. إصابة جنديين في عملية طعن شمال إسرائيل
  • إصابات في عملية طعن بمركز تسوق إسرائيلي.. حالات حرجة واستشهاد المنفذ
  • إصابات في عملية طعن بمركز تسوق إسرائيلي.. بينها حالات حرجة
  • إطلاق 15 صاروخا على الأراضي المحتلة.. وانفجارات فى كريات شمونة
  • المقاومة اللبنانية تستهدف العدو الإسرائيلي في مستوطنة كريات شمونة بعشرات الصواريخ وتحقق إصابات مباشرة
  • إعلام العدو: بلدية “كريات شمونة” تطالب المستوطنين بالتوجه إلى الملاجئ إثر التحذير من سقوط صواريخ