صحافة العرب:
2024-07-01@22:34:36 GMT

حبس مسؤول الشرطة الزراعية القره بوللي

تاريخ النشر: 20th, July 2023 GMT

حبس مسؤول الشرطة الزراعية القره بوللي

شاهد المقال التالي من صحافة ليبيا عن حبس مسؤول الشرطة الزراعية القره بوللي، أعلن مكتب النائب العام، اليوم الخميس، حبس مسؤول بمركز الشرطة الزراعية القره بوللي احتياطياً على ذمة التحقيق بسبب الاستيلاء على مساحة 22 هكتارا .،بحسب ما نشر عين ليبيا، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات حبس مسؤول الشرطة الزراعية القره بوللي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

حبس مسؤول الشرطة الزراعية القره بوللي

أعلن مكتب النائب العام، اليوم الخميس، حبس مسؤول بمركز الشرطة الزراعية القره بوللي احتياطياً على ذمة التحقيق بسبب الاستيلاء على مساحة 22 هكتارا من أملاك الدولة شرقي العاصمة طرابلس.

وبحسب ما أفاد المكتب في بلاغ، فقد تولى نائب النيابة بنيابة النظام العام، في نطاق اختصاص محكمة استئناف طرابلس، بحث الظروف الملابسة لواقعة غزو 22 هكتاراً من أملاك الدولة اللبيبة شرقي مدينة طرابلس.

وأسفرت إجراءات التحقيق عن إثبات توجه سلوك الجاني نحو قطع أشجار العقار محل الجريمة؛ وجرف تُرْبَتَهُ؛ حتى تَهَيَّأ َله الاستيلاء عليه.

كما أَنْبَأَ البحث عن تقصير قائد مركز الشرطة في أداء واجب التبليغ؛ وإمساكه دون سند قانوني عن مباشرة الإجراءات الأولية في مواجهة مرتكب الفعل؛ وبذلك انتهى المحقق إلى الأمر بحبسه احتياطياً على ذمة التحقيق؛ ومضى في طلب مرتكب الفعل؛ وغيره ممن أسهموا جنائياً في تمام الواقعة موضوع التحقيق.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

مسؤول إسرائيليّ سابق: إذا اندلعت حرب شاملة مع حزب الله هذا ما سيشهده لبنان

شدّد رئيس الوزراء الإسرائيلي السابق إيهود أولمرت على أنّ "اندلاع حرب شاملة مع "حزب الله" ستكون فكرة سيئة لأنّ إسرائيل ستُعاني من ألم لم تشهده في تاريخها".

وقال أولمرت لـ"سي ان ان": "إذا اندلعت حرب شاملة في الشمال من المرجح أن يختفي لبنان، سيكون هناك دمار شامل، لدينا القدرة على القيام بذلك لكن في الوقت عينه، إذا استخدم "حزب الله" كل القوة، وهو سيستخدمها، ستعاني إسرائيل من ألم أكبر من أي وقت مضى في تاريخ مواجهاتنا مع الدول العربية".

وأكد أنه "بمعنى آخر ليس هناك مصلحة لإسرائيل وليس هناك مصلحة لـ"حزب الله" في الدخول في حرب شاملة، يمكننا التوصل إلى اتفاق، فذلك يتطلب الحكمة والصبر والمثابرة وضبط النفس". (روسيا اليوم)      

مقالات مشابهة