تركيا الآن:
2024-10-01@21:50:43 GMT

فيديو فاضح لفتاة مصرية يهز المجتمع.. والأمن يتحرك

تاريخ النشر: 16th, February 2024 GMT

ألقت الأجهزة الأمنية المصرية القبض على المؤثرة عبر منصة “تيك توك”، المعروفة باسم “سوزي الأردنية”، واسمها الحقيقي سوزي أيمن، بتهمة “التعدي على القيم الأسرية”، عقب نشرها فيديو يحتوي على ألفاظ تسيء لوالدها وتتهمه بالاستيلاء على أموالها. القبض عليها جاء بناءً على بلاغ تقدم به المحامي أشرف فرحات، مؤسس حملة “تطهير المجتمع”، إلى النائب العام، متهمًا إياها بنشر محتوى يخل بالآداب العامة والقيم الأخلاقية المجتمعية.

في تصريحات لها، أكد فرحات أن محتوى الفيديوهات التي تنشرها سوزي تنطوي على تدمير للقيم الأسرية والاجتماعية، وتنافي مبادئ احترام الوالدين والإحسان إليهما، وفقًا للمعايير الأخلاقية والاجتماعية المعمول بها. ولفت إلى أن سوزي، التي تنحدر من منطقة المطرية بالقاهرة، وتلقب نفسها بـ”سوزي الأردنية” نسبةً إلى وجود العديد من أقاربها في الأردن، قد أثارت جدلاً واسعًا وردود فعل متباينة بين مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي في مصر والعالم العربي، بعد انتشار الفيديو المثير للجدل.

البلاغ المقدم من فرحات دفع السلطات إلى سرعة التحرك والقبض على البلوغر لمواجهة الاتهامات المنسوبة إليها وإحالتها للمحاكمة العاجلة، في خطوة تؤكد جدية الدولة في التصدي لأي تصرفات تعد على القيم والأخلاق العامة.

المصدر: تركيا الآن

كلمات دلالية: سوزي الأردنية سوزي ايمن فيديو فاضح

إقرأ أيضاً:

السعودية.. الأمن يعلن القبض على مواطن وعدد من الأشخاص بحادثين منفصلين لهذا السبب

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- أعلن الأمن العام السعودي، القبض على عدد من الأشخاص، ظهروا في مقطع فيديو بمنطقة الرياض، إثر مشاجرة لخلاف بينهم في مكان عام، كما تم القبض على مواطن أطلق النار في الهواء خلال مناسبة اجتماعية.

وقال الأمن العام السعودي في منشور عبر حسابه الرسمي على منصة "إكس"، تويتر سابقا مساء الأحد، إن "إدارة التحريات والبحث الجنائي بشرطة منطقة الرياض، قبضت على أشخاص ظهروا في محتوى مرئي إثر مشاجرة لخلاف بينهم في مكان عام".

وأضاف الأمن العام السعودي أنه "جرى إيقافهم واتخاذ الإجراءات الجنائية بحقهم وإحالتهم إلى النيابة العامة، وجار القبض على من وثق ونشر ذلك".

وفي منشور آخر، أكد الأمن العام السعودي، أن "دوريات الأمن بمنطقة الرياض قبضت على مواطن لإطلاقه النار في الهواء من سلاح ناري في مناسبة اجتماعية بمحافظة الخرج، معرضا حياة الآخرين للخطر".

وأردف الأمن السعودي أنه "جرى إيقافه واتخاذ الإجراءات النظامية بحقه وإحالته إلى النيابة العامة، وجار القبض على من وثق ونشر محتوى مرئيا بذلك، لمخالفته نظام مكافحة الجرائم المعلوماتية".

مقالات مشابهة

  • بعد ضجة فيديو والدها..الحبس عامين للبلوغر "سوزي الأردنية"
  • حكم قضائي للبلوجر سوزي الأردنية بتهمة سب والدها على الهواء بألفاظ خادشة
  • «الشارع اللي وراه» ينتهي بالسجن والغرامة.. حكم قضائي ضد سوزي الأردنية بعد فضيحة التيك توك
  • الحكم على سوزي الأردنية بالسجن عامين بتهمة سب والداها
  • حبس سوزي الأردنية سنتين وغرامة 300 ألف جنيه بتهمة سب والدها
  • حبس سوزي الأردنية سنتين وتغريمها 300 ألف جنيه
  • "صاحبة تريند الشارع اللي وراه".. الحكم على البلوجر سوزي الأردنية بتهمة سب والدها اليوم
  • اليوم.. الحكم على البلوجر سوزي الأردنية صاحبة تريند «آه.. الشارع اللي وراه»
  • السعودية.. الأمن يعلن القبض على مواطن وعدد من الأشخاص بحادثين منفصلين لهذا السبب
  • الرياض.. القبض على أشخاص ظهروا في محتوى مرئي إثر مشاجرة بينهم