البوابة:
2024-10-06@08:39:25 GMT

شركة آبل تخطط بإتاحة Apple Cash قريبا..ما هي مميزاته؟

تاريخ النشر: 16th, February 2024 GMT

شركة آبل تخطط بإتاحة Apple Cash قريبا..ما هي مميزاته؟

البوابة - قد تقدم Apple Cash قريبًا "رقم بطاقة افتراضية" في الإصدار التجريبي من iOS 17.4 والذي يمكن استخدامه للتسوق عبر الإنترنت حيث لا يتوفر Apple Pay، وفقًا لمنشور Reddit حيث تعد الميزة الجديدة برمز أمان جديد لكل معاملة  في Safari  مع سهولة تامة في الاستخدام.

اقرأ ايضاًآبل تطلق نظارات الواقع الإفتراضي الأحدث "Vision Pro"

في النسخة التجريبية، يُطلب من مستخدمي Apple Cash "إعداد رقم البطاقة الافتراضية" بمجرد الانتهاء من ذلك، يمكنك رؤيتها عبر قائمة الإعدادات، بما في ذلك رقم البطاقة وتاريخ انتهاء الصلاحية ورمز الحماية، الرقم منفصل عن الرقم المستخدم في معاملات Apple Pay ويمكن تغييره.

تشبه Apple Cash بطاقة الخصم، مما يسمح لك بإرسال الأموال واستلامها عبر Apple Pay وتطبيق الرسائل، يمكن تخزين الأموال وربطها بحساب مصرفي أو بطاقة خصم أخرى لتحويل الأموال ذهابًا وإيابًا، ويتم دفع أرباح استرداد النقود من Apple Pay على شكل Apple Cash، ويمكن استخدام الأموال لسداد أرصدة Apple Pay.

كان يتم تشغيل Apple Cash على Discover Network، لكن Apple تحولت إلى Visa مرة أخرى في عام 2022. ومع ذلك، حتى الآن، لم يكن لدى Apple Cash رقم بطاقة، لذا فإن استخدامه عبر الإنترنت لم يكن بداية، تقول شركة Apple إن 15 بالمائة من تجار التجزئة ما زالوا لا يقبلون خدمة Apple Pay - لذلك باستخدام رقم البطاقة الافتراضية، قد تتمكن من الدفع باستخدام Apple Cash على تلك المواقع، ولا تزال الميزة في مرحلة تجريبية على نظام التشغيل iOS 17.4، والذي من المفترض أن يصل في مارس من هذا العام.

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: آبل أموال شراء مبيعات

إقرأ أيضاً:

إيقاف مهاجم بريستون نورث 8 مباريات بعد عضه لاعب ليفربول

نواف السالم

أعلن الاتحاد الإنجليزي اليوم الجمعة، إيقاف ميلوتين أوسماييتش مهاجم بريستون نورث إند؛ لعضه لاعب ليفربول في المباراة، التي جمعتهما في دوري الدرجة الأولى.

وقال الاتحاد الإنجليزي في بيان رسمي : “إيقاف أوسماييتش مهاجم بريستون نورث إند 8 مباريات مع تغريمه 15 ألف جنيه إسترليني بعدما قام بعض لاعب ليفربول المُعار أوين بيك”.

وكان أوين بيك لاعب نادي ليفربول الإنجليزي المُعار إلى فريق بلاكبيرن، تعرض للعض في سبتمبر الماضي من جانب لاعب فريق بريستون ميلتون أوسماييتش في دوري “التشامبيونشيب”

وحينها أشهر الحكم البطاقة الحمراء لـ أوين بيك لاعب بلاكبيرن في المقابل تم إشهار البطاقة الصفراء للاعب أوسماييتش الذي قام بعض أوين بيك .

ويُذكر أن ليفربول يحتل صدارة ترتيب الدوري برصيد 15 نقطة، جمعها من 5 انتصارات وهزيمة واحدة .

 

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/10/ssstwitter.com_1728050783107.mp4

مقالات مشابهة

  • بنك مسقط يوفر خدمة "Apple Pay" للدفع الإلكتروني
  • "يديعوت أحرونوت": إسرائيل تخطط لهجوم قوي على إيران قريبا
  • موقع عبري: إسرائيل تخطط لضرب العراق
  • الأمن السيبراني يصدر تحذير عالى الخطورة من منتجات أبل 
  • إيقاف مهاجم بريستون نورث 8 مباريات بعد عضه لاعب ليفربول
  • طريقة ربط بطاقة البنك الأهلي بالمحفظة الإلكترونية.. خطوات بسيطة
  • برنامج جديد يحوّل البطاقة الموحدة إلى تموينية في العراق
  • جديد البطاقة الذهبية 
  • خطوات بسيطة.. طريقة تحديث بطاقة التموين بالرقم القومي لرب الأسرة
  • لو بطاقة التموين ضاعت.. خطوات الحصول على بدل فاقد «قبل نهاية العام»