صدى البلد:
2024-07-01@22:25:46 GMT

الأمن يكشف تفاصيل سرقة شقة في الإسكندرية

تاريخ النشر: 16th, February 2024 GMT

كشفت أجهزة وزارة الداخلية ملابسات تداول تعليق مدعوم بصورة عبر إحدى صفحات موقع "فيس بوك" متضمناً قيام أحد الأشخاص بسرقة "مبالغ مالية ومحتويات شقة" بالإسكندرية . 

 بالفحص تبين أنه بتاريخ 11/1/2024 تبلغ لقسم شرطة ثان المنتزه بمديرية أمن الإسكندرية من (إحدى السيدات "الشاكية" - مقيمة بالقاهرة) اكتشافها سرقة (2 جهاز تليفزيون – مبلغ مالى - مشغولات ذهبية - متعلقات شخصية) من شقة مملوكة لها بالإسكندرية ، ولم تتهم أحد بإرتكاب الواقعة.

 

تمكنت الأجهزة الأمنية من تحديد وضبط مرتكبى الواقعة فى حينه (شخصان "لأحدهما معلومات جنائية" ، مقيمان بدائرة قسم شرطة أول المنتزه) وبمواجهتهما إعترفا بإرتكاب الواقعة ، وأرشدا عن المسروقات لدى "عميل سئ النية". 

تم اتخاذ الإجراءات القانونية .. وتولت النيابة العامة التحقيق.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أجهزة وزارة الداخلية الأجهزة الامنية الاسكندرية النيابة العامة سرقة مبالغ مالية مبالغ مالية

إقرأ أيضاً:

سقوط جزئى لعقار ميامى يتسبب فى ذعر المواطنين بالإسكندرية

شهد كورنيش البحر بالإسكندرية، عند منطقة ميامي، انهيار أجزاء من عقار مكون من 7 طوابق، وذلك دون حدوث أي إصابات، فيما أصدر الحي قرارًا بإخلاء العقار من السكان دون المنقولات. 

تلقت غرفة عمليات حي المنتزه أول بلاغًا يفيد سقوط أجزاء من عقار أمام نادي السيارات بمنطقة ميامي بكورنيش الإسكندرية، ووجود أجزاء أخرى معلقة تمثل خطورة داهمة على المارة، وانتقلت قوة أمنية رفقة مسئولي حي المنتزه أول ووحدة الإزالة إلى موقع البلاغ.

بالفحص تبين أن العقار مكون من طابق أرضي و7 طوابق علوية، وتبين سقوط أجزاء من الشرفات والواجهة على الطريق العام دون حدوث إصابات بين المارة أو قاطنيه.

وأوضح رئيس حي المنتزه أول، أن العقار صادر له رخصة ترميم رقم 92 لسنة 2013 والذي يقضي بتخفيف أحمال للطابقين الخامس والسادس فوق الميزان وترميم باقي العقار ترميمًا شاملًا.

وأِشار إلى أنه تحرر محضر برقم 6609 بقسم شرطة المنتزه أول لإخلاء المحلات والعقار من السكان دون المنقولات نظرًا لخطورته الداهمة، فيما جرى وضع حواجز خشبية في محيطه لحماية المارة والسيارات.

كشف  شاهد عيان  أن العقار قديم ومتهالك، ولا يوجد اهتمام بصيانته والطوابق العليا منه مأهولة بالسكان، موضحة أن عدم تنفيذ القرارات يعود إلى صاحب العقار أو اتحاد الشاغلين.

وكان عدد من الأهالي شكو على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك من خطورة عقار كائن في منطقة ميامي شرق الإسكندرية، أمام شاطئ بحر ميرامار الشرقي وتهديده لحياة قاطنيه والمارة والـ3 محال بأسفله، خاصة بعد سقوط أجزاء منه أمس الأول الجمعة.

في سياق آخر، كان سكان العقار رقم 36 بشارع علي بك، امتداد محكمة محرم بك، وسط المحافظة، قد شكا من ميل العقار المجاور لهم رقم 34، مما أحدث تصدعات في منازلهم، مؤكدين أن الوضع خطير وينذر بكارثة لعشرات الأسر، ومناشدين المسؤولين بسرعة اتخاذ القرار اللازم حيال الواقعة.

مقالات مشابهة

  • تفاصيل سرقة فيلا عماد متعب.. خادمة وراء الواقعة
  • انهيار أجزاء من عقار بناء قديم بمنطقة محطة مصر بالإسكندرية
  • السجن 10 سنوات لعاطل شرع في قتل شخص بالإسكندرية 
  • المشدد 10 سنوات لعاطل شرع فى قتل شخص بالإسكندرية
  • سقوط جزئى لعقار ميامى يتسبب فى ذعر المواطنين بالإسكندرية
  • حريق بمولد كهربائي بالهانوفيل بالإسكندرية دون وقوع إصابات
  • القبض على لص سرق مجوهرات من محل فى أسيوط
  • حبس 20 متهما لاستعراضهم القوة بالأسلحة وقتل شخص بالإسكندرية
  • ليلة سقوط اللصوص.. القبض على 7 متهمين بارتكاب جرائم سرقات متنوعة بالقاهرة
  • سقوط لصوص المساكن والهواتف المحمولة خلال حملات أمنية مكبرة