أعضاء في جماعة "الأخوة: يشاركون في مسيرة سنوية وهم عراة للاحتجاج على الإصلاح الدستوري في الفلبين.

اعلان

نظم أعضاء  في جماعة الأخوة (Alpha Phi Omega) بإحدى جامعات مانيلا بالفلبين، الجمعة، سباق "القربان" السنوي حول الحرم الجامعي وهم عراة،  للاحتجاج على الإصلاح الدستوري المقترح في الفلبين.

شاهد: مئات العراة يركبون الدراجات الهوائية في ملبورن الأسترالية

 ويشير اسم السباق إلى تمثال القربان الموجود في المكتبة الرئيسية لجامعة ديليمان، شعار الجامعة الذي يمثله رجلاً عارياً بذراعين ممدودتين، ويرمز إلى الحرية والوطنية.

 نظم الإخوة أول "سباق قربان" عام 1977، وكان الهدف منه التنديد بحظر فيلم عن انتهاكات حقوق الإنسان في البلاد. منذ ذلك الحين، يأتي آلاف الطلاب كل عام لدعم هؤلاء العدائين العراة.

المصادر الإضافية • أ ب

شارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية شاهد: مقتل 11 شخصا إثر حريق هائل في نيودلهي في خطوة نادرة.. الولايات المتحدة تفتح تحقيقًا مستقلًا بمقتل صبيين أمريكيين في الضفة الغربية صور أقمار صناعية| جرافات على الجانب المصري من رفح تنشئ منطقة عازلة جامعة حكومة نواب دستور الفلبين اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next عاجل. تغطية مستمرة| وفيات بين المرضى في مجمع ناصر الطبي والجيش الإسرائيلي يواصل اقتحامه يعرض الآن Next صور أقمار صناعية| جرافات على الجانب المصري من رفح تنشئ منطقة عازلة يعرض الآن Next لحشد دعم عسكري ..الرئيس الأوكراني يزور ألمانيا وفرنسا يعرض الآن Next في خطوة نادرة.. الولايات المتحدة تفتح تحقيقًا مستقلًا بمقتل صبيين أمريكيين في الضفة الغربية يعرض الآن Next شاهد: اليونان أوّل دولة مسيحية أرثوذكسية تُقر زواج المثليين وتبنّيهم للأطفال اعلانالاكثر قراءة قصف لا يهدأ على غزة وقتل للمدنيين بالجملة وحزب الله لنتنياهو "التصعيد بالتصعيد والتهجير بالتهجير" حرب غزة: قصف إسرائيلي غير مسبوق في العمق اللبناني ونتنياهو "لن أرسل وفدا لمصر ولن أخضع لشروط حماس" شاهد: بمناسبة عيد الحب.. مسابقة "أطول قبلة" في المكسيك وزيرة المواصلات الإسرائيلية: الجسر البري الهندي الإماراتي السعودي الأردني يخفف من تحديات الحرب مقتل 10 مدنيين في أعلى حصيلة يومية جرّاء القصف الإسرائيلي على جنوب لبنان منذ 7 أكتوبر

LoaderSearchابحث مفاتيح اليوم حركة حماس الصراع الإسرائيلي الفلسطيني إسرائيل روسيا قطاع غزة فلسطين غزة الشرق الأوسط ضحايا ثلوج رفح - معبر رفح فرنسا Themes My EuropeالعالمBusinessرياضةGreenNextالصحةسفرثقافةفيديوبرامج Services مباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Games Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعوناالنشرة الإخباريةCopyright © euronews 2024 - العربية EnglishFrançaisDeutschItalianoEspañolPortuguêsРусскийTürkçeΕλληνικάMagyarفارسیالعربيةShqipRomânăქართულიбългарскиSrpskiLoaderSearch أهم الأخبار حركة حماس الصراع الإسرائيلي الفلسطيني إسرائيل روسيا قطاع غزة فلسطين My Europe العالم Business رياضة Green Next الصحة سفر ثقافة فيديو كل البرامج Here we grow: Spain Discover Türkiye Discover Sharjah From Qatar أزمة المناخ Destination Dubai Explore Azerbaijan مباشرالنشرة الإخباريةAll viewsنشرة الأخبارجدول زمني الطقسGames English Français Deutsch Italiano Español Português Русский Türkçe Ελληνικά Magyar فارسی العربية Shqip Română ქართული български Srpski

المصدر: euronews

كلمات دلالية: جامعة حكومة نواب دستور الفلبين حركة حماس الصراع الإسرائيلي الفلسطيني إسرائيل روسيا قطاع غزة فلسطين غزة الشرق الأوسط ضحايا ثلوج رفح معبر رفح فرنسا حركة حماس الصراع الإسرائيلي الفلسطيني إسرائيل روسيا قطاع غزة فلسطين یعرض الآن Next

إقرأ أيضاً:

سابقة.. 17 عضوا من اصل 18 يطالبون بإقالة رئيس جماعة جبيلات باقليم الرحامنة

انعقدت، امس الثلاثاء اشغال الدورة الاستثنائية للمجلس الجماعي الجبيلات بمقر الجماعة، بحضور قائد قيادة الجبيلات، وبحضور جميع أعضاء المجلس.

في غياب مفاجئ لرئيس المجلس، للتداول في نقطة فريدة، متمثلة في التداول لبرمجة حصة الجماعة من إجمالي الضريبة على القيمة المضافة.

بعد التأكد من النصاب القانوني،وفي احترام القانون التنظيمي للجماعات رقم 113.14،افتتحت جلسة الدورة الاستثنائية برئاسة السيد لحبيب المساوي النائب الأول

هذا وعرفت الدورة تصويت جميع أعضاء المجلس الجماعي اجبيلات الحاضرون بالرفض على جميع نقط الدورة.

وحسب ما صرح به عدة أعضاء من المجلس الجماعي اجبيلات، فان السبب وراء اتخاذهم هذا القرار هو انعدام الثقة في رئيس المجلس، وعدم تجاوبه مع أعضاء المجلس أغلبية ومعارضة، وتغييب المعلومة.

تجدر الإشارة إلى أن مجلس جماعة اجبيلات، يتكون من 18 عضوا، موزعين على ثلاثة أحزاب سياسية: سبعة أعضاء عن حزب الأصالة والمعاصرة بمن فيهم رئيس المجلس الحالي، وثمانية أعضاء عن حزب التجمع الوطني للأحرار، وثلاثة أعضاء منهم ينتمون لحزب الاستقلال.

 

مقالات مشابهة

  • شاهد: الإيرانيون في العراق يدلون بأصواتهم بالانتخابات الرئاسية
  • حرب غزة في يومها الـ 273: الجيش الإسرائيلي يوسع عملياته في رفح واستئناف المفاوضات في الدوحة
  • بسبب انتهاكاتها..غضب عارم ضد الإخوان في تعز
  • رئيس حزب الإصلاح: كنا نتمنى أن يكون للشرعية من يمثلها في مشاورات مسقط
  • الباز يعرض تسجيلات لـ«الإخوان» تحرض على التظاهر يوم 12 يوليو: غباء شديد
  • شاهد: شمال إسرائيل مشتعل مستعر وحرائق واسعة في الجولان بعد إطلاق حزب الله 200 صاروخ
  • متضامنون مع الشعب الفلسطيني يتظاهرون أمام البرلمان في أستراليا
  • الإصلاح: الحوثيون يواصلون رغبتهم بالتلاعب والإستهلاك الكلامي بما يخص "قحطان"
  • مباشر. حرب غزة: قصف جوي على وسط القطاع واشتباكات في رفح والشجاعية وعملية طعن بالجليل شمال إسرائيل
  • سابقة.. 17 عضوا من اصل 18 يطالبون بإقالة رئيس جماعة جبيلات باقليم الرحامنة