حققت تايلور سويفت إنجازاً غير مسبوق في تاريخ جوائز غرامي بنيلها خلال الاحتفال السادس والستين لتوزيع هذه المكافآت، الأحد، لقب ألبوم العام للمرة الرابعة، فيما فازت كل من بيلي آيليش في فئة أفضل أغنية ومايلي سايروس في فئة أفضل تسجيل.

وبهذا الإنجاز غير المسبوق عن ألبومها “ميدنايتس” Midnights، باتت سويفت الأكثر فوزاً بجوائز عن ألبوماتها، متقدمة على فرانك سيناترا وستيفي ووندر وبول سايمون، في هذا الحدث المعادل موسيقياً لجوائز أوسكار السينمائية.

وعلقت نجمة البوب قائلة “أود أن أقول لكم إن هذه أفضل لحظة في حياتي، لكنني أشعر بفرح مماثل عندما أنجز أغنية”. واضافت “شكراً جزيلاً لكم على إتاحة الفرصة لي للقيام بما أحبه كثيراً! أنا مذهولة!”.

وتفوقت الفنانة البالغة من العمر 34 عاماً على مجموعة من النجوم والنجمات الذين كانوا ينافسونها، ومنهم لانا ديل ري، وأوليفيا رودريغو.

وسبق أن فازت بالجائزة الكبرى، وهي جائزة ألبوم العام، ثلاث مرات عن “فيرلس” Fearless، و”1989″، و”فولكلور” Folklore.

المصدر: مراكش الان

إقرأ أيضاً:

بالصور.. مي سليم تبهر متابعيها في أحدث إطلالة لها

شاركت الفنانة مي سليم متابعيها وجمهورها بصور جديدة لها وذلك من خلال حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".


وظهرت مي بإطلالة أنيقة حيث ارتدت قفطان باللون الأبيض يزينه بعض الورود باللون الأصفر، مع تسريحة شعر ويفي ومكياجًا هادئ بالالون الترابيه.

 

آخر أعمال مي سليم
 

وكان آخر أعمال مي سليم السينمائية هو فيلم بنقدر ظروفك من بطولة أحمد الفيشاوي، مي سليم، نسرين طافش، محمد محمود، محمود حافظ، عارفة عبدالرسول، إبرام سمير، طاهر أبو ليلة، تأليف سمير النيل، إخراج أيمن مكرم، ودارت الاحداث في إطار من الكوميديا والرومانسية، اما من الناحية الدراميه هو مسلسل" سر إلهي" بجانب النجمة روجينا كلا من أحمد مجدي، رنا رئيس، محمد ثروت، نهى عابدين، محمود الحديني، صلاح عبد الله، وأحمد بدير، وميمي جمال، يوسف الأسدي.


جوائز حصلت عليها مي سليم
 

حصلت مي سليم علي عدة جوائز منها: جائزة أفضل مطربة لعام 2008 عن ألبوم «إحلوت الأيام»، أفضل مطربة وأفضل ألبوم نسائي لعام 2010 عن ألبوم «لينا كلام بعدين»، أفضل مطربة ممثلة لعام 2010 عن فيلم «الديلر»، سفيرة التبرع بالدم لعام 2010، أفضل ممثلة شابة لعام 2011 عن مسلسل «مكتوب على الجبين»، أفضل مقدمة لبرنامج ترفيهي عن برنامج «Sisters' soup».

نبذة عن مي سليم
 

ولدت مي سليم 6 نوفمبر 1983، من أب فلسطيني وأم لبنانية، في ابو ظبي بالإمارات العربية المتحدة، وهي شقيقة الفنانة ميس حمدان والإعلامية دانا حمدان، درست إدارة الأعمال بالأكاديمية البحرية، عملت كموديل في الكليبات الغنائية في بداياتها الفنية، تزوجت في نوفمبر 2010 من رجل الأعمال المصري «علي الرفاعي» أنجبت طفلتها الأولى «لي لي» انفصلت عن زواجها بعام 2012، وفي عام 2018 تزوجت من الممثل «وليد فواز»، لكن تلك الزيجة لم تستمر سوى شهر واحد فقط، اتجهت بالفترة الأخيرة إلى مجال التمثيل في السينما والتلفزيون في مصر وعملت بأدوار عدة، كما شاركت شقيقاتها ميس ودانا تقديم برنامج التوك شو «حساء الأخوات» على شبكة أو إس إن عام 2012.

مقالات مشابهة

  • منع محبي سويفت من التخييم قرب موقع حفلاتها
  • بالصور.. مي سليم تبهر متابعيها في أحدث إطلالة لها
  • بالفيديو – عطل يعلّق تايلور سويفت في الهواء
  • روتانا تطرح 5 أغاني من ألبوم أصالة الجديد «ثم أنا»
  • لطيفة تطرح كليب أغنية "الورق"
  • أشعلت الأجواء.. ويل سميث يقدم أغنية جديدة علي مسرح جوائز BET
  • جامعة سوهاج تحقق تقدما كبيرا في تصنيف US.News الأمريكي
  • شاهد.. مي سليم بفستان مبهج علي البحر
  • الورق.. لطيفة تطرح أحدث أغانيها من ألبوم مفيش ممنوع | فيديو
  • «مطول الوجع».. لطيفة تطرح أحدث أغانيها من ألبوم «مفيش ممنوع»| فيديو