الوطن:
2024-09-30@17:08:26 GMT

أسعار السكر واللحوم في معرض أهلا رمضان ببني سويف

تاريخ النشر: 16th, February 2024 GMT

أسعار السكر واللحوم في معرض أهلا رمضان ببني سويف

يشهد معرض أهلا رمضان في بني سويف، إقبالا كبيرا من المواطنين، وذلك عقب أيام من افتتاحه خلف الصالون الأخضر بعاصمة المحافظة، بسبب انخفاض أسعار السكر واللحوم والأرز عن مثيلاتها بالأسواق، بالإضافة لتنوع السلع الأساسية وياميش رمضان.

سعر السكر واللحوم في معرض أهلا رمضان ببني سويف

كما انخفضت أسعار السلع الأساسية، خاصة السكر واللحوم والأرز والزيت في معرض أهلًا رمضان بشكل ملحوظ عن مثيلاتها في الأسواق، حيث وصل سعر كيلو اللحم البلدي إلى 280 جنيها للكيلو، والضأن إلى 300 جنيه، بينما جاء سعر كيلو السكر بـ27 جنيها، وتنوعت أسعار الأرز ليبدأ من 20 جنيها للأرز المستورد الحبة الطويلة، و25 جنيها للأرز البلدي، حتى 35 جنيها، بينما تبدأ سعر زجاجة الزيت من 45 حتى 95 جنيهًا.

إقبال كبير على معرض أهلا رمضان في بني سويف

وقال محمد سمير، أحد أهالي بني سويف: «الحقيقة الأسعار تنخفض كثيرًا عن مثلاتها بالمحلات التجارية والأسواق، ومسوح لكل فرد بشراء 2 كيلو سكر بحد أقصى»، فيما قالت سيدة إبراهيم، من بني سويف: «المعرض يضم كل السلع وياميش رمضان بأسعار أقل من الأسواق كثيرًا، ويُشجع ربة المنزل على شراء الخضروات والفاكهة والسلع كلها من داخل المعرض».

تموين بني سويف: التوسع في معارض أهلا رمضان

من جانبه قال المهندس وصفي عبد الله وكيل وزارة التموين في بني سويف، إن المديرية بالتعاون مع المحافظة، وضعت خطة لإقامة عدد كبير من معارض أهلًا رمضان في جميع مراكز المحافظة للتصدي لغلاء الأسعار، وتوفير السلع الغذائية والأساسية للمواطنين، بأسعار مخفضة بهدف رفع العبء عن كاهلهم.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: معرض اهلا رمضان سعر السكر في اهلا رمضان بني سويف محافظة بني سويف معرض أهلا رمضان السکر واللحوم بنی سویف ا رمضان

إقرأ أيضاً:

حبس وغرامة لشخصين ثبت إدانتهما في تعاطي والاتجار بالمخدرات ببني سويف

قضت محكمة جنايات بني سويف، برئاسة المستشار محمد عبدالله رشوان، بحبس شخصين من مركز ببا، هما أحمد. م. ع، وأحمد. م. أ، لمدة 6 أشهر مع الشغل، وتغريمهما مبلغ 50 ألف جنيه لكل منهما، بعد إدانتهما بتعاطي وتجارة المواد المخدرة. 

 

وجاء الحكم بعد ضبط المتهمين داخل منزل يستخدمان فيه شيشة لتعاطي الحشيش، الهيروين، والمواد المخدرة الأخرى مثل الأمفيتامين، المورفين، والميثامفيتامين، والبنزوديازيبين، كما أمرت المحكمة بمصادرة المواد المخدرة وإلزامهما بالمصاريف الجنائية.

 

ترأس المحكمة المستشار محمد عبدالله رشوان، وعضوية المستشارين محمد فاروق أمين وأشرف أبوالحسن محمد كمالى، وأمانة سر أمجد سمير.، حيث استندت المحكمة في حكمها إلى أقوال النقيب محمود جمال صاوي، معاون مباحث مركز ببا.

 

وأكد معاون مباحث مركز ببا، قيامه بتحريات أظهرت حيازة المتهم الأول للأسلحة النارية والمواد المخدرة، وبعد استصدار إذن من النيابة، تم القبض على المتهمين أثناء تعاطيهما المخدرات، وضبط 46 قرصًا من الكلونازيبام بحوزة المتهم الأول.

 

من جانبه، أدلى أحمد سيد أحمد، مدير معمل السموم والمخدرات بمديرية الصحة ببني سويف، بشهادته أمام المحكمة، موضحًا أن نتائج التحاليل أثبتت إيجابية عينات البول الخاصة بالمتهمين لعدة مواد مخدرة. 

 

كما أكد أن المضبوطات شملت كرتونة تحتوي على كيس بلاستيكي به آثار للهيروين، وشيشة زجاجية تحتوي على بقايا المثامفيتامين، بالإضافة إلى أوراق مالية مثبت فيها آثار للهيروين.

 

تأتي هذه العقوبات في إطار جهود الأجهزة الأمنية والقضائية لمكافحة تجارة وتعاطي المخدرات في المحافظة.

مقالات مشابهة

  • أسعار الخضر والفواكه واللحوم اليوم
  • إصابة 5 أشخاص في حادث تصادم توك توك بدراجة نارية ببني سويف
  • إصابة 3 شباب باشتباه تسمم غذائي عقب تناولهم "مشروب طاقة" ببني سويف
  • وزير التموين: المخزون الاستراتيجي من السكر يكفي لمدة 15 شهرا
  • حبس وغرامة لشخصين ثبت إدانتهما في تعاطي والاتجار بالمخدرات ببني سويف
  • محلية إهناسيا ببني سويف: إزالة 418 حالة إشغال وتعد على الأرصفة
  • جهود محلية ناصر ببني سويف في ملفات النظافة والتعديات ومتابعة مستوى الخدمات
  • السيطرة على حريق بمحال تجارية بجوار معرض شباب مصر ببني سويف
  • السيطرة على حريق نشب في أحد المحال التجارية ببني سويف
  • الأورمان: إجراء 12 ألف و292 عملية عيون للمرضى غير القادرين منذ بدايتها ببني سويف