كلف اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة بمواصلة جهود رصد المخالفات والقضاء على حالات إشغال الطريق العام ومنع التعديات للمحال والمنشآت التجارية والمقاهي والمطاعم واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين على مدار اليوم.

وتابع اللواء أحمد راشد نتائج الحملات التي نفذتها محافظة الجيزة بقطاع هضبة الأهرام بمناطق أ ، ز ، ج وشارع الثروة المعدنية والضغط العالي علي مدار ثلاثه أيام والتي أسفرت عن ضبط ٢٥٠٠ حالة إشغال للمقاهي والكافيهات والباعه الجائلين ضمت كراسي وشيش وثلاجات واستاندات وشاشات عرض وعربات مشروبات وتروسيكلات باعة جائلين وعلى الفور تم رفع كافه حالات الإشغال مع اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين وإيداع المضبوطات مخازن قطاع هضبة الأهرام.

وشملت حملات محافظة الجيزة بحدائق الاهرام غلق وتشميع عدداً من المحلات والمنشآت التجارية المخالفة الغير ملتزمه بمواعيد الغلق والتي تم تلقي شكاوي من المواطنين حيالها.

هذا بالإضافة إلى رفع ٥٠٠ حاله اشغال للكافيهات والمقاهي بمنطقة المنشية بحي الهرم استجابة لشكاوي المواطنين لما تحدثه من ازعاج وضوضاء وإعاقه حركة سير المواطنين والمركبات.

كما شنت محافظة الجيزة حملات مكبرة بحي جنوب بمناطق المنيب وجسر الكنيسة والمدبح وميدان الجيزة اسفرت عن رفع ٥٠٠ حاله اشغال للمقاهي والمحال والباعة الجائلين والمفترشين للطريق العام واستاندات معروضات تابعه للمحال التجارية مع إتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.
 

 

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: محافظة الجيزة محافظة الجیزة

إقرأ أيضاً:

محافظ القليوبية: تبسيط الإجراءات على المواطنين في ملف التصالح

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

عقد المهندس أيمن عطية محافظ القليوبية اجتماعًا مع مسؤولي الإدارات التكنولوجية والهندسية لضرورة تبسيط الإجراءات المتعلقة بملف التصالح في مخالفات البناء، وذلك بهدف إنجاز الملفات في أسرع وقت ممكن.

وأكد المحافظ أهمية توفير كافة سبل الدعم للمواطنين، وتذليل أي عقبات تواجههم أثناء استكمال إجراءات التصالح.

كما وجه بتكثيف الجهود لتوعية المواطنين بكافة التفاصيل المتعلقة بملف التصالح، وذلك من خلال الحملات الإعلامية والورش والتوعية لجذب المواطنين لاستكمال ملفات التصالح المقدمة في القانون القديم ولم يتم استكمال ملفاتهم عن طريق الرسائل والاخطارات والعمد والمشايخ والمساجد والكنائس واى وسيله ممكن لسرعه التواصل.

كما وجه المحافظ بالعمل على زيادة معدلات إصدار نموذج 10 المؤقت لكافة الطلبات وتحديدا المحول من نموذج 10 المؤقت و سرعه إصدار نموذج (8) للطلبات التي تم الرد عليها من إداره التراخيص والتفتيش الهيئة الهندسيه للقوات المسلحة) حيث جرى حل معظم الملاحظات التي كانت موجودة بالمطابقة والعمل على سرعه فحص جميع الملفات بالوحدات وادخالها الى لجان البت المستكمل منها وصادر لهم نموذج (٥) لسرعه البت فيها  موجها بزيادة أعمال اللجان الفنية والنظر إلى أعداد طلبات البت لانجاز الملف باقرب وقت ممكن.

مقالات مشابهة

  • غلق وتشميع الوحدات التجارية المخالفة لقانون التصالح في النزهة
  • حملات مكبرة لرفع الإشغالات في الجيزة استجابة لشكاوى المواطنين
  • محافظ القاهرة يناشد المواطنين باستكمال إجراءات التصالح على مخالفات البناء
  • حملة مكبرة لضبط المخالفين وإزالة التعديات بحي شرق الإسكندرية
  • الداخلية تسهل الإجراءات على المواطنين في الحصول على المستندات والأوراق الرسمية
  • شركة النفط تؤكد استقرار الوضع التمويني وتدعو للإبلاغ عن المخالفين
  • محافظ القليوبية: تبسيط الإجراءات على المواطنين في ملف التصالح
  • تجديد حبس عصابة النصب على المواطنين في الجمالية
  • محافظ الجيزة يكلف رئيس مركز أطفيح بحسن التعامل مع المواطنين
  • محافظ الجيزة يوجه بتبسيط الإجراءات والتسهيل على المتقدمين للتصالح في مخالفات البناء