صحافة العرب:
2024-10-06@07:55:29 GMT

فن محمد القس يروج لفيلمه الجديد "راس براس"

تاريخ النشر: 20th, July 2023 GMT

فن محمد القس يروج لفيلمه الجديد 'راس براس'

فن، محمد القس يروج لفيلمه الجديد راس براس،روج الفنان محمد القس لفيلمه السعودي الجديد راس براس وذلك عبر حسابه الشخصي بموقع .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر محمد القس يروج لفيلمه الجديد "راس براس"، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

محمد القس يروج لفيلمه الجديد "راس براس"

روج الفنان محمد القس لفيلمه السعودي الجديد "راس براس" وذلك عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك". ونشر "محمد القس" البرمو التشويقي للفيلم وعلق عليه قائلًا: "اسمحولي أعزمكم على فيلم في بيوتكم.. "راس بـ راس" 3 أغسطس على Netflix". يذكر أن آخر أعمال الفنان محمد القس، مسلسل "تلت التلاتة" مع الفنانة غادة عبد الرازق ومن إخراج حسن صالح. وحظى محمد القس بشهرة واسعة في مصر بسبب دوره في مسلسل "موضوع عائلي"، حيث عرفه الجمهور بشخصية غازي وكلمته الشهيرة "حبيبي".

كشف الفنان محمد القس، تفاصيل جديدة عن حياته الخاصة، مشيرا إلى أنه لم يدرس الفن، ولكن شغفه بالفن كان كبير

وأضاف محمد القس، في حوار لبرنامج التاسعة، المذاع عبر قناة الاولى للتلفزيون المصري، أن "كنت أعمل مندوب مبيعات في بدايتي قبل التمثيل، وأرى أن هذه المهنة تمثيل في المقام الأول".

وتابع  الفنان محمد القس، أن أول مسلسل شارك فيه كانت على "يوتيوب" وشارك لمدة دقيقة فقط، مردفا: "أعمل في الدراما المصرية منذ 12 سنة، وفي مجال الفن في سوريا منذ 20 سنة".

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس راس براس

إقرأ أيضاً:

آية سماحة تكشف عن أحدث أعمالها السينمائية "ست أيام".. تفاصيل

حلت الفنانة آية سماحة، مساء اليوم الخميس، ضيفة في برنامج "أسرار النجوم"، مع الإعلامية إنجي علي، والمذاع عبر إذاعة الراديو "نجوم إف إم"، وكشفت عن أحدث أعمالها السينمائية، والتي تحمل اسم "ست أيام" مع الفنان أحمد مالك.

وقالت "آية" عن تحضيرات الفيلم:"بنحضر دلوقتي لفيلم أنا وأحمد مالك، ومن إخراج كريم شعبان أول فيلم طويل ليه، الفيلم اسمه (ست أيام)، والفيلم مختلف جدًا وتجربة حلوة للمثل".

 

 

آخر أعمال آية سماحة

 

ويذكر أن آخر أعمال الفنانة آية سماحة الفنية، هو مسلسل "عمر أفندي"، الذي تم عرضه مؤخرًا على شاشة قناة "ON"، والذي حقق نجاحا كبيرًا، طوال فترة عرضه.

 

أحداث مسلسل "عمر أفندي"

 

وتدور أحداث مسلسل عمر أفندي  في إطار الإثارة والتشويق حول 3 شخصيات محورية يقدمها الفنان أحمد حاتم والفنانة رانيا يوسف والفنانة آية سماحة وتجمع أحمد حاتم قصة حب بآية سماحة خلال الأحداث وينتقل المخرج خلال الأحداث بين الفترتين المختلفتين في الزمن والمسلسل من تأليف مصطفى حمدي، وإخراج عبد الرحمن أبو غزالة.
 


أبطال وصناع مسلسل "عمر أفندي"  



ويضم مسلسل عمر أفندي  عددًا كبيرًا من الفنانين أبرزهم الفنان أحمد حاتم، آية سماحة، مصطفى أبو سريع، محمد رضوان، والعمل من إخراج عبد الرحمن أبو غزالة، وهو من تأليف مصطفى حمدي.

مقالات مشابهة

  • بينهم أحمد العوضي.. تعرف على نجوم مسلسل فهد البطل
  • عزيز الشافعي يروج لأغنية «أنا حلوة» لصاحبة السعادة
  • خاص|المخرج محمد سلامة خارج موسم دراما رمضان 2025 بسبب "أعراض إنسحاب" و"الديب"
  • أحمد مكي يعقد جلسات عمل مكثفة لاختيار فريق مسلسله الجديد «عين شمس»
  • «رأفت الهجان» أسطورة لن تتكرر
  • أحمد مالك يروج لمسلسله الجديد "مطعم الحبايب"
  • محمد رضوان يعلن بدأ تصوير الجزء الثالث من مسلسل "موضوع عائلي"
  • آية سماحة تكشف عن أحدث أعمالها السينمائية "ست أيام".. تفاصيل
  • محمد القس الحصان الرابح في دراما "الأوف سيزون"
  • أحمد فهيم: محمد رمضان يحب الخير لزملائه.. وانتظروني مع عمرو سعد ومحمد سامي