المسلة:
2024-07-05@05:56:37 GMT

مرشح تسوية لمنصب محافظ ديالى

تاريخ النشر: 16th, February 2024 GMT

مرشح تسوية لمنصب محافظ ديالى

16 فبراير، 2024

بغداد/المسلة الحدث: طرح رئيس منظمة بدر، هادي العامري، في وقت متأخر من ليلة الخميس (15 شباط 2024) مرشح تسوية لمنصب محافظ ديالى في محاولة منه لانهاء النزاع السياسي في تشكيل الحكومة المحلية بالمحافظة وحالة الانقسام والجمود الحاصل فيها.

وقال العامري في رسالة الى اعضاء مجلس محافظة ديالى ، “بعد الدعاء لكم بالتوفيق والتسديد لخدمة محافظتكم العزيزة، محافظة ديالى التي تعرضت الى شتى صنوف الارهاب الاعمى منذ عام 2003 والى اليوم، وقدمت خيرة ابنائها شهداء على طريق الحرية والكرامة وكل الشكر والامتنان والتقدير الى محافظ ديالى مثنى التميمي على جهوده الكبيرة والمتواصلة لخدمة اهل ديالى”.

وأضاف انه “ونظرا للانسداد السياسي وانقسام اعضاء مجلس محافظة ديالى الى فريقين، وحرصا منا على استقرار امن ديالى وعدم العودة الى المربع الاول، لذلك قررنا ترشيح مرشح تسوية وهو الشاب الكفوء (محمد جاسم العميري) (وهو نجل رئيس المحكمة الاتحادية العليا جاسم العميري) وهو من العوائل المحترمة والمرموقة في محافظة ديالى”.

وأعرب العامري عن “أمله من كل الاطراف والكتل السياسية الدعم والتأييد والاسناد في هذه المهمة الصعبة”.

وتابع كما “نأمل من ولدنا محمد العميري ان يكون على مسافة واحدة من جميع القوى السياسية، المهم بالنسبة لنا استقرار ديالى وخدمة اهلها”.

المسلة – متابعة – وكالات

النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لايعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.

المصدر: المسلة

كلمات دلالية: محافظة دیالى

إقرأ أيضاً:

أولى مهام محافظ الغربية أشرف الجندي..لقاء المواطنين لحل مشكلاتهم

قال اللواء أشرف الجندي، محافظ الغربية، إنه يشرفه تولي منصب محافظ الغربية، نظرًا لتاريخها الطويل وحسن استقبال أهلها، مشددًا على أن المحافظة ستشهد خلال الفترة المقبلة تطورًا غير مسبوق، وفقًا لتوجيهات القيادة السياسية والرئيس عبدالفتاح السيسي.  

وشدد الجندي، خلال لقاء خاص عبر شاشة «إكسترا نيوز»، اليوم الأربعاء، على أنه سيكون هناك لقاءات مع المواطنين في الشارع للوقوف على أسباب بعض المشكلات الموجود من أجل تداركها سريعًا والوصول لحل لها.

وأشار إلى أن اللقاءات مع المواطنين ستكون للوقوف على أسباب المشكلات الموجودة من أجل حلها سريعًا، والتخفيف عن كاهل المواطن المصري.

مناصب سابقة تقلدها محافظ الغربيةشغل اللواء أشرف الجندي عدة مناصب أمنية داخل وزارة الدخلية.عمل بقطاع الجوازات والهجرة.التحق بمباحث أمن القاهرة.وصل لمنصب مدير أمن القاهرة لمدة 6 سنوات قبل ترشيحه لمنصب محافظ الغربية.

 

السيرة الذاتية للدكتور محمود عيسى نائب محافظ الغربية الجديدأدى الدكتور محمود عيسي اليمين الدستورية، اليوم الأربعاء، أمام الرئيس عبدالفتاح السيسي، لتولي منصب نائب محافظ الغربية، خلال حركة المحافظين ونواب المحافظين الجديدة 2024 خلفًا للدكتور أحمد عطا.تدرج "عيسي"، منذ تخرجه في كلية الحقوق في العديد من الوظائف بالمحليات، فعمل مديرًا للمركز التكنولوجى بمجلس مدينة كفر الزيات مسقط رأسه، ثم تم تصعيده في 2018 لمنصب نائب رئيس مجلس مدينة كفر الزيات.وفي شهر مارس 2019 تم تعيينه نائبًا لرئيس حي ثان طنطا، وفي شهر نوفمبر 2019 تم تعيينه كرئيس حي ثان طنطا، وفي شهر نوفمبر 2023 تم تعيينه في منصب رئيس مركز ومدينة طنطا.نائب محافظ الغربية الجديد الدكتور محمود عيسي، من مواليد قرية كفر العرب، إحدى قرى مركز كفر الزيات فى محافظة الغربية، من القيادات الشابة وهو صاحب فكر وأداء متميز ونشاط وله بصمات كبرى فى المناصب التى عمل بها، وحصل على العديد من الدورات في التنمية المحلية، آخرها، دورة وزارة التنمية المحلية في تدريب وإعداد القيادات المحلية في مجال شؤون الإدارة الهندسية والتصالح واسترداد أملاك الدوله وأنظمة الإدارة الحديثة، كما حصل على درجة الدكتوراه في الحقوق بعنوان «المسؤولية المدنية الناشئة عن الفساد المالي والإداري».

مقالات مشابهة

  • القبض على تاجر مخدرات مهم في ديالى بحوزته كمية كبيرة من الكرستال
  • اعتقال تاجر مخدرات بحوزته الكرستال في ديالى
  • أولى مهام محافظ الغربية أشرف الجندي..لقاء المواطنين لحل مشكلاتهم
  • حركة المحافظين 2024.. معلومات عن اللواء محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد
  • تعرف على اللواء طارق الشاذلي المرشح لمنصب محافظ السويس
  • من هو اللواء عبد الفتاح نور الدين المرشح لمنصب محافظ سوهاج؟
  • انطلاق البرامج الصيفية في «سالم بن حم الثقافي»
  • من هو اللواء طارق مرزوق المرشح لمنصب محافظ الدقهلية الجديد؟
  • زيارة بارزاني لبغداد ومبادرة محافظ ديالى ونزوح دهوك في نشرة الظهيرة على السومرية
  • الاستخبارات تضبط كمية من مادة الزئبق وتطيح بحائزيها في ديالى