شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن الزمالك يكثف مفاوضاته لحسم صفقة الدينامو قبل البطولة العربية، يسعى نادي الزمالك للتعاقد مع مجموعة من الصفقات المهمة، قبل الدخول في البطولة العربية، والتي تبدأ مع نهاية الشهر الجاري. بطولة كأس الملك .،بحسب ما نشر جريدة الأسبوع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الزمالك يكثف مفاوضاته لحسم صفقة «الدينامو» قبل البطولة العربية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الزمالك يكثف مفاوضاته لحسم صفقة «الدينامو» قبل...

يسعى نادي الزمالك للتعاقد مع مجموعة من الصفقات المهمة، قبل الدخول في البطولة العربية، والتي تبدأ مع نهاية الشهر الجاري.

بطولة كأس الملك سلمان للأندية الأبطال "البطولة العربية"، ستنطلق نهاية يوليو الجاري، بداية من دور المجموعات، وهناك تحديات كبيرة أمام الزمالك.

الزمالك يبدأ مشواره في البطولة العربية بمواجهة قوية أمام الاتحاد المنيستيري التونسي، قبل أن يواجه نظيره الشباب السعودي في ثاني جولات دور المجموعات، ويختتم مشواره بلقاء النصر السعودي بقيادة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.

الزمالك يكثف مفاوضاته لحسم صفقة محمود حمادة

وعلمت بوابة "الأسبوع" من مصادر داخل الزمالك، أن الإدارة تقوم حاليا بتكثيف مفاوضاته مع نادي فاركو، للحصول على خدمات محمود حمادة والمشاركة في البطولة العربية.

مواعيد مباريات دور المجموعات بالبطولة العربية

وقرر الاتحاد العربي لكرة القدم، إقامة مباريات البطولة بداية من دور المجموعات في الفترة من 27 يوليو وحتى 12 أغسطس المقبل موعد المباراة النهائية للمسابقة، في مدن أبها والباحة والطائف السعودية.

مواعيد مباريات الزمالك في دور المجموعات بالبطولة العربية المباراة الأولى

الزمالك ضد الاتحاد المنيستيري على ملعب مدينة الملك فهد بالطائف، الموافق 28 يوليو في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة.

المباراة الثانية

الزمالك ضد الشباب السعودي على ملعب مدينة الملك فهد، يوم 31 يوليو في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة.

الزمالك ضد النصر السعودي بمشاركة النجم العالمي كريستيانو رونالدو، على ملعب مدينة الملك فهد، يوم 3 أغسطس في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة.

ما هي جوائز البطولة العربية في نسختها الحالية؟

المركز الأول

6 ملايين دولار

المركز الثاني

2.5 مليون دولار

نصف النهائي

200 ألف دولار

ربع النهائي

150 ألف دولار

دور المجموعات

100 ألف دولار

موسيماني: كان على صن داونز أن يقصي الأهلي من البطولة.. والزمالك ليس في مستواه

موعد مباراة الزمالك وفاركو في كأس مصر والقنوات الناقلة

قبل مواجهة الزمالك وفاركو.. أوسوريو يستقر على بديل حسام عبد المجيد

مران الزمالك.. زيزو يخوض تدريبات إضافية في "الجيم"

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس فی البطولة العربیة دور المجموعات

إقرأ أيضاً:

Team Falcons يحقق لقب أولى بطولات كأس العالم للرياضات الإلكترونية

تمكّن الفريق السعودي Team Falcons من تحقيق أول لقب ضمن منافسات كأس العالم للرياضات الإلكترونية – الحدث الأكبر في تاريخ الألعاب والرياضات الإلكترونية - بعد فوزهم ببطولة اللعبة الشهيرة Call of Duty: Warzone ليصبحوا بذلك في صدارة ترتيب أندية كأس العالم للرياضات الإلكترونية برصيد 1000 نقطة.

ووسط حضور جماهيري غفير، أقيمت منافسات المرحلة النهائية بطولة Call of Duty: Warzone في SEF Arena الصرح الفريد من نوعه والذي يُعد أكبر منطقة للألعاب والرياضات الإلكترونية على مستوى العالم، وتحديدًا على مسرح stc Arena، حيث نجح الفريق السعودي Team Falcons الذي ضمّ كل من: الأمريكي زافيير سينسون "Shifty" ومواطنه أندرو دياز "Biffle" والتونغي كاسيميلي تونغاموا "Soka"، في تقديم مستوى رائع طوال فترة البطولة التي انطلقت بتاريخ 3 يوليو واختتمت مساء اليوم السبت 6 يوليو.

وحصل فريق Team Falcons على 227.9 نقاط وضعتهم في صدارة الترتيب متقدمين بفارق 10 نقاط على الفريق البريطاني Fnatic الذي حلّ في المركز الثاني. في حين حقّق الفريق السعودي Twisted Minds إنجازًا آخر للمملكة بحصوله على المركز الثالث بعد تحقيقه 179.3 نقطة. 

بلغ مجموع جوائز البطولة مليون دولار، ذهب الجزء الأكبر منها إلى أصحاب اللقب بحصولهم على مبلغ 200,000 دولار، وحصل أصحاب الوصافة على مبلغ 150,000 دولار، وكان نصيب المركز الثالث منها 100,000 دولار. كما توّج لاعب فريق Team Falcons زافيير سينيون "Shifty" بلقب أفضل لاعب في البطولة وحصل على الجائزة البالغة 50,000 دولار.

وقال زافيير سينسون "Shifty" في المؤتمر الصحفي عقب ختام منافسات البطولة: "سعيد جدًا بهذا الانتصار وأشكر زملائي أندرو وكاسيميلي على ما قدموه من أداء رائع طوال مراحل البطولة وهو الأمر الذي ساعدنا في الحصول على اللقب بكل جدارة واستحقاق. وأشكر أيضًا الجماهير الرائعة التي ساندتنا وكانت العلامة الفارقة خلال المنافسات، فقد شعرنا بدعمهم المستمر في كل لحظات المواجهات. إنها البداية المثالية لفريقنا ونأمل بأن يستمر زملائنا في بقية البطولات بتقديم نتائج إيجابية لنتمكن في النهاية من تحقيق أغلى الألقاب".

أضاف: "إنها أفضل بطولة أشارك فيها بجميع المقاييس، فالتنظيم استثنائي ويُعنى بأدق التفاصيل، ومقر إقامة البطولة رائع جدًا وهو الأفضل بالنسبة لي شخصيًا طوال مسيرتي. كما أن الاستقبال المميز الذي حظينا به هنا أمر يدعو للأعجاب، ونشعر بلطف الناس هنا وحبهم. لذا أشكر جميع القائمين على الحدث والمجتمع المحلي على هذه التجربة المميزة".

مقالات مشابهة

  • بايرن ميونخ يضغط لحسم صفقته الدفاعية الثانية
  • تألق سعودي في أولى بطولات كأس العالم للرياضات الإلكترونية
  • خسارة ثالثة لطائرة العراق في البطولة العربية
  • Team Falcons يحقق لقب أولى بطولات كأس العالم للرياضات الإلكترونية
  • الاحتلال يكثف قصف غزة بعد مجزرة النصيرات
  • ريادة ومواقف مشرّفة
  • تألق جزائري في البطولة العربية لألعاب القوى بمصر
  • انطلاق فعاليات البطولة العربية تحت سن 23 لألعاب القوى بالإسماعيلية
  • النصر يبدأ مفاوضاته لضم حارس مرمى مانشستر سيتي
  • أخضر الطائرة يفوز على قطر ويتصدر البطولة العربية