شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن الأكاديمية والتدريبية جامعة الأميرة نورة تفتح التسجيل في برامج الدبلوم، أعلنت الكلية التطبيقية، في جامعة الأميرة نورة بنت عبد الرحمن، عن فتح باب التقديم لعدد من البرامج الأكاديمية لدرجة الدبلوم، والبرامج التدريبية، .،بحسب ما نشر صحيفة اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الأكاديمية والتدريبية.

. جامعة الأميرة نورة تفتح التسجيل في برامج الدبلوم، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الأكاديمية والتدريبية.. جامعة الأميرة نورة تفتح...

أعلنت الكلية التطبيقية، في جامعة الأميرة نورة بنت عبد الرحمن، عن فتح باب التقديم لعدد من البرامج الأكاديمية لدرجة الدبلوم، والبرامج التدريبية، للفصل الدراسي الأول من العام الجامعي 1445هـ.

وأتاحت الكلية التقديم على عدد من البرامج الأكاديمية والتي تمنح درجة الدبلوم، تشمل العلاقات العامة، وإدارة الموارد البشرية، وفن الطهي، واللغة الصينية للأعمال، بالإضافة إلى عدد من البرامج الأكاديمية بنظام التعليم عن بعد، تشمل التسويق، والبرمجة، والمحاسبة، إلى جانب البرامج التدريبية في برنامج المبيعات، والأمن والسلامة المهنية، ورعاية الطفولة المبكرة.

شروط برامج الدبلوم

تهدف البرامج إلى مواكبة المتطلبات المتجددة في سوق العمل، التي تتسم بمرونتها ومواءمتها من خلال شراكاتها الفاعلة مع القطاعين العام والخاص والقطاع غير الربحي، لتحقيق الأهداف والمخرجات المنشودة المتمثلة في الارتقاء بمهارات وقدرات الطالبات، ورفع الكفاءة المهنية لديهن، وتخريج كفاءات نسائية منافسة في الاقتصاد الوطني، وقادرة على الريادة في مسيرة التنمية الوطنية.

ويشترط على الراغبات للتقديم على برامج الدبلوم الأكاديمية والتدريبية، أن تكون المتقدمة حاصلة على شهادة الثانوية العامة أو ما يعادلها، وأن يخضع القبول للتفاضل بين النسب، واجتياز المقابلة الشخصية للبرامج التدريبية "المبيعات- الأمن والسلامة-رعاية الطفولة".

البرامج الأكاديمية والتدريبية

التقديم على البرامج الأكاديمية والتدريبية، يستمر 9 أيام، ابتداءً من 27 يوليو الجاري، إلى 4 أغسطس المقبل، من هنا.

ويأتي طرح البرامج تماشياً مع التوجهات والأهداف الإستراتيجية لجامعة الأميرة نورة بنت عبد الرحمن، المتمثلة في دعم تعليم المرأة، وتمكينها من المشاركة في بناء الاقتصاد المعرفي، وإنتاج مخرجات تنافسية رائدة في المجالات العلميّة والعمليّة، تحقيقاً لأهداف رؤية السعودية 2030.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

من هي صفاء أحمد المذيعة السورية التي اغتالتها إسرائيل؟

#سواليف

فارقت #المذيعة_السورية المعروفة #صفاء_أحمد الحياة، إثر #غارة نفذتها #مقاتلات_إسرائيلية على منطقة “المزة” وسط العاصمة #دمشق، فجر الثلاثاء.

ونعت وسائل إعلام سورية رسمية المذيعة الراحلة، وقال التلفزيون السوري في بيان رسمي: “الهيئة العامة للإذاعة والتلفزيون تزف المذيعة القديرة صفاء أحمد شهيدة إثر العدوان الإسرائيلي الغادر الذي تعرضت له العاصمة دمشق”.

وصفاء أحمد إعلامية سورية معروفة تخرجت من ‏كلية الآداب والعلوم الإنسانية في ‏جامعة “البعث” بمحافظة حمص عام 2000.

مقالات ذات صلة 6 شهداء في قصف مدرسة تؤوي نازحين بغزة 2024/10/01

والراحلة مقدمة برامج حوارية ومدربة لفن التقديم التلفزيوني، وتعمل في القناة الرسمية للبلاد.

وفي المرحلة الثانية من دراستها لتخصص الأدب الإنجليزي، تم اختيارها ضمن مسابقة لانتقاء مذيعات في تخصصات مختلفة، نظمتها وزارة الإعلام السورية.

ومن أبرز البرامج التي قدمتها الراحلة “رسالة حمص” و”رسالة حماه” و”في أروقة المحاكم” و”صباح سوري”، بالإضافة إلى برامج أخرى تناولت مواضيع اجتماعية وثقافية متنوعة.

واشتهرت صفاء، بحسب مختصين، بأسلوبها المتميز في تقديم البرامج والحوار، مع تركيزها على إبراز قوة الإعلام في توجيه الرأي العام.

وبرزت صفاء أحمد كناقدة للوضع الإعلامي في سوريا والعالم العربي، حيث أكدت في أكثر من مقابلة ومقال أنها ترى أن الإعلام مسّير إلى حد كبير، ويتبع أجندات معينة، وهو ما يجعل من الصعب تحقيق إعلام حّر ومستقل.

وانتقدت الراحلة بشدة الأوضاع الإعلامية الحالية، مثل تهميش دور المذيعات وإلقاء اللوم عليهن في بعض القضايا الإعلامية، مما يعكس تحديات المهنة في الظروف الحالية.

مقالات مشابهة

  • جامعة الأميرة نورة تختتم حملة “لياقتي” بأكثر من ألف مستفيدة
  • تخريج دفعة جديدة من كلية التعليم المستمر في جامعة النيل
  • برامج تدريبية وفعاليات شبابية متنوعة بمحافظة مسندم
  • إطلاق المرحلة الثانية من البرامج التدريبية بمنظومة إدارة المخلفات بالصعيد
  • جامعة الإمام عبدالرحمن تستقبل طلبات الالتحاق بالبرامج الأكاديمية "التجسير"
  • برامج تدريبية للعاملين بالجمعيات الأهلية
  • جامعة الأميرة نورة تختتم برنامج “الرخصة المهنية التربوية العامة”
  • جامعة الأميرة نورة تختتم برنامج "الرخصة المهنية التربوية العامة"
  • بدء أول البرامج التدريبية لتعزيز المهارات القيادية بصلالة
  • من هي صفاء أحمد المذيعة السورية التي اغتالتها إسرائيل؟